يستضيف فريق برشلونة نظيره ريال سوسيداد مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

وبحسب صحيفة سبورت الإسبانية، إذا فاز برشلونة على ريال سوسيداد فسيحقق الفوز الخامس على التوالي على أرضه بالدوري الإسباني.

البلوجرانا سيعادل أطول سلسلة له هذا الموسم والتي تحققت بين شهري أغسطس وأكتوبر (قادش - ريال بيتيس - سيلتا فيجو - إشبيلية - أتلتيك بيلباو).

ويسعى الفريق الكتالوني لتحقيق الفوز من أجل العودة إلى الوثافة ومصالحة الجماهير بعد الخسارة أمام جيرونا في الجولة الماضية، بنتيجة (2-4).

بينما يرغب ريال سوسيداد في تحقيق الفوز والتـأهل إلى الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

ويتواجد البارسا في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة، بفارق 14 نقطة عن ريال مدريد المتصدر، ونقطتين عن جيرونا الوصيف.

على قدم وساق ???? pic.twitter.com/hFx5txINzV

— نادي برشلونة (@fcbarcelona_ara) May 11, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الدوري الإسباني برشونة مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد ریال سوسیداد

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يدعم المنتخب الوطني قبل مواجهة بوركينا فاسو غداً

 

"صبحي"... كل الدعم الجماهيري لمنتخبنا حتي يتحقق الفوز والصعود لكأس العالم

 

"صلاح": اللاعبون مستعدون لتقديم كل مالديهم للفوز بالمباراة غدا واقتناص نقاط المباراة للاقتراب نحو حلم التأهل لكأس العالم واسعاد الجماهير

 

حرص الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، علي التواجد  مساء اليوم الأربعاء، لدعم المنتخب المصري الأول لكرة القدم، والذي يستعد لخوض مباراته المرتقبة بالجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم ٢٠٢٦ أمام منتخب بوركينا فاسو، والتي تقام غداً الخميس في العاشرة مساءً باستاد القاهرة الدولي.

وأكد وزير الشباب والرياضة ثقته فى إمكانيات اللاعبين والجهاز الفنى فى تحقيق طموحات وتطلعات الجماهير المصرية، مشيراً إلى أهمية هذه المباراة وتأثيرها على مسار المنتخب الوطني وتطلعات الشعب المصري.

وأشاد الدكتور أشرف صبحي بالجهود التي بذلها اللاعبون والجهاز الفني في التحضير لهذه المباراة المهمة، معرباً عن ثقته في أن العمل الجاد والتركيز سيؤتي ثمارهما في المباراة، وسيمكن الفريق من تحقيق الفوز والاقتراب خطوة نحو التأهل.

ووجه الوزير دعوته للجماهير المصرية كافة بمختلف الانتماءات لحضور المباراة ودعم لاعبي المنتخب وجهازه الوطني في أول لقاء رسمي له، موجهاً رسالته للاعبين، حثهم فيها على الأداء الرجولي وتمثيل بلادهم بصورة مشرفة تليق باسم المنتخب الوطني، وتؤكد تربعه علي عرش القارة الافريقية، وتقديم أفضل أداء للفوز في هذه المباراة الحاسمة، وإسعاد الجماهير المصرية.

ومن جانبه، أكد محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزى، أن جميع اللاعبين مستعدون لتقديم كل مالديهم للفوز بالمباراة غدا واقتناص نقاط المباراة للاقتراب نحو حلم التأهل لكأس العالم واسعاد الجماهير، مشيراً إلى أن الروح المعنوية للفريق مرتفعة وأن اللاعبين مصممون على تحقيق الفوز.


 

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يدعم المنتخب الوطني قبل مواجهة بوركينا فاسو غداً
  • صديق جديد لـ رونالدو على أعتاب النصر السعودي
  • شبانة: الزمالك يرفض بلعيد ونجم الأهلي على أعتاب الفريق
  • آرسنال يصوب سهامه نحو صفقة من الليجا
  • حسين علي: مباراة صعبة أمام إندونيسيا ونهدف لإسعاد الجماهير العراقية
  • إنجاز جديد لجامعتين عمانيتين
  • استدعاء زوجة رئيس الوزراء الإسباني كمشتبه بها بالفساد
  • رويس يحسم موقفه من الدوري السعودي
  • بفرمان من فليك.. برشلونة يحسم مصير بيدري وأراوخو في الصيف
  • عاجل..الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يُعلن عن أفضل هدف في دوري أبطال أوروبا