بغداد اليوم - متابعة

يسعى فريق برشلونة لمصالحة جماهيره، عندما يستضيف ريال سوسيداد، اليوم الاثنين (13 آيار 2024)، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإسباني 2023-24.

ويتواجد برشلونة في المركز الثالث برصيد 73 نقطة، بفارق 14 نقطة عن ريال مدريد المتصدر، ونقطتين عن جيرونا الوصيف.

ويسعى برشلونة لتحقيق الفوز من أجل العودة إلى مقعد الوصافة بعدما خسره لحساب جيرونا في الجولة الماضية، بفوز الأخير على البلوجرانا (4-2).

في المقابل، يطمع ريال سوسيداد السادس بـ54 نقطة في تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على مقعده المؤهل إلى الدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

المصدر: وكالات

  


المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يدعم المنتخب الوطني قبل مواجهة بوركينا فاسو غداً

 

"صبحي"... كل الدعم الجماهيري لمنتخبنا حتي يتحقق الفوز والصعود لكأس العالم

 

"صلاح": اللاعبون مستعدون لتقديم كل مالديهم للفوز بالمباراة غدا واقتناص نقاط المباراة للاقتراب نحو حلم التأهل لكأس العالم واسعاد الجماهير

 

حرص الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، علي التواجد  مساء اليوم الأربعاء، لدعم المنتخب المصري الأول لكرة القدم، والذي يستعد لخوض مباراته المرتقبة بالجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم ٢٠٢٦ أمام منتخب بوركينا فاسو، والتي تقام غداً الخميس في العاشرة مساءً باستاد القاهرة الدولي.

وأكد وزير الشباب والرياضة ثقته فى إمكانيات اللاعبين والجهاز الفنى فى تحقيق طموحات وتطلعات الجماهير المصرية، مشيراً إلى أهمية هذه المباراة وتأثيرها على مسار المنتخب الوطني وتطلعات الشعب المصري.

وأشاد الدكتور أشرف صبحي بالجهود التي بذلها اللاعبون والجهاز الفني في التحضير لهذه المباراة المهمة، معرباً عن ثقته في أن العمل الجاد والتركيز سيؤتي ثمارهما في المباراة، وسيمكن الفريق من تحقيق الفوز والاقتراب خطوة نحو التأهل.

ووجه الوزير دعوته للجماهير المصرية كافة بمختلف الانتماءات لحضور المباراة ودعم لاعبي المنتخب وجهازه الوطني في أول لقاء رسمي له، موجهاً رسالته للاعبين، حثهم فيها على الأداء الرجولي وتمثيل بلادهم بصورة مشرفة تليق باسم المنتخب الوطني، وتؤكد تربعه علي عرش القارة الافريقية، وتقديم أفضل أداء للفوز في هذه المباراة الحاسمة، وإسعاد الجماهير المصرية.

ومن جانبه، أكد محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزى، أن جميع اللاعبين مستعدون لتقديم كل مالديهم للفوز بالمباراة غدا واقتناص نقاط المباراة للاقتراب نحو حلم التأهل لكأس العالم واسعاد الجماهير، مشيراً إلى أن الروح المعنوية للفريق مرتفعة وأن اللاعبين مصممون على تحقيق الفوز.


 

مقالات مشابهة

  • منتخب الجزائر يخسر من غينيا في تصفيات كأس العالم
  • اليوم.. 10 مباريات قوية في التصفيات الأفريقية لكأس العالم
  • وزير الشباب والرياضة يدعم المنتخب الوطني قبل مواجهة بوركينا فاسو غداً
  • أشرف صبحي: كل الدعم الجماهيري لمنتخبنا حتي يتحقق الفوز والصعود لكأس العالم
  • تباين أداء بورصات الخليج بختام تعاملات اليوم
  • مؤشر سوق الأسهم يغلق على ارتفاع
  • آرسنال يصوب سهامه نحو صفقة من الليجا
  • حسين علي: مباراة صعبة أمام إندونيسيا ونهدف لإسعاد الجماهير العراقية
  • رئيس برشلونة: انضمام مبابي الى الريال خبر سيء
  • مؤشر سوق الأسهم يغلق على تراجع