متابعة بتجــرد: من المتوقع أن تقوم حملة الرئيس الأميركي الحالي الانتخابية، جو بايدن، بإشراك عدد من المشاهير والشخصيات السياسية الكبيرة في حفل لجمع التبرعات يُفترض أن يُقام الشهر المقبل في لوس أنجلوس.

وبحسب مسؤول عن الحملة، سيتضمّن الحضور شخصيات بارزة مثل الرئيس السابق باراك أوباما ونجمي هوليوود جورج كلوني وجوليا روبرتس إلى جانب نجوم آخرين.

ولن يتوقّف الموضوع على مشاركة كلوني وروبرتس بل سيتضمن الموضوع، بحسب التقارير، منافسة عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالحملة بمشاركة الممثلين، وذلك كوسيلة لإشراك المتبرعين.

كما سيسمح الثنائي بأن يتمّ استخدام اسميهما في رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية الخاصة بالحملة، على أمل أن يؤدّي ذلك إلى جذب المزيد من التبرعات.

والهدف من الحفل المرتقب هو تعزيز جهود بايدن لجمع التبرعات، خاصة أن المرشح الرئيسي الآخر، دونالد ترامب، واللجنة الوطنية للحزب الجمهوري يعملون لسدّ الفجوة التمويلية بعدما فاز الرئيس السابق بالأصوات اللازمة لتأمين ترشيحه، وبالتالي يحقّ له استخدام كل أدوات الحزب الجمهوري المتاحة أمامه.

وستكون الحملة الترويجية لحملة جمع التبرعات في لوس أنجلوس مشابهة جداً للأمسية التي أقامها بايدن مع أوباما والرئيس السابق بيل كلينتون في مدينة نيويورك في أواخر آذار (مارس)، والتي ساهمت بجمع مبلغ 26 مليون دولار، والذي وبحسب مساعدي حملة بايدن، هو رقم قياسي حققه حفل جمع التبرعات للحزب الديموقراطي في حدث واحد.

وبحسب مصدر مطلع، من المتوقع حصول حملة لجمع التبرعات مع كلينتون وزوجته، وزيرة الخارجية السابقة هيلاري كلينتون، على الساحل الشرقي للولايات المتحدة في وقت مبكر من هذا الصيف، وفقاً لـ”NBC News”.

main 2024-05-13 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

سيناتور أمريكي سابق: النخب السياسية الأمريكية تسعى لإطالة أمد النزاع في أوكرانيا عاما آخر

أكد السيناتور الأمريكي السابق صامويل براونباك في محادثة أجراها مع صانعي المقالب الروسيين "فوفان" و"ليكسوس" أن النخب في الولايات المتحدة تخطط لإطالة أمد النزاع في أوكرانيا لعام آخر.

وقال السيناتور الأمريكي السابق في محادثته مع فلاديمير كوزنتسوف (فوفان) وأليكسي ستولياروف (ليكسوس) إن الرئيس الأمريكي جو بايدن "لا يظهر قيادة قوية" في العام الأخير من ولايته.

إقرأ المزيد "بسبب هؤلاء البلهاء".. ترامب يحذر من اندلاع حرب عالمية قبل الانتخابات الأمريكية

وأضاف: "يحاول الكثير من الناس ترك الوضع كما هو لمدة عام على أمل إعادة انتخاب ترامب رئيسا، حيث سيقود البلاد زعيم قوي وسيتصرف بشكل حاسم".

وأظهرت نتائج استطلاع للرأي أجرته شبكة "سي إن إن" الأمريكية نهاية الشهر الماضي ، أن رئيس البلاد السابق دونالد ترامب يتمتع بدعم عدد أكبر من الناخبين من رئيس البيت الأبيض الحالي جو بايدن.

ومن المقرر إجراء الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة في 5 نوفمبر 2024، والمنافسون الرئيسيون في السباق الانتخابي هم رئيس الدولة الحالي الديمقراطي جو بايدن، والرئيس السابق الجمهوري دونالد ترامب.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • الانتخابات الرئاسية وآفاق تطور المشهد في تونس
  • ما هي نصيحة الرئيس الأمريكي للشباب المقبلين على الزواج؟
  • سيناتور أمريكي سابق: النخب السياسية الأمريكية تسعى لإطالة أمد النزاع في أوكرانيا عاما آخر
  • حملة بايدن تعرض وظيفة خبير الميمات
  • حملة ترامب تحذف فيديو يشير إلى الرايخ الموحد
  • عبارة نازية تدفع حملة ترامب الانتخابية لحذف فيديو دعائي (شاهد)
  • حملة ترامب الانتخابية تحذف فيديو دعائيا يتضمن عبارة نازية
  • بايدن يتهم ترامب باستخدامه لغة «هتلر».. ما السبب؟
  • بايدن ينتقد منشور ترامب عن "الرايخ الموحد": هذه لغة هتلر
  • بايدن يتهم ترامب باستخدام "لغة هتلر"