دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- حرصت جماهير باريس سان جيرمان الفرنسي على وداع كيليان مبابي، إذ يخوض اللاعب مباراته الأخيرة مع الفريق على أرض ملعب "بارك دي برينس"، الأحد.

ورفع مشجعو النادي الباريسي، الذين تواجدوا في المدرجات، "تيفو" خاص بمبابي ورددوا هتافات له، ووجهوا له التحية، في حين بادلهم اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا التحية.

وتواجد مبابي في التشكيل الأساسي لباريس سان جيرمان في مواجهة تولوز، ضمن منافسات الأسبوع الـ33 من الدوري الفرنسي.

وتعد هذه المباراة رقم 307 لمبابي مع النادي الباريسي بمختلف المسابقات، منذ ارتداء قميص الفريق في موسم 2018/2017.

وسجّل كيليان مبابي 255 هدفًا وقدم 108 تمريرة حاسمة، وحقق 13 لقبًا مع الفريق، أبرزها: الدوري الفرنسي وكأس فرنسا وكأس السوبر الفرنسي.

ويعتبر مبابي الاسم الأكثر تداولاً في سوق الانتقالات، إذ ذكرت تقارير صحفية أن مبابي سينتقل إلى صفوف ريال مدريد الإسباني بعد نهاية مشواره مع باريس سان جيرمان.

فرنساالدوري الفرنسيباريس سان جيرماننشر الأحد، 12 مايو / أيار 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يهاجم مبابي بعد رحيله عن الفريق: «لاعب غير راقي»

سنوات طويلة من الشد والجذب بين مبابي وريال مدريد، فاللاعب معروف بتشجيعه للنادي، لكنه استمر مع باريس سان جيرمان لمدة 7 سنوات كاملة، بعد انتقاله من نادي موناكو، ولم تكل أو تمل محاولات الفريق الملكي من التعاقد مع النجم الفرنسي.

وأمس الثلاثاء، أعلن نادي ريال مدريد الإسباني تعاقده مع المهاجم كليان مبابي لمدة 5 سنوات كاملة، في الصفقة الأقوى منذ عدة سنوات، والتي طالما انتظرتها جماهير الفريق الإسباني.

باريس يهاجم مبابي

وكالة فرانس برس نقلت تصريحات مسؤولي باريس سان جيرمان، بعد انتقال كليان إمبابي إلى ريال مدريد، حيث هاجموا اللاعب بطريقة كبيرة، ووصفوه بأنه «غير راقي» ويتحدث دون دليل والجميع يصدقه، مشيرين إلى عدم تدخل رئيس النادي ناصر الخليفي في أي قرار يتعلق بالفريق، وهو ما أكده المدرب لويس إنريكي المدير الفني الإسباني للفريق الفرنسي.

صراعات مبابي وباريس سان جيرمان

لا زالت صراعات مبابي وباريس سان جيرمان مستمرة، حيث كشفت صحيفة «ليكيب» عن مشكلة يعاني منها اللاعب، وهي أنه لم يستلم مرتب شهرين وهما أبريل ومايو، بالإضافة إلى رفض النادي  دفع راتب شهر يونيو الأخير في عقده، ويحاول المحامون حل المشكلة التي تدور بين اللاعب والفريق.

مبابي يهاجم باريس سان جيرمان أولاً

كان كليان مبابي أدلى بتصريحات مثيرة أمس الثلاثاء، عن باريس سان جيرمان، موجها حديثه لهم بأنهم قالوا إنه لن يلعب معهم مجددا وجعلوه تعيسا، والسبب وراء مشاركته مع الفريق الموسم الماضي، هو المدرب لويس إنريكي والمدير الرياضي لويس كامبوس.

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يهاجم مبابي بعد رحيله عن الفريق: «لاعب غير راقي»
  • ناصر الخليفى يغضب من تصريحات مبابى
  • ريال مدريد يعلن تعاقده مع الفرنسي كيليان مبابي لمدة خمسة مواسم
  • ريال مدريد يعلن تعاقده مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي
  • مبابى يستهدف قميص بنزيما
  • ريال مدريد يعلن رسميا تعاقده مع كيليان مبابي
  • هجوم مرعب.. تشكيل ريال مدريد الموسم المقبل بعد التعاقد مع مبابي
  • أرقام كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان بعد انتقاله رسميًا إلى ريال مدريد
  • مبابي.. أرقام خرافية للفتى الذهبي قبل الانضمام لـ ريال مدريد
  • عاجل.. ريال مدريد يعلن تعاقده مع كيليان مبابي رسميًا