نقل الفنان محمد عبده رسالة صوتية إلى الجمهور لتهدئتهم بشأن حالته الصحية بعد إعلان إصابته بسرطان البروستاتا. وأشار إلى أن رسالته المتداولة للأمير الراحل بدر بن عبد المحسن كانت لتواسيه في محنته الصحية. وأكد أنه بفضل الله في صحة جيدة وأنه يتلقى علاج إشعاعي.

وأضاف محمد عبده: «أنا بصحة جيدة بفضل الله وأتحسن، أصبت بسرطان البروستاتا، وأتلقى علاج إشعاعي لأن أثاره الجانبية أخف ضرراً من طرق العلاج الأخرى».

وتابع: «أُحقن بأحد الأدوية كل 3 أشهر، والخميس المقبل سأحصل على الجرعة الثانية منه».

وأكد محمد عبده أن الفحوص المبدئية تشير إلى تحسن حالته الصحية وتراجع معدلات السرطان في جسده، قائلاً: «أبشركم أنا بصحة طيبة، وهذا عارض من الله سبحانه وتعالى لنصبر، الحمد لله الصبر جميل وطيب، وأكيد دعاؤكم كان عاملاً من عوامل النجاح والشفاء بإذن الله».

يُذكر أن شركة روتانا للموسيقى أعلنت قبل أيام وقف محمد عبده لأنشطته الفنية والحفلات لأجل غير مسمى، قبل أن تكشف في وقت لاحق عن إصابته بسرطان البروستاتا.

خاص..

بعد رسالته الصوتية للراحل
الأمير الشاعر #بدر_بن_عبدالمحسن..

فنّان العرب #محمد_عبده
يطمئن جماهيره وكل محبّيه ????
@Mohammed_Abdu #أخبار_روتانا #حصري#RotanaMusic pic.twitter.com/OCR5z8Bh7Q

— ????RotanaMusic (@RotanaMusic) May 5, 2024

صحيفة الخليج

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: محمد عبده

إقرأ أيضاً:

كسر فى اليد ومشاكل في فقرتين بالظهر.. زوجة جلال الزكي تكشف حالته الصحية

كشفت نسمة عبد العزيز عازفة الماريمبا وزوجة الفنان ومدير التصوير جلال الزكي تطورات حالته الصحية فى تصريحات صحفية مؤكدة أنه ما زال تحت الملاحظة ولكنه بصحة جيدة ويعانى من كسر في يده وبعض المشاكل في فقرتين في الظهر، بالإضافة إلى بعض الكدمات متفرقة في أنحاء جسده.

وأضافتأن أن جلال واع ويتحدث معها ومع عائلته والمقربين.

تصدر الفنان جلال الزكي التريند، وذلك بعد تعرضه لحادث سير مروع على طريق الواحات نجا منه بأعجوبة.

وأصيب الفنان جلال الزكي، بكدمات نتيجة حادث السير الذي تعرض له على إحدى الطرق السريعة، وتم نقله إلى أحد المستشفيات لتلقى العلاج.

كسور بالضلوع وكدمة بالرئة

وتبين ان الحادث أسفر عن إصابة جلال الزكي بكسر في الذراع الأيمن وكسور متعددة بالضلوع وكدمة بالرئة، وتم نقله إلى مستشفى دار الفؤاد لتقديم الرعاية له، ولا يمكن استجوابه.

وتحفظت قوات الأمن على سائق السيارة الأخرى الذي وقع بينه وبين المجني عليه حادث التصادم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق، مما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق، ونتج إصابة الفنان جلال زكى ونقل إلى المستشفى.

معلومات عن جلال الزكي

مصور وممثل مصري، بدأ مشواره منذ عام 2003 من خلال تصوير العديد من أغاني الفيديو كليب، قبل أن ينتقل للعمل بالسينما من خلال فيلم (وش إجرام) عام 2006، لتتوالى أعماله بعدها والتي منها (الفرح) عام 2009، و(بنتين من مصر) عام 2010 والذي خاض من خلاله تجربة التمثيل أيضا، من أبرز أعماله (حكاية حياة، كلام على ورق).

 وكان شارك الفنان جلال زكي فى ماراثون رمضان 2024 بمسلسل "حق عرب" بطولة النجم أحمد العوضي، سلوى عثمان، هدى المفتي، وليد فواز، رياض الخولى، وفاء عامر، آخرين من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

مقالات مشابهة

  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان
  • بعد تعرضه لحادث أليم.. زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية
  • بعد تعرضه لجلطة في القلب.. آخر تطورات الحالة الصحية للمخرج ماندو العدل
  • ياسمين صبري تتألق بأحدث ظهور لها
  • تطورات إصابة علي معلول
  • كسر فى اليد ومشاكل في فقرتين بالظهر.. زوجة جلال الزكي تكشف حالته الصحية
  • تطورات الحالة الصحية للمخرج محمد العدل بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة
  • تطورات الحالة الصحية للمخرج محمد العدل بعد إصابته بجلطة في القلب
  • الفنان اللبناني عزيز عبده يكشف عن آخر أغانيه وحقيقة العمل مع جينفير لوبيز.. فيديو
  • جلال الزكي يتصدر تريند جوجل..تعرف على آخر تطورات حالته الصحية