الثورة /

دمرت دبابات جيش العدو الإسرائيلي، ما تبقى من مطار غزة الدولي شرقي مدينة رفح جنوبي القطاع، الذي يتعرض لحرب إسرائيلية مدمرة منذ أكثر من 7 أشهر.
وقال شهود عيان إن قوات صهيونية نسفت ما تبقى من مبنى المطار الواقع في منطقة قريبة من الحدود المصرية، ما أدى إلى تدميره بشكل كامل.
ونشرت وسائل إعلام إسرائيلية أمس، مشاهد لنسف ما تبقى من المطار، وأظهر مقطع فيديو متداول دبابة إسرائيلية تقف في منطقة قريبة من مبنى المطار قبل أن يتم نسفه وتتصاعد منه ألسنة الدخان.


وافتتح مطار غزة الدولي يوم 24 نوفمبر 1998، وعمل لنحو عامين، قبل أن تغلقه إسرائيل ضمن إجراء عقابي على اندلاع انتفاضة الأقصى الفلسطينية في سبتمبر 2000م.
وفي ديسمبر 2001، دمر الجيش الصهيوني محطة الرادار بالمطار والمدرج، لكن ساحته لم تتعرض لدمار بالغ آنذاك.
وفي يناير 2002، دمرت جرافات العدو المدرج إلى أجزاء، وفي أثناء حرب لبنان صيف 2006، قصفت إسرائيل المبنى الأساسي للمطار، وحوّلته إلى ركام.
ويأتي استهداف مطار غزة ضمن عملية عسكرية بدأها جيش العدو في مدينة رفح، الأسبوع الماضي، تسببت في موجات تهجير قسري واسعة النطاق بسبب كثافة النيران، رغم التحذيرات الدولية المتصاعدة تجاه توسيع العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح.
ومنذ السابع من أكتوبر الماضي، يشن جيش العدو الإسرائيلي حربا متواصلة ومدمرة على غزة بدعم أمريكي خلفت أكثر 113 ألف شهيد وجريح، معظمهم أطفال ونساء.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

مسلسل المتوحش الحلقة 34 مترجمة.. تردد جميع القنوات الناقلة

مسلسل المتوحش الحلقة 34، يعتبر مسلسل المتوحش واحد من الأعمال الدرامية البارزة التي حققت نجاح هائل في تركيا وخارجها،  مما جعل الملايين من المشاهدين يترقبون عرض كل حلقة جديدة بشغف واهتمام يتميز هذا المسلسل بقصة مثيرة تجمع بين الإثارة والتشويق، مما جعله محط أنظار الجمهور العريض والنقاد على حد سواء مع إعلان عرض الحلقة رقم 34 وبثها على مجموعة واسعة من القنوات الناقلة،

زادت مستويات الحماس والترقب لدى الجماهير، حيث يتوقع الجميع مزيدا من الأحداث المثيرة والمشوقة في هذه الحلقة الجديدة، وتأتي هذه التفاعلات والتوقعات في إطار البحث المتكرر عن الحلقة الجديدة بعد الإعلان عنها، حيث يتطلع المشاهدون إلى الحصول على كافة التفاصيل والمعلومات الخاصة بالتطورات الأخيرة في أحداث المسلسل.


مسلسل المتوحش الحلقة 34


الحلقات الجديدة من مسلسل المتوحش تطرح أسبوعيا وخصوصا في يوم السبت، حيث يتم عرض الحلقة الرابعة والثلاثين على عدد من القنوات التلفزيونية التي تخصص جزءا من برمجتها لنقل وعرض المسلسلات الدرامية، وبالإضافة إلى ذلك يمكن للمشاهدين متابعة الحلقة الجديدة عبر المنصات الإلكترونية مثل موقع ايجي بست وقصة عشق وماي سيما، بالإضافة إلى العديد من المنصات الأخرى المتاحة عبر الإنترنت مجانا.

تلك المنصات الإلكترونية توفر للجمهور الوصول السهل والمريح لمشاهدة الحلقات سواء كانوا يفضلون متابعتها على الشاشة التلفزيونية أو من خلال الأجهزة الذكية مثل الهواتف الذكية أو الحواسيب الشخصية ومن خلال توفير هذه الخيارات المتعددة لمشاهدة الحلقات تتيح للجمهور الاختيار الذي يتناسب مع تفضيلاتهم الشخصية وجداول أوقاتهم.

القنوات الناقلة لمسلسل المتوحش الحلقة 34


يمكن مشاهدة مسلسل المتوحش الحلقة 34 على قناة الفجر الجزائرية وذلك من خلال استقبال القناة عبر الترددات التالية:

تردد القناة: 11034
معدل الترميز: 27500
استقطاب: أفقي

مقالات مشابهة

  • الزُبيدي يوجه بسرعة فتح بوابات مطار عدن الرئيسية
  • "المسيرة": الطيران الأمريكي والبريطاني يشن 6 غارات على مطار الحديدة غرب اليمن
  • داخلية مصر تكذب مسافرا بشأن سرقة نقوده في المطار.. والأخير يرد (شاهد)
  • عائشة الماجدي: مطار عطبرة والشباب النموذج
  • إخلاء سبيل مصمم الأزياء إسلام سعد بكفالة فى اتهامه بحيازة دولارات داخل المطار
  • محمد بن راشد يزور مطار زايد الدولي ويطَّلع على التجهيزات المتطورة في المطار وما يوفِّره من حلول متقدمة لخدمة المسافرين
  • إخلاء سبيل مصمم الازياء إسلام سعد بكفالة فى اتهامه بحيازة دولارات داخل المطار
  • تطوير بعض الخدمات المقدمة للركاب بمبنى رقم "1" بمطار القاهرة الدولي
  • إعادة فتح مطار بورت أو برنس في هاييتي بعد إغلاقه بسبب هجمات مسلحة
  • مسلسل المتوحش الحلقة 34 مترجمة.. تردد جميع القنوات الناقلة