تعلن شركة كوميرا المالية القابضة (كوميرا)، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية والخدمات، عن توقيع شراكة استراتيجية مع شركة بلتون القابضة ("بلتون")، وهي إحدى المؤسسات المالية الأسرع نموًا. 

 

تهدف هذه الشراكة إلى إحداث تغيير وتطوير في القطاع المالي في مصر، من خلال تسريع التحول الرقمي وتعزيز تجربة العملاء من خلال حلولها الرقمية المبتكرة.

 

ستتعاون كل من شركة كوميرا وشركة بلتون معًا على تطوير وتنفيذ منتجات جديدة ومتطورة، بهدف تحسين تجربة العملاء في مجالات المدفوعات، والتمويل الاستهلاكي، وتمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة، وتمويل سلاسل التوريد. 

 

تهدف الشركتان إلى رفع مستوى الخدمات المقدمة، وإيجاد حلول تكنولوجية مبتكرة لإطلاق منتجات تمويلية جديدة في مصر ودول الشرق الأوسط.

 

وأعرب أختر سعيد هاشمي، العضو المنتدب لشركة كوميرا المالية القابضة، عن حماسه قائلًا: "نحن متحمسون للتعاون مع شركة بلتون القابضة، الشركة الرائدة في القطاع المالي في مصر، لدعم رؤيتهم للنمو من خلال الابتكار الرقمي. 

 

وسوف تستفيد شراكتنا من خبرة كل من كوميرا في الحلول المبتكرة وبلتون في القطاع المالي لتقديم تجربة متقدمة لعملائها."

 

وأضافت داليا خورشيد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة بلتون القابضة: "يسرنا الشراكة مع كوميرا المالية القابضة، وذلك من خلال تكامل خبراتنا في بلتون مع حلول شركة كوميرا التكنولوجية المبتكرة، بهدف تطوير سوق الخدمات المالية. يمثل هذا التعاون خطوة محورية نحو تعزيز التحول الرقمي وتحسين الخدمات المالية لعملائنا في المنطقة. نسعى معًا لوضع معايير جديدة في الكفاءة ورضا العملاء، ودفع عجلة النمو والتنمية المستدامة في الأسواق الجديدة."

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التحول الرقمي الشرق الأوسط العملاء الشر تكنولوجية العضو المنتدب الخدمات المالية تكنولوجيا الشركات الصغيرة والمتوسطة لتنمية المستدامة دول الشرق الأوسط

إقرأ أيضاً:

إي اف چي هيرميس تستحوذ على حصة أقلية في «Kenzi Wealth» الدنماركية المتخصصة بمجال تكنولوجيا الخدمات المالية

أعلنت اليوم شركة إي اف چي هيرميس، بنك الاستثمار التابع لمجموعة إي اف چي القابضة والرائدة في أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أنها نجحت في الاستحواذ على حصة أقلية في «Kenzi Wealth ». بالإضافة إلى ذلك، قامت إي اف چي هيرميس بتوقيع مذكرة تفاهم مع «Kenzi Wealth»، الشركة الدنماركية الرائدة في مجال إدارة الثروات رقميًا عبر الاستعانة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي المتطورة في مجال إدارة الأصول وتحليل مخاطر الاستثمار لتعزيز قدرة المستثمرين على اختيار وإعادة توازن ونسب محافظهم الاستثمارية.

وتعد هذه الشراكة الجديدة خطوة استثمارية هامة اتخذتها إي اف چي هيرميس على صعيد تحقيق رؤية التحول الرقمي والدخول في مرحلة جديدة تنبض بفرص الاستثمار للعملاء. فسوف تساهم هذه الخطوة في تعزيز قدرة إي اف چي هيرميس على تقديم تجربة استثمارية أكثر كفاءة صممت خصيصًا لتلبية احتياجات كل عميل، وذلك عبر تعظيم الاستفادة من شبكة العملاء الواسعة التي تنفرد بها إي اف چي هيرميس، والقدرات البحثية الحائزة على جوائز تقديرية، وأدوات الذكاء الاصطناعي المبتكرة التي تقدمها «Kenzi Wealth». بالإضافة إلى ذلك، سوف يتمكن المستثمرون من إدارة محافظهم الاستثمارية بطريقة متطورة، فضلًا عن الاستمتاع برحلة استثمارية صممت خصيصًا وفقًا لاحتياجاتهم، وذلك عبر الاستفادة من القدرات الاستثنائية التي تنفرد بها حلول تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.

