علقت الإعلامية لميس الحديدي على تصريحات حول انضمام مصر لدعوى جنوب إفريقيا أمام محكمة العدل الدولية قائلة: «هذا هو أول صدام علني وقانوني بين مصر وإسرائيل علنا منذ عقود، مش هتكلم على ردود الأفعال الأجنبية هتكلم على ردود الأفعال الإسرائيلية لأنها يبدو كانت مفاجأة لهم كبيرة خاصة أن بعض المصادر الإسرائيلية وصفت خطوة مصر أنها خيانة وطعنة في الظهر».

بعض المصادر فقدت عقلها

وعلقت لميس الحديدي عبر برنامجها «كلمة أخيرة»، الذي تقدمه على شاشة ON على تصريحات بعض أذرع إسرائيل بالأخص الإعلامي إيدي كوهين المستمر في التطاول على مصر وقيادتها، قائلة: «بعض المصادر دي فقدت عقلها وبدأت في مرحلة الهذيان، وهذه ليست أول مرة يقوم بها هذا الشخص بالتطاول على مصر، والمصريين بيقوموا بالواجب على أكمل وجه على السوشيال ميديا».

إيدي كوهين صاحب أكبر الحملات الكلامية الكاذبة

وتابعت: «إيدي كوهين صاحب أكبر الحملات الكلامية الكاذبة ضد الدول العربية وضد مصر، أكاذيب فاضحة منذ حرب غزة ومن قبلها هو يصنف نفسه أنه صحفي وإعلامي ولكن هذا المهزوم المذعور المفزوع منذ السابع من أكتوبر كل توقيتاته على منصة التغريدات القصيرة x التي يحاول فيها أن يبدو شجاعا وصلبا ومنتصر ويتحدث في ذكرى السادس من أكتوبر أنه عيد الانتصار بالنسبة للاحتلال الإسرائيلي محاولا قلب وطمس الحقائق متحدثا عن انتصارات وهمية في عقولهم وفي كوابيسهم».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: لميس الحديدي إيدي كوهين إسرائيل إیدی کوهین

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تطلب ضمانات لاخماد الحرائق

بعد موجة الحرائق التي تسببت بها صواريخ "حزب الله" شمال فلسطين المحتلة في الايام الماضية، كان واضحاً ان اسرائيل غير قادرة على إخماد هذه الحرائق بسبب المعارك الحاصلة مع الحزب.
وبحسب مصادر مطلعة فإن النيران انتشرت بسرعة وفرق الاطفاء لم تكن قادرة على الاقتراب خوفا من استهداف "حزب الله"، لذلك جرت اتصالات بين وسطاء و"حزب الله" لمعالجة هذه الازمة.
وبحسب المصادر فان اسرائيل طلبت، عبر طرف ثالث، ضمانات من "حزب الله" بعدم استهداف طواقم الاطفاء الذين سيتقدمون في محاولة لاخماد النيران، لكن الحزب لم يعطِ اي اجابة واضحة على هذا الطلب.
وفي سياق متصل، افادت مصادر معنية ان الحرائق التي اشتعلت في شمال فلسطين المحتلة والتي وصلت الى المستوطنات ولم تستطع اسرائيل السيطرة عليها حتى صباح اليوم، لا يمكن ان تتكرر بهذه الكثافة في جنوب لبنان.
وبحسب المصادر فإن نوعية الغطاء النباتي الموجود في شمال فلسطين المحتلة يساعد في اشتعال النيران، كذلك فإن قرب البساتين والغابات من المنازل ادى الى اشتغال عدد كبير من هذه البيوت.
وترى المصادر انه في المقابل لا يبدو ان هناك اي غطاء نباتي كثيف ومتصل في جنوب لبنان، وعليه يمكن السيطرة بشكل اسهل على النيران، وقد تنطفئ النار المشتعلة في الجبال من تلقاء نفسها ايضا.

المصدر: لبنان 24

مقالات مشابهة

  • مغامرة جديدة بالنرويج.. الكشف عن سلم عائم ليس لضعاف القلوب
  • تجدد القصف الحوثي على تعز غداة إصابة 3 مدنيين
  • إسرائيل: الهجوم على غزة لن يتوقف من أجل أي مفاوضات مع حماس
  • لميس الحديدي توجه رسالة لمسئولي الأهلي بشأن أزمة أفشة
  • لميس الحديدي عن زيادة فترات تخفيف أحمال الكهرباء: هوَّه فيه فلوس ولَّا مفيش؟!
  • إسرائيل تطلب ضمانات لاخماد الحرائق
  • 3 سيناريوهات للصيف اللبناني
  • علماء: السلطة في القبائل الكلتية انتقلت عبر الأم في العصر الحديدي
  • هل حصل لقاء بين علي حسن خليل وملحم الرياشي في قطر؟
  • لميس الحديدي: مقترح بايدن لوقف إطلاق النار في غزة يواجه عراقيل إسرائيلية