أعلنت مؤسسة حياة كريمة تفاصيل صكوك الأضاحي، التي تُطلقها المؤسسة بمناسبة اقتراب عيد الأضحى المبارك، تحت عنوان الخير واحد في البيوت، وقالت في منشور عبر صفحتها الشخصية إنّ العيد فرحة ولحوم الأضاحي تزيد فرحة أسر كثيرة، موضحةً أنّ صك الأضحية الذي توفره المؤسسة يعتبر أجود وأحسن أنواع اللحوم البلدي.

صكوك الأضاحي 

وأضافت حياة كريمة، في منشور عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك، أنه في إطار سعي المؤسسة للمساعدة في نشر الخير والفرحة على قلوب المستحقين، فإنّها توفر صك الأضحية بأجود وأحسن أنواع اللحوم البلدي من خير المزارع، موضحة أن سعر الصك البلدي 9600 جنيه، وسعر لحوم الصدقات 500 جنيه عبارة عن كيلو ونص لحم بلدي.

التبرع لحياة كريمة

وأكدت حياة كريمة أنّها توفر خدمة توصيل الصك للبيت، ويكون نصيب المتبرع 10 كيلو منها كيلو كبدة، كما أنّه يُتاح  التقسيط عن طريق دفع مقدم 3300 وباقي المبلغ يقسم على 10 أشهر، كل شهر630 جنيها، مؤكدة أنّه يمكن التبرع خلال الموقع الرسمي لمؤسسة حياة كريمة:https://donation.hayakarima.com، أومن خلال الرسائل القصيرة sms على رقم 9509، وفوري وتطبيق ميجا خير، وإنستاباي وفودافون كاش وأورنج كاش، أو من خلال رقم الحساب الموحد للبنوك 45004500.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة صكوك الأضاحي صك الأضحية حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

مراسل «إكسترا نيوز» يكشف تفاصيل مبادرة «we support» لمؤسسة حياة كريمة

قال زياد قاسم، مراسل قناة «إكسترا نيوز»، إن فعاليات مبادرة we support انطلقت داخل جامعة بنها بمحافظة القليوبية، وذلك في تمام الساعة الثامنة صباحًا بتدشين الحملة داخل جامعة بنها بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة، وذلك بحضور رئيس جامعة بنها.

وأضاف قائلًا: « تم توزيع بعض الهدايا العينية الطلاب مثل المستلزمات الدراسية وبعض الحلوى، وغيرها من الهدايا الرمزية على الطلاب من أجل تشجيعهم ودعمهم قبل الدخول لأداء الإمتحانات، وتم توزيع بعض المنشورات الخاصة بمؤسسة حياة كريمة لتعريف الطلاب على النشاط الصيفي، الذي ستقوم به مؤسسة حياة كريمة خلال الفترة المقبلة، وحث الشباب على الانضمام لمؤسسة حياة كريمة من خلال عرض الإنجازات الكبيرة التي قامت بها المؤسسة سواء داخل محافظة القليوبية، أو في مختلف المحافظات».

وتابع: «هناك تعاون كبير بين مؤسسة حياة كريمة وبين جامعة بنها، حيث تم تنظيم العديد من الفاعليات والقوافل سواء القوافل الطبية أو البيطرية، وتم تنظيم العشرات من القوافل الطبية داخل محافظة القليوبية بالتعاون بين مؤسسة حياة كريمة وجامعة بنها». 

مقالات مشابهة

  • بمبادرة «We Support».. حياة كريمة تدعم طلاب جامعة كفر الشيخ خلال الامتحانات
  • طرق مختصرة لسداد قيمة صك الأضحية من المنزل.. تعرف عليها
  • إطلاق فعاليات حياة كريمة «we start» في جامعة بنها.. هدايا ودعم بالامتحانات
  • حياة كريمة توزع 1000 هدية على طلاب عدد من كليات جامعة طنطا
  • ركود في البيع والشراء.. أسعار الأضاحي 2024 بمحافظة القليوبية
  • مراسل «إكسترا نيوز» يكشف تفاصيل مبادرة «we support» لمؤسسة حياة كريمة
  • مصر الخير: لأول مرة تخصيص صك الخير لتقديم لحوم الأضاحي لأهلنا في غزة
  • طريقة التقديم على صك أضحية حياة كريمة.. قسط شهري 630 جنيها
  • «حياة كريمة»: أنشأنا عيادات وعناية مركزة في مركز مجدي يعقوب بقيمة 47 مليون جنيه
  • «الستات مايعرفوش يكدبوا» يرصد تفاصيل دعم «حياة كريمة» لطلاب الجامعات