السعودية – دخلت المقاتلة السعودية هتان السيف، تاريخ دوري المقاتلين المحترفين، يوم أمس الجمعة، في بطولة “PFL” بالعاصمة الرياض، والتي جرت لأول مرة في دولة عربية وعلى مستوى منطقة الشرق الأوسط.

وأسقطت هتان السيف منافستها المصرية ندى فهيم بالضربة القاضية بضربة في الرأس، خلال الجولة الثانية للنزال الاستعراضي، الذي جمعهما ضمن بطولة “PFL”، ونقلت المقاتلة المصرية على أثرها للمستشفى مباشرة.

وعاقبت المقاتلة السعودية بذلك ندى فهيم، على تصريحات أدلت بها قبل النزال، استهانت خلالها بهتان السيف، بقولها: “حاجة نادرة أن السعودية فيها أبطال بنات، هي لسه مقابلتش حد مصري، كل اللي بتقابلهم زيها من السعودية أو دولة أخرى، بعتبرها زي أي واحدة لعبت معها ويمكن أقل، الموضوع سهل”.

وقالت هتان السيف في تصريح خاص لصحيفة “الشرق الأوسط” بعد المواجهة:” أنهيت النزال بالضربة القاضية، كنت أريد الاستمتاع أكثر في المواجهة ولكني فخوره بما حققته كأول مقاتلة سعودية تحقق هذا الإنجاز ولدي الكثير لأحققه في المستقبل”.

بينما نقلت صحيفة “الرياضية” السعودية، عن المقاتلة السعودية، قولها: “الإصرار وحب اللعبة وراء مشاركتي في دوري المقاتلين”.

وأضافت: “لاحق حلمك أينما كان، وبالطبع ستصل ليس فقط في رياضة الفنون القتالية وإنما في كل الهوايات والرياضات الأخرى”.

وعن حملها دمية كبيرة خلال حديثها، قالت هتان السيف، البالغة من العمر 22 عاما: “هذا صديقي ألقبه بـ”جحش” يرافقني منذ عامين في كل الانتصارات والبطولات والرياضات التي شاركت فيها”.

المصدر: وسائل إعلام

 

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

السعودية.. منع حاملي “تأشيرة الزيارة” من دخول مكة خلال الحج

قرّرت السلطات السعودية، منع من يحملون “تأشيرة زيارة” من دخول مكة المكرمة أو البقاء فيها خلال موسم الحج.

وقالت وزارة الداخلية السعودية عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي إكس “عدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة إعتبارا من 15/ 11 (ذو القعدة) / 1445 هـ حتى 15/ 12 (ذو الحجة)/ 1445 هـ “.

وأضافت، أن تأشيرة الزيارة بجميع أنواعها ومسمياتها لا تعد تصريحا لحاملها لأداء فريضة الحج. كما شدّدت الوزارة على أن من يخالف ذلك سيكون عرضة لتطبيق الجزاءات بحق وفق ما تقضي به الأنظمة والتعليمات في المملكة.

وكانت السلطات السعودية قد أعلنت في وقت سابق عن قيمة المخالفة التي ستفرض على من يضبط في مكة والمشاعر المقدسة خلال موسم الحج دون تصريح مسبق لذلك. حيث سيتم تطبيق عقوبة ضد مخالفي أنظمة وتعليمات الحج لمن يتم ضبطهم دون تصريح حج. داخل مدينة مكة المكرمة والمنطقة المركزية والمشاعر المقدسة. ومحطة قطار الحرمين بالرصيفة ومراكز الضبط الأمني ومراكز الفرز ومراكز الضبط الأمني المؤقتة. وذلك بداية من 2 إلى 20 جوان.

وأكد البيان على أن: “تطبيق عقوبة الغرامة بقيمة 10000 ريال على مخالفي أنظمة وتعليمات الحج دون تصريح. بحق كل من يضبط من المواطنين والمقيمين والزوار داخل النطاق الجغرافي. ولا يوجد لديه تصريح حج، وترحيل المقيمين منهم لبلادهم والمنع من دخول المملكة وفقا للمدد المحددة نظاما”.

وشدد على أنه سيتم إيقاع غرامة مالية مضاعفة على المخالفين قدرها 10000 ريال في حال تكرار المخالفة. مشيرا إلى أهمية الالتزام بأنظمة وتعليمات الحج لينعم ضيوف الرحمن في أداء نسكهم بالأمن والأمان والراحة والطمأنينة”.

مقالات مشابهة

  • سعادة هتان السيف بعد خطوبتها .. فيديو
  • السعودية.. منع حاملي “تأشيرة الزيارة” من دخول مكة خلال الحج
  • تعليقات ساخرة على خطوبة الملاكمة هتان السيف والملاكم عبدالله القحطاني.. "هيخلفوا كيس ملاكمة"
  • مع استمرار جرائمها في غزة… تزايد الضغوط على جامعات وشركات عالمية لإنهاء علاقاتها مع “إسرائيل”
  • المقاتلة السعودية هتان السيف تُعلن خِطبتها على الملاكم عبدالله القحطاني
  • قبال يضيع فرصة الصعود إلى “الليغ1”
  • الملاكمة هتان السيف‬⁩ تعلن خطبتها على الملاكم عبدالله القحطاني‬⁩ ‏ .. صور
  • 160 مليون دينار حصة “الضمان” من توزيعات الشركات
  • السعودية تسلّم سوليفان شروطها للتطبيع مع “تل ابيب”
  • على طريقة “تيك توك”.. زينة تقلّد “جمالات كفتة”