الثورة نت|

نجحت جهود قبلية ورسمية في حل قضية قتل بين آل الطبيب بمدينة عمران، وآل أبو شاحية بمديرية قفلة عذر بمحافظة عمران.

وخلال الصلح الذي تقدمه نائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام، ومحافظ عمران الدكتور فيصل جعمان، وعضو مجلس الشورى يحيى عشيش، وأمين عام محلي المحافظة صالح المخلوس ووكلاء المحافظة حسن الأشقص، ومحمد المتوكل، وعبدالغني البروشي، ومدير الأمن العميد نايف أبو خرفشة، أعلن شيخ ضمان مدينة عمران أحمد الطبيب وأولياء دم المجني عليه يحيى عبد الكريم الطبيب، العفو والتنازل عن الجاني حامد أحمد أبو شاحية لوجه الله تعالى وتشريفا للحاضرين وتنفيذا لتوجيهات قائد الثورة لإصلاح ذات البين والتفرغ لمواجه العدو الحقيقي للأمة.

وأشاد نائب رئيس مجلس الشورى ومحافظ عمران وأمين محلي المحافظة ومدير الأمن ووكيل المحافظة المتوكل والشيخ نصر أبو شوارب بموقف آل الطيب في العفو عن الجاني.. داعيين كافة قبائل المحافظة إلى الاقتداء بهذا الموقف الذي يجسد القيم الأصلية لليمنيين.

واعتبروا هذه المواقف التي يجسدها أبناء عمران رسالة للأعداء وأدواتهم بوقوف أبناء الشعب اليمني صفاً واحداً في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني وإفشال مخططاته لاستهداف الجبهة الداخلية في اليمن.. مثمنين جهود كل من سعى وساهم في حل القضية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة عمران

إقرأ أيضاً:

مكتب التعبئة بحجة يكرّم خريجي مستوى أول من الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”

الثورة نت|

كرم مكتب التعبئة بمحافظة حجة اليوم خريجي مستوى أول من الدورات العسكرية المفتوحة دعماً للشعب الفلسطيني من منتسبي الأجهزة الحكومية.

وفي التكريم بحضور وكيل المحافظة لشؤون الثقافة والتعبئة حمود المغربي.. ثمن وكيل المحافظة محمد القاضي تفاعل منتسبو الاجهزة الحكومية واستشعار المسؤولية في الالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة استعداداً للمواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي والبريطاني والصهيوني.

وأكد أهمية التحاق من لم يسبق لهم بالدورات العسكرية وتأهيل أبناء المحافظة للجهوزية لمواجهة قوى الاستكبار العالمي الذين يرتكبون ابشع الجرائم ضد الإنسانية في غزة والدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

واشار القاضي إلى مواقف اليمن الذي اختار طريق العزة والكرامة والحرية والفزعة مع الأشقاء في فلسطين بفضل القيادة الثورية الحكيمة المؤيدة والداعمة للمستضعفين والمظلومين في قطاع غزة.

وأكد دور الجميع في التوعية بأهمية الدورات العسكرية المفتوحة للاستعداد لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

تخلل الحفل الذي حضره مديري المكاتب التنفيذية ريبورتاج ومقتطفات من توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بالالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة.

مقالات مشابهة

  • هل تغادر دنيا بطمة السجن في عيد الأضحى بعفو ملكي من وزير العدل؟ (تفاصيل)
  • المحويت.. فعالية خطابية وعرض كشفي في ختام الدورات الصيفية
  • مدير مكتب الثروة السمكية في محافظة عمران لـ”الثورة”: نقل وتخزين الأسماك وتنظيم نقاط البيع أولوية مهامنا
  • عمران.. خريجو الدورات العسكرية “طوفان الأقصى” ينفذون مسيرات راجلة في خارف ومسور والعشة
  • اجتماع بعمران يناقش الوضع الصحي بالمحافظة
  • المكتب التنفيذي بعمران يناقش الوضع الصحي بالمحافظة
  • ابوخرفشة يدشن تشجير الجزر الوسطية بشوارع مدينة عمران
  • من سجن مراكش المركزي.. إليكم جديد قضية دنيا بطمة
  • أمين محلي إب يتفقد سير العمل بمشروع إعادة تأهيل المشتل الزراعي في مركز المحافظة
  • مكتب التعبئة بحجة يكرّم خريجي مستوى أول من الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”