أقامت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، حفلها السنوي بمناسبة عيد العمال لتكريم عدد من الفنانين والعاملين المتميزين، في إطار حرص وزارة الثقافة على تشجيع  العاملين بقطاعتها المختلفة لبذل المزيد من الجهد.

وخلال الحفل ألقت الدكتورة لمياء زايد رئيسة الأوبرا، كلمة أكدت فيها اعتزازها وإيمانها بامكانات جميع الفنانين والعاملين وقدرتهم على تحقيق الأهداف ،  وقالت أن الأوبرا تمكنت بفضل جهود أبنائها من تحقيق نتائج إيجابية على المستويين الفنى والادارى خلال العام الجارى بفضل العمل الدؤوب ، وثمنت تكريم المتميزين باعتباره اضافة إلى مسيرة أى منظومة عمل تحرص على دعم كوادرها استمرارا لعمليات التشجيع والدعم المعنوى ، وأضافت أن الأوبرا تعمل على خلق بيئة عمل مناسبة وتحفيزية للعاملين بها لتعزيز إنتاجيتهم وفاعليتهم كما تدعم روح الفريق المتكامل للحفاظ على مفردات العمل المؤسسى .

كما أهدت رئيسة الأوبرا مجموعة من الفنانيين والعاملين المتميزين شهادات التقدير تقديرا لعطائهم وتحفيزا لاستمرار تفانيهم فى العمل ودفع عجلة الإنتاج للارتقاء بالوطن.

وكان الحفل قد أستهل بالسلام الوطنى تلاه فقرة فنية لطلاب مركز تنمية المواهب تحت اشراف الدكتور سامح صابر فصل كورال الشباب والأطفال تدريب وقيادة الدكتور محمد عبد الستار ضمت نخبة من أشهر المؤلفات الحماسية التى تحث على العمل والانتاج كان منها إحنا الصنايعية ، دقت ساعة العمل ، عظيمة يا مصر ، يا حبيبتى يا مصر ، حبيت بلدى ، وحياة رب المداين ، كل بلاد الدنيا جميلة ، طوبة فوق طوبة ، الليلة يا سمرا والجيل الصاعد .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأوبرا دار الأوبرا دار الأوبرا المصرية الدكتورة لمياء زايد مناسبة عيد العمال مركز تنمية المواهب

إقرأ أيضاً:

الوفد: حريصون على توعية العمال بدور الدولة في الحفاظ على حقوقهم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال سعيد الجوجري رئيس اتحاد العمال الوفديين، ان الدورة التثقيفية التي عقدها الاتحاد على مدار يومين استهدفت تعريف علاقات العمل وحقوق العمال وعقد العمل الفردي والجماعي والمفاوضات مع أصحاب العمل للحصول على حقوق العمال.

وأضاف رئيس اتحاد العمال الوفديين، في حفل ختام الدورة بالمقر الرئيسي للحزب، أن الدورة تحدثت عن مخاطر العمل في المصانع والشركات وكيف يتم حفظ حقوق العاملين بها من خلال الاهتمام بالأمن الصناعي.

وتابع: «وتحدث المتخصصين في الدورة على كيفية المفاوضات على زيادة المرتبات للعاملين والمعاشات والحفاظ على حقهم في التأمين الصحي وتلقي العلاج ودور مؤسسات الدولة والقضاء العمالي في الحفاظ على حقوق العمال في حالة حدوث مشاكل بين صاحب العمل والعمال».

وأشار إلى ان الاتحاد دائما يحرص على عقد هذه الدورات لزيادة التثقيف لدى أعضائه خاصة أنه يعمل على حل مشاكل جميع العمال على مستوى الجمهورية والتي تصل إليه؛ حيث يتم بحثها ومخاطبة الجهات المعنية لحلها.

مقالات مشابهة

  • لبنان.. هل تضرب سياسات ترحيل السوريين العمود الفقري لسوق العمل؟
  • وزير الشباب: الرياضة المصرية تعيش أزهى عصورها بفضل دعم القيادة السياسية
  • الوفد: حريصون على توعية العمال بدور الدولة في الحفاظ على حقوقهم
  • بعد إشارة سوناك إليه.. من هو زعيم حزب العمال كير ستارمر؟
  • صور.. اتحاد العمال الوفديين يختتم دورته التثقيفية
  • جبالي يلتقي رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي بمقر البرلمان بالعاصمة الإدارية
  • حنفي الجبالي يلتقي رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي
  • حنفي جبالي يلتقي رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي
  • السبر يوضح حكم إعطاء‏ العمال مالا تحت مسمى “البقشيش” ليتقنوا عملهم.. فيديو
  • توقيع مذكرة تفاهم مع رئيسة مجلس الاتحاد بالجمعية الفيدرالية في روسيا الاتحادية