أعلنت أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا حصول الإدارة المركزية للموارد البشرية بالأكاديمية على شهادة الأيزو 9001-2015. 

جلسة حوارية عن دور أكاديمية البحث العلمي لدعم التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي اتفاق تعاون بين أكاديمية البحث العلمي ومعهد بحوث الإلكترونيات

وصرحت الدكتورة جينا الفقي، القائم بأعمال رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا بأنه في إطار سعي الأكاديمية لرفع كفاءة الأعمال وجودة المخرجات، حصلت الإدارة المركزية للموارد البشرية بالأكاديمية على شهادة الأيزو 9001-2015 في تطبيق نظام الجودة وفقاً للمعايير العالمية، بعد أن استوفت جميع المتطلبات اللازمة.

 

وقالت رئيس أكاديمية البحث العلمي إن نظام إدارة الجودة في هذه الشهادة؛ يقوم على تأكيد تلبية احتياجات المستفيد بفعالية، ومراقبة مستوى الجودة وإدارة العمليات، وتطوير آلية الأعمال بشكل مستمر.

سعي لوضع أكاديمية البحث العلمي ضمن صفوف المؤسسات العالمية

وأوضحت رئيس أكاديمية البحث العلمي أن حصول الإدارة المركزية للموارد البشرية بالأكاديمية علي شهادة الجودة أيزو 9001-2015 يعد خطوة في إطار الإجراءات التنفيذية التي تتخذها الأكاديمية لتطبيق توجهات الدولة نحو الحكومة؛ وتنفيذ رؤية مصر 2030، والتي تقضي بتكوين جهاز إداري كفء وفعال يسهم بدوره في تحقيق التنمية المستدامة، وهو ما يعد نقلة نوعية في الأداء المؤسسي بالأكاديمية يتوافق مع دور الأجهزة التنفيذية في تحقيق أهداف التوجه الإصلاحي للجهاز الإداري الذي تتبناه الدولة. 

وأشارت رئيس أكاديمية البحث العلمي إلى أن تطبيق المواصفات القياسية في العمل من خلال هذا القطاع يهدف إلى وضع الأكاديمية ضمن صفوف المؤسسات العالمية لأن الأيزو شهادة دولية تمنح للجهات التي تطبق نظام إدارة بمتطلبات عالمية في الجودة وذلك من خلال استخدام أحدث الأساليب الإدارية والتكنولوجية في الإدارة وتأهيل العنصر البشري على أعلى المستويات.

وفي سياق متصل أوضح محمد عبدالله سلامة، القائم بأعمال رئيس الإدارة المركزية للموارد البشرية أن قطاع الموارد البشرية هو العمود الفقري في الأكاديمية إدارياً والذي يقدم خدماته من خلال إدارتين عامتين و7  إدارات فرعية بطاقة بشرية عددها 36 موظفاً يقدمون الخدمة لعدد 1064 موظفاً على مستوى الأكاديمية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أكاديمية البحث العلمي أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا الأيزو شهادة الأيزو رئیس أکادیمیة البحث العلمی

إقرأ أيضاً:

تنمية الموارد البشرية الإماراتية يمنح المواطنين فرصاً وظيفية بالقطاع الخاص

نظّم مجلس تنمية الموارد البشرية الإماراتية أمس يوماً مفتوحاً للتوظيف بمشاركة عدد من ممثلي القطاع الخاص في مجلس أم سقيم بدبي، تم خلاله منح فرص وظيفية للمواطنين في الشركات التابعة لمجموعتي البطحاء وشلهوب، وذلك بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتوطين، وبرنامج نافس، وهيئة تنمية المجتمع بدبي، وكلية دبي للسياحة.

تضمن الحدث طرح فرص عمل واسعة للباحثين عن عمل من المواطنين، قدمتها الشركات المشاركة، التي تضم مجموعة متخصصة في قطاعات متنوعة مثل السيارات، والرعاية الصحية، والتصنيع، والهندسة، والإلكترونيات، والسلع الاستهلاكية، والأغذية، والعقارات.

أخبار ذات صلة الطقس المتوقع على الإمارات غداً رئيس الدولة ورئيس وزراء باكستان يبحثان علاقات التعاون بين البلدين

وقال معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري، رئيس مجلس تنمية الموارد البشرية الإماراتية في دبي، إن القطاع الخاص مليء بالفرص المهنية النوعية للمواطنين، مؤكداً السعي عبر هذه الفعاليات لجعل شركاء القطاع الخاص على اتصال مباشر بالباحثين عن عمل المواطنين وتقديم فرص وظيفية تُمكّن المواطنين من المساهمة في تطوّر الاقتصاد الوطني للدولة.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • تنمية الموارد البشرية الإماراتية يمنح المواطنين فرصاً وظيفية بالقطاع الخاص
  • تعليم محايل يحتفي باليوم العالمي للموارد البشرية
  • «دبي للسياحة» تختتم برنامجين من «نافس»
  • جائزة البحث العلمي للعلوم الشرطية تحفيز على العطاء
  • رئيس جامعة مدينة السادات: إنشاء كلية للعلوم خطوة هامة إيمانًا بأهمية البحث العلمي
  • إدارة الموارد البشرية العمود الفقري للمنظمة
  • أكاديمية K9 تستعرض أحدث التقنيات الأمنية
  • «اقتصادية الشارقة» تنجح باختبارات تجديد «آيزو 9001:2015»
  • يوليو القادم.. جامعة قناة السويس تنظم مؤتمر الذكاء الاصطناعي
  • جامعة الزقازيق تشهد حفل تكريم مدير الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والاستراتيجية السابق