أكد أحمد والي، رئيس قطاع الوساطة في الأوراق المالية في شركة إي اف چي هيرميس، عن ثقته في نجاح هذه الشراكة معربًا عن سعادته بتعزيز أطر التعاون مع «Kenzi Wealth»، مؤكداً أن كلا الطرفان يشتركا معاً في نفس الرؤية نحو التزام بتحقيق التميز والابتكار. وأضاف والي أن هذه الخطوة الهامة تعد بمثابة بوابة دخول إي اف چي هيرميس إلى مجال أدوات الاستثمار المصممة خصيصاً لتلبية تطلعات كل مستثمر عبر تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، وهو ما سينعكس مردوده الإيجابي في التوسع بباقة المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة. وأكد والي أن دمج القدرات البحثية الفريدة من إي اف چي هيرميس مع أدوات الاستثمار الرقمية المتطورة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي من «Kenzi Wealth» يأتي في إطار رؤيتهما المشتركة لتقديم تجربة استثمارية متكاملة لا مثيل لها والتي ستساهم في إعادة مفهوم خدمات الاستثمار.

أعرب محمد المصري، رئيس مجلس الإدارة ومؤسس شركة «Kenzi Wealth»، عن سعادته بالتعاون مع إي اف چي هيرميس والذي سيثمر عن تقديم مزايا استثمارية متطورة للعملاء، والتي تتضمن أدوات متطورة لتحليل مخاطر الاستثمار، واختيار الاستثمارات، وإنشاء وإعادة توازن المحافظ الاستثمارية. وأشار المصري إلى أن هذه الشراكة سوف تساهم في تعزيز قدرة الشركة على تقديم أدوات استثمارية جديدة للمستثمرين مدعومة بالحلول التكنولوجية والقدرات البحثية الفريدة.

ومن الجدير بالذكر أن «Kenzi Wealth» هي شركة متخصصة في تصميم حلول الاستثمار المتطورة لتلبية الاحتياجات الفريدة للمستثمرين، وسوف يتيح التعاون الجديد لشركة إي اف چي هيرميس الاستفادة من أحدث الحلول التكنولوجية في منصة التداول الابتكارية والمتطورة EFG Hermes ONE، وهو ما سيثمر عن تقديم تجربة استثمارية شاملة بدءًا من البحث والتداول وحتى إدارة العملاء لمحافظهم الاستثمارية من خلال منصة واحدة. وسوف يساهم هذا المنتج الابتكاري الجديد، المدعوم بالتكنولوجيا والقدرات البحثية التي لا مثيل لها، في إعادة مفهوم خدمات الاستثمار.

وأكد والي على التزام الشركة بتوفير مختلف الأدوات الاستثمارية للعملاء التي تساعدهم في اتخاذ القرارات السديدة وتحقيق أهدافهم المالية. وأشار والي إلى أنه هذا التعاون هو أولى الخطوات التي اتخذتها الشركة في مسيرة التعاون مع شركة «Kenzi Wealth» والتي ستفتح آفاقًا جديدة نحو مزيد من الفرص وذلك في إطار خارطة الطريق الطموحة التي تتبناها إي اف چي هيرميس في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية، والتي تهدف إلى تطوير مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات الاستثمارية بالتعاون مع «Kenzi Wealth».

وتعكس عملية استحواذ إي اف چي هيرميس على حصة أقلية في شركة «Kenzi Wealth» التزامها المتجدد بقيادة مجال الابتكار في قطاع تكنولوجيا الخدمات المالية وتسهيل حصول العملاء بمختلف شرائحهم على الحلول الاستثمارية المتطورة.

مقالات مشابهة

  • «المشاط»: تمويلات القطاع الخاص من شركاء التنمية تجاوزت 10.3 مليار دولار خلال 4 سنوات
  • جورج معراوي مثل الخليل في مجلس وزراء المالية العرب في القاهرة
  • خصخصة أم شراكة؟.. تفاصيل قانون مشاركة القطاع الخاص في إدارة المستشفيات
  • رئيس مياه سوهاج يكرم رئيس القطاع المالى والتجارى بالشركة القابضة
  • وزيرة التخطيط تستعرض توجهات الدولة لتعزيز الاقتصاد الرقمي والمعرفي
  • فوتشو: هواوي تمتلك فهمًا عميقًا للسوق المصري ونماذج ناضجة تساهم في دفع التحول الرقمي
  • بنك أبوظبي التجاري يوقع اتفاقية شراكة مع "فيزا" لدعم جهود التحول الرقمي
  • “ريسبونس بلس القابضة” تستكمل عملية الاستحواذ على “بروميثيوس ميديكال”
  • وزيرة التعاون تناقش مع السفير الإيطالي تفعيل خطة «ماتي»
  • إي اف چي هيرميس تستحوذ على حصة أقلية في «Kenzi Wealth» الدنماركية المتخصصة بمجال تكنولوجيا الخدمات المالية