كشف أمير عبد الحميد، حارس مرمى الأهلي السابق عن أسباب تألقه خلال مسيرته الكروية، مشيرًا إلى أن هناك 3 أسباب رئيسة وراء ذلك.

أمير عبدالحميد: الحضري أعظم حارس مصري

وقال أمير في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي محمد بركات عبر فضائية المحور: "كنت أتدرب بشكل جيد، والجميع كان يخبرني أنني سألعب في فريق أول في وقت سريع".

وتابع: "كان لدي قناعة بأن عصام الحضري هو أعظم حارس في مصر وإفريقيا وكنت أتعلم منه، والجمهور كان يساندني كثيرًا".

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الأهلي يهزم المحلة والهلال يتوج بدوري روشن والشحات ينفي الخلاف مع محاميه خبير تحكيمي يوضح مدى صحة هدف الأهلي أمام بلدية المحلة في الدوري

وأكمل: "الحضري حارس كبير.. وتابع ضاحكًا: "الحضري كان يعود من الإصابة بشكل أسرع، لقد تعرض لتمزق في الرباط الداخلي للركبة في أحد المباريات ولم يستغرف سوى 10 أيام حتى العودة".

وأكمل: "تواجد جيل الأهلي الكبير بتواجد كابتن محمد بركات ووائل جمعة وهذا الجيل الذهبي هو ما ساعدني كثيرًا على التألق والظهور، ولو عاد بي الزمن لن أرحل عن الأهلي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي أمير عبدالحميد النادى الاهلى عصام الحضري

إقرأ أيضاً:

نادٍ سعودي يقدم عرضا ضخما لضم أفضل حارس في العالم

ذكرت تقارير صحيفة، أن نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم، يخطط الحصول على خدمات أفضل حارس مرمى في العالم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم الأحد إن اتحاد جدة مهتم بالتعاقد مع البرازيلي إيدرسون حارس مرمى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، والفائز بجائزة "فيفا" لأفضل حارس مرمى في العالم.

وأضافت الصحيفة، أن نادي اتحاد جدة يجهز 25 مليون جنيه إسترليني، كعرض مبدئي لضم إيدرسون، الذي يفكر بالفعل في الرحيل عن مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن الاهتمام السعودي بضم إيدرسون يعود إلى العام الماضي، لكن الأندية كانت مترددة في تقديم عرض مالي كبير لضم الحارس البرازيلي وقتها.

وأوضحت  "ديلي ميل" أن إيدرسون يحظى أيضا باهتمام من النصر السعودي، إذ يبحث عن بديل لحارس المرمى الكولومبي ديفيد أوسبينا، الذي ينتهي عقده هذا الصيف.

وكان إيدرسون (30 عاما) قد أصيب بكسر في العين أمام توتنهام، ما أدى إلى انتهاء موسمه مع مانشستر سيتي.

مقالات مشابهة

  • أسباب غياب البلجيكي كورتوا حارس ريال مدريد عن يورو 2024
  • مفاجأة كبرى.. مصطفى شوبير يكشف حديثه مع كولر عن ضم محمد أبو جبل
  • شوبير: الشناوي هو أقرب الأشخاص لقلبي
  • بوريكة على رأس قائمة إهتمامات الأهلي بالمريكاتو الصيفي
  • صراع الشناوي وشوبير ينتقل إلى منتخب مصر
  • الاتحاد السعودي يحدد قيمة شراء أفضل حارس في العالم
  • نادٍ سعودي يقدم عرضا ضخما لضم أفضل حارس مرمى في العالم
  • نادٍ سعودي يقدم عرضا ضخما لضم أفضل حارس في العالم
  • مها سلامة: مصطفى شوبير يتشرف باللعب مع محمد الشناوي وليهم عزومة حمام ومحشي
  • عاجل.. أول رد من مصطفى شوبير عن أزمته مع محمد الشناوي