تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت نيابة السلام، بحبس  تشكيل عصابى مكون من 4 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامهم بتزوير المحررات والكارنيهات وترويجها بمقابل مادى بالسلام.
وكلفت المباحث الجنائية بإجراء التحريات حول الواقعة.

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام (عاطل - مقيم بدائرة قسم شرطة الوايلى – له معلومات جنائية) بإنتحال صفة موظف بإحدى الجهات "على خلاف الحقيقة" تم ضبطه" ، وبحوزته (كارنيه يحمل إسمه وصورته منسوب صدوره لإحدى الجهات "مزور") ، وبمواجهته أقر بتحصله عليه من (أحد الأشخاص) مقابل مبلغ مالى.

وعقب تقنين الإجراءات تم تحديد الأخير وضبطه (عاطل - مقيم بدائرة قسم شرطة السلام أول - له معلومات جنائية) ، وعُثر بحوزته على (عدد من الكارنيهات "مزورة" تحمل إسمه وأسماء أشخاص آخرين منسوب صدورها لعدد من الجهات) ، وبمواجهته أقر بقيامه بترويجها على عملائه مقابل مبالغ مالية وأضاف بتحصله عليها من خلال إصطناعها بإحدى المطابع بدائرة قسم شرطة عين شمس.


وتم إستهداف المطبعة المشار إليها وضبط (مالك المطبعة ، وآخر عامل بذات المطبعة - مقيمان بدائرة قسم شرطة المطرية) ، وعُثر بداخلها على (جهاز كمبيوتر بفحصه تبين إحتوائه على نماذج من الكارنيهات "المزورة المضبوطة"، ماكينات طباعة وتغليف وتقطيع الكارنيهات) ، وبمواجهتهما أقرا بقيامهما بإصطناع الكارنيهات المزورة والمضبوطة بحوزة المتهمين ، وترويجها على عملائهما مقابل مبلغ مالى، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نيابة السلام تشكيل عصابي بدائرة قسم شرطة

إقرأ أيضاً:

القبض على عصابة الفتيات سرقوا سائق أوبر في الجيزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في القبض على تشكيل عصابي مكون من فتاتين وعاطلين المتهمين بسرقة سائق سيارة أوبر بعد استدراجه بدائرة قسم شرطة الجيزة.

تلقي المقدم هشام فتحي رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة بمديرية أمن الجيزة بلاغا من سائق سيارة أوبر يفيد بتعرضه للسرقة، حيث أفاد المبلغ بقيام فتاتين بطلبه لتوصيلهم عبر التطبيق وفي الطريق طلبا التوقف لشراء أحد المشروبات وخلال ذلك حضر شخصين آخرين قاما بالتشاجر معه وقامت الفتاتين بسرقة مبلغ مالي وهاتف محمول وبعض المستلزمات من السيارة.

وبتشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة توصلت جهوده إلي تحديد هوية وضبط الجناة وتبين أنهم تشكيل عصابي تخصص في سرقة سائقي السيارات بأسلوب المغافلة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك علي عكس التيار، حيث شهد الشارع المصري عديد من وقائع تعدي سائقين شركات التوصيل الشهيرة على الركاب وسط حالات من الغضب والاستياء من السائقين وأفعالهم.

مقالات مشابهة

  • فرض أعمال البلطجة.. تطورات قضية مقتل شاب على يد شقيقين بالسلام
  • القبض على عصابة الفتيات سرقوا سائق أوبر في الجيزة
  • ضبط تشكيل عصابى بالبحيرة تخصص في تجارة الأسلحة النارية
  • حبس تشكيل عصابي تخصص فى الاتجار بالأسلحة النارية بالبحيرة
  • المعمل الجنائى: لا شبهة جنائية فى حريق شقة بالسلام
  • حكم رادع لمُدان بتعاطي الحشيش في دار السلام
  • ضبط تشكيل عصابي تخصص في تزوير مستندات الرخص المرورية
  • ضبط تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب جرائم تزوير المحررات والمستندات المرورية
  • استمرار حبس المتهمين بتزوير المحررات الرسمية في الوايلي
  • نص إحالة تشكيل عصابي للمحاكمة لاتهامهم بالاستيلاء على أموال صاحب شركة استيراد بالوراق| خاص