تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت  قوات الحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة  على حريق  نشب فى عشش  بمنطقة البساتين، دون وقوع إصابات.

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة بلاغا من شرطة النجدة بوجود حريق  فى عشش بمنطقة البساتين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة مدعومة ب7 سيارات إطفاء

وتبين نشوب حريق فى عشش ، وتم محاصرة النيران وإخمادها، دون وقوع إصابات ،ويقوم رجال المباحث بسماع أقوال الشهود وإجراء التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.


 

440828442_1195749051787967_6258322385667960530_n 440839206_431256882959147_3070692018941554768_n 440856390_979726713543923_7666625930019017248_n

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الحماية المدنية البساتين حريق النيران مديرية أمن القاهرة عشش

إقرأ أيضاً:

حريق في مخلفات زراعيه بالفيوم دون وقوع إصابات بشرية

تمكنت  اجهزة الحماية المدنية فى مركز ابشواي بالفيوم، من  السيطرة حريق هائل شب ببعض المخلفات الزراعيه  و أشجار النخيل في مركز ابشواي ، دون وقوع خسائر بشرية.تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى  مدير أمن الفيوم اخطارا من مأمور قسم شرطة ابشواي بتلقيه بلاغا  من شرطة النجدة  يفيد تلقيها إخطار من الأهالي بنشوب حريق في بعض المخلفات الزراعيه والنخيل بقطعة ارض زراعيه بمركز ابشواي ، وانتقل على الفور لموقع الحريق وسيارات الإطفاء للسيطرة على النيران، ونجح رجال الحماية المدنية في السيطرة على الحريق، قبل امتداده الي الأراضي الزراعيه المجاورة ، وكشفت المعاينة المبدئية ان سبب الحريق يرجع الى  القاء أحد المارة عقب سيجارة مما تسبب في اشتعال النيران وساهم ارتفاع درجات الحرارة فى زيادة كثافة  النيران .

وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة والتي أمرت بانتداب خبراء قسم الأدلة الجنائية لمعاينه الحريق وبيان اسبابه وتولت التحقيق.

حريق فى منزل 

وفى وقت سابق امس تمكنت اجهزة الحماية المدنية فى الفيوم من السيطرة على حريق اندلع في منزل مكون من ثلاث طوابق بحي قحافة بمدينة الفيوم ،وأسفر عن إصابة شخصين بحالة اختناق ، وذلك بسبب حدوث ماس كهربائي مفاجئ في الدائرة الكهربية للمنزل، فنشبت النيران التي سرعان ما التهمت محتويات الشقة السكنية بالطابق الأول،وتصاعد الدخان بكثافة جراء الحريق حتى كوّن سحابة سوداء أعلى المنزل ، فيما هرع الجيران لمساعدة سكان المنزل، تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

 تلقى مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطاراً من مأمور قسم شرطة أول الفيوم، بورود إشارة من شرطة النجدة، بتلقيهم بلاغاً من الأهالي عن نشوب حريق هائل في منزل مكون من 3 طوابق بحي قحافة بدائرة البندر .

وعلى الفور دفعت اجهزة الحماية المدنية بمديرية أمن الفيوم، بسيارات  الإطفاء إلى مكان الحريق، وتم إخماد النيران في الطابق الارضي قبل أن تمتد إلى باقي العقار .

وتم نقل اثنين  الى مستشفى الفيوم العام اصيبوا بحالة اختناق جراء ,وأسفرت المعاينة الأولية للحريق، أنّ ماس كهربائي في الدائرة الكهربية للمنزل، وراء اندلاع الحريق، ولا توجد أي شبهة جنائية حول الحريق.

تم  تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة العامة التى امرت بندب خبراء المعمل الجنائى لبيان اسباب الحريق وتولت التحقيق.

 

 

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق مطعم فى منطقة العمرانية
  • حريق في مخلفات زراعيه بالفيوم دون وقوع إصابات بشرية
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق في مخلفات زراعية بالفيوم دون وقوع إصابات بشرية
  • بسبب ارتفاع درجات الحرارة..السيطرة على حريق في مخلفات زراعية بالفيوم
  • السيطرة على حريق داخل 4 أكشاك خشبية فى حلوان
  • السيطرة على حريق اشتعل بأشجار بقطعة أرض في شارع الهرم
  • محافظ الوادي الجديد: السيطرة على حريق مزارع نخيل عين القضا
  • السيطرة على حريق داخل منزل فى أوسيم دون إصابات
  • السيطرة على حريق أشجار هائل بالمنيا
  • السيطرة على حريق سيارة ملاكي في المحلة الكبرى