أعلن توجيه عام المكتبات بمديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج نتيجة تصفيات مسابقة المشروع الوطنى للقراءة وكان لإدارة البلينا التعليمية جنوب محافظة سوهاج الحظ الأوفر من الفوز ب4 مراكز من بين 20 فائزا والطلاب الفائزين هم: 

١- سارة شمس الدين عبد الحميد المركز الأول الفئة الأولى . 

٢- أمين أمين السيد المركز الثانى الفئة الثانية .

 

٣- ناريمان عبد القادر لملوم المركز الثانى المرحلة الإعدادية . 

٤- حسام على يوسف المركز الثاني المرحلة الثانوية. 


 

لاخلاف أن القيادة التعليمية الواعية والمسئولة هي القادرة علي تحقيق الأهداف ولاشك أن الإخلاص في العمل والتفاني فيه من أهم مقومات النجاح ولاجدال أن الإنجازات والنجاحات التي تحققها مديرية التربية والتعليم بسوهاج تنم عن قيادة تربوية واعدة متمثلة في الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة وسليمان بخيت وكيل المديرية وماهر عبد الخالق مدير عام الشئون التنفيذية وفي إدارة البلينا التعليمية قيادات تعليمية مشهود لها بالكفاءة والإخلاص ومتمثلة في أسامة المشنب مدير عام الإدارة ومحمد سليم حقي وكيل الإدارة وتعمل جنبا إلي جنب مع قيادات المديرية لتحقيق كافة الأهداف المرجوو. 


 

وعقب إعلان هذه النتيجة عمت الفرحة والسعادة جميع العاملين بمدارس صفوة مصر الخاصة بالبلينا وذلك لأن الطلاب الأربعة الفائزين في هذه المسابقة هم من أبناء المدارس في سابقة تعد الأولي من نوعها وبهذه المناسبة هنأ الدكتور جمال القاضي رئيس مجلس إدارة المدارس جميع القيادات التعليمية بمديرية التربية والتعليم بسوهاج وكءلك إدارة البلينا التعليمية لأنهم أصحاب الفضل في كل مايتحقق من إنجازات ونجاحات يسجلها التاريخ بحروف من نور. 


 

وقدم رئيس مجلس إدارة مدارس صفوة مصر تهنئة خاصة إلي توجيه المكتبات بقيادة أحمد حسين وأحمد العواري وأسرة مدارس صفوة مصر وأبناءه الطلاب الفائزين وأولياء أمورهم مؤكدًا بأن المدرسة سوف تكرم أبنائها الفائزين تكريما لائقا كما تمني لهم التوفيق في التصفيات النهائية علي مستوى الجمهورية لتحقيق إنجاز جديد يضاف إلي سجل انجازات مدارس صفوة مصر الخاصة بالبلينا .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة سوهاج التربية والتعليم صعود 4 طلاب بوابة الوفد الإلكترونية المشروع الوطني للقراءة التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

الصف التعليمية تتابع تظلمات الشهادة الإعدادية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع ياسر عكاشة مدير إدارة الصف التعليمية  تظلمات الشهادة الإعدادية في ديوان عام إدارة الصف لليوم الثاني علي التوالي مع  أولياء الأمور.
 

وأعرب عكاشة عن أن التظلمات هي حق لكل طالب بعد إعلان النتيجة. وتجري أيضا مراعاة الدقة والتصحيح للجزئيات الصغيرة لمصلحة أبنائنا من الطلاب.

جاء ذلك بناء علي تعليمات رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني و اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة  و اشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة و سمية الخطيب وكيل المديرية 

مقالات مشابهة

  • تصفيات المشروع الوطني للقراءة بالوادي الجديد.. منافسة بين 5 إدارات تعليمية
  • تعليم الفيوم تبحث آليات تنفيذ خطة مكافحة مشكلة التسرب التعليمي
  • وكيل تعليم قنا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة تحدى القراءة العربي
  • وكيل التعليم بالدقهلية يتابع التجهيزات النهائية للاستراحات الخاصة بمراقبين الثانوية العامة
  • محافظ سوهاج يتابع الاستعدادات النهائية لانطلاق امتحانات الثانوي العام
  • محافظ سوهاج يُناقش الاستعدادات النهائية لامتحانات الثانوية العامة
  • الصف التعليمية تتابع تظلمات الشهادة الإعدادية
  • محافظ سوهاج يتابع الاستعدادات النهائية لإنطلاق امتحانات الثانوي العام
  • الخميس.. بدء قبول تظلمات الشهادة الإعدادية بالمنيا
  • فوز مدرسة بأبشواي بالمركز الخامس جمهوريا بمسابقة المجلة الإلكترونية