تحل الفنانة فريدة سيف النصر، ضيفة الإعلامي د. عمرو الليثي، في حلقة فنية خاصة في العاشرة مساء اليوم، الإثنين، من برنامج واحد من الناس علي شاشة الحياة في برنامج واحد من الناس.

تفاصيل حلقة فريدة سيف النصر في برنامج واحد من الناس


وللمرة الأولى تكشف "فريدة"، عن أسرار وكواليس لا يعرفها أحد عن حياتها الفنية والإنسانية في  اجرأ حواراتها وبدايتها الفنية وأسرار غيابها عن الدراما ثم عودتها.


وتكشف فريدة سيف النصر، عن الإصابات الني تتعرض لها اثناء التصوير وآخرها بمسلسل العتاولة، والهجوم الكبير بعد خلعها الحجاب ووفاة شقيقها، وأصعب الإشاعات التي تعرضت لها، وعدد مرات زواجها، والخلاف بينها وبين والفنانة عفاف شعيب وهل تعرضت للسحر.

يذاع برنامج واحد من الناس في العاشرة مساء الإثنين المقبل قناة الحياة.

آخر أعمال الفنانة فريدة سيف النصر


يشار إلى أن آخر أعمالها مسلسل العتاولة، في إطار من التشويق والإثارة، يتبع العمل قصة الشقيقان (خضر) و(نصار)، واللذان يعملا في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.
يذكر أن مسلسل " العتاولة" بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، أحمد كشك، هدى الإتربى، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجي، يسرا الجديدى، وآخرون، تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

وتجسد الفنانة فريدة سيف النصر، شخصية سيدة  تدعى "سترة العترة"، وهي أم العتاولة وهو دور محوري في أحداث المسلسل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فريدة سيف النصر برنامج واحد من الناس الفنانة فريدة سيف النصر العتاولة أحمد السقا طارق لطفي زينة باسم سمرة مي كساب برنامج واحد من الناس فریدة سیف النصر

إقرأ أيضاً:

الليلة.. سامي مغاوري في ضيافة ياسمين عز

يحل الفنان سامي مغاوري، ضيفا في برنامج «كلام الناس»، مع الإعلامية ياسمين عز، اليوم الخميس، في تمام الساعة 6 مساء، عبر شاشة mbc مصر.

وشاركت قناة mbc مصر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرم»، صورة، وكتبت: «الفنان الكبير سامي مغاوري وأسرار وقصص وتفاصيل يحكيها لأول مرة عن حياته الفنية والشخصية، الليلة في ضيافة ياسمين عز وبرنامج كلام الناس، السادسة مساء على mbc مصر».

سامي مغاوري وياسمين عزآخر أعمال سامي مغاوري

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان سامي مغاوري، مسلسل نعمة الأفوكاتو، من بطولة الفنانة مي عمر، الذي حقق نجاحا كبيرا خلال عرضه في النصف الأول من شهر رمضان 2024.

مسلسل نعمة الأفوكاتو، من بطولة: مي عمر، وأحمد زاهر، وكمال أبو رية، وأروى جودة، وسلوى عثمان، وسامي مغاوري، ولبنى ونس، وعماد زيادة، وهدير عبد الناصر، وغادة فلفل، وأحمد ماجد، وولاء الشريف، ومحمود غريب، والمسلسل من إﺧﺮاﺝ وتأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإنتاج مها سليم، وموسيقى تصويرية هيثم نبيل.

اقرأ أيضاًبعد وفاته في المصعد.. مصطفى كامل يعلن تكفل النقابة بـ أسرة العازف محمد علي نصر

طرح بوسترات جديدة لفيلم «عصابة الماكس»| صور

الثلاثاء المقبل.. العرض الخاص لـ فيلم «ولاد رزق 3» بحضور أبطاله

مقالات مشابهة

  • فيلم السرب يتربع على عرش قائمة الأعلى إيرادات بإجمالي ضخم
  • بسنت شوقي بإطلالة جذابة في حفل زفاف جميلة عوض (شاهد)
  • سلوى عثمان ضيفة "بالخط العريض" .. الليلة
  • أحمد عبد الله محمود ضيف برنامج "واحد من الناس".. الإثنين
  • أحمد عبد الله في ضيافة واحد من الناس بهذا الموعد «صورة»
  • أسرار حياة عبدالله محمود يكشفها ابنه لـ "واحد من الناس"
  • إيرادات فيلم السرب تتخطى 300 ألفًا أمس
  • الليلة.. سامي مغاوري في ضيافة ياسمين عز
  • الليلة.. جميلة عوض تحتفل بزفافها على المونتير أحمد حافظ
  • الخميس.. رحمة أحمد ضيفة برنامج "أسرار النجوم"