يواصل محمد صلاح هيمنته على المنافسة على لقب أفضل لاعب في العالم بتصدره استفتاء جلوب سوكر 2024، بحسب نتائج التصويت الجماهيري حتى الآن، في ظل وجود عمالقة أوروبا من الدوريات كافة، وعلى رأسهم الفرنسي كيليان مبابي، وإيرلينج هالاند وهاري كين وغيرهم.. فما نتيجة التصويت حتى الآن؟

طريقة التصويت لمحمد صلاح في جوائز جلوب سوكر

يتصدر النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، تصويت أفضل لاعب في العالم من جلوب سوكر 2024، وذلك حسب نتائج التصويت الجماهيري حتى الآن، إذ حصد محصد صلاح 27.

3% من أصوات الجماهير، متصدرًا قائمة تضم نجومًا كبارًا مثل كيليان مبابي (9.2%)، وفينيسيوس جونيور (11.8%)، وإيرلينج هالاند (9.3%)، وهاري كين (10.4%)، وجود بيلينجهام (10.2%)، وسيرهو جيراسي (8.5%). 

موعد انتهاء التصويت على جوائز جلوب سوكر لأفضل لاعب في العالم

أعلنت مؤسسة جلوب سوكر عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام 2024، وذلك خلال فعاليات مؤتمر دبي الرياضي، ضمت القائمة نخبة من أفضل اللاعبين في العالم، بغياب الأسطورتين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو. 

يتم تحديد القائمة القصيرة للمرشحين من خلال تصويت الجمهور، والذي انطلق في 10 مايو ويستمر حتى 15 مايو الجاري، على أن يتم الكشف عن الفائز بالجائزة في 28 مايو الجاري. 

على الرغم من تصدر صلاح للتصويت حتى الآن، إلا أن المنافسة لا تزال قوية مع باقي المرشحين، خاصة مع تألقهم اللافت هذا الموسم، ويمكن التصويت لمحمد صلاح من خلال الخطوات التالية:

الدخول إلى موقع جلوب سوكر واختيار الأيقونة الخاصة بأفضل لاعب في العالم 2024 ثم الضغط على الأيقونة التي تحمل اسم وصورة محمد صلاح 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول جلوب سوكر أفضل لاعب فی العالم جلوب سوکر حتى الآن

إقرأ أيضاً:

مفاجأة في قائمة منتخب إسبانيا النهائية لبطولة يورو 2024

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن لويس دي لا فوينتي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، اليوم الجمعة، قائمة اللاعبين النهائية المستدعاة لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024).

تقام نهائيات يورو 2024 في ألمانيا، خلال الفترة من 14 يونيو الجاري حتى 14 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا.

كان دي لا فوينتي، أعلن منذ أسبوعين قائمة منتخب إسبانيا الأولية، التي ضمت 29 لاعبًا، قبل أن يقلصها إلى 26 لاعبًا باستبعاد 3 لاعبين.

وشهدت قائمة المنتخب الإسباني، مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك باستبعاد المدافع باو كوبارسي نجم برشلونة الشاب، الذي تألق خلال الموسم المنصرم مع فريقه وظهر بمستويات رائعة.

واستبعد دي لا فوينتي، كوبارسي؛ بناء على ضمه نجم الفريق الكتالوني لامين يامال، الذي يبلغ من العمر 16 عامًا، وذلك بالاتفاق مع برشلونة على أن يضم مدرب الماتادور أحدهما في بطولة يورو 2024، بجانب خوض ثانيهما أولمبياد باريس 2024 مع منتخب إسبانيا الأولمبي، حيث منعت إدارة البلوجرانا خوض الثنائي البطولتين معًا في الفترة المقبلة، وذلك وفقًا لعدة تقارير صحفية إسبانية.

باو كوبارسي

وتواجد لامين يامال في قائمة منتخب إسبانيا النهائية، لتكون البطولة الكبرى الأولى لنجم برشلونة الشاب.

ويأتي ذلك في ظل استبعاد أليكس جارسيا لاعب جيرونا وماركوس يورينتي لاعب أتليتكو مدريد من القائمة.

ويشارك منتخب إسبانيا في يورو 2024 في المجموعة الثانية، التي تضم منتخبات، كرواتيا، إيطاليا، وألبانيا.

قائمة منتخب إسبانيا النهائية لـ يورو 2024

حراسة المرمى: أوناي سيمون (أتلتيك بلباو) – دافيد رايا (أرسنال) – أليكس ريميرو (ريال سوسيداد).

خط الدفاع: إيمريك لابورت (النصر السعودي) – روبن لو نورماند (ريال سوسيداد) – ناتشو فيرنانديز (ريال مدريد) – داني كارفخال (ريال مدريد) – أليخاندرو جريمالدو (باير ليفركوزن) – خيسوس نافاس (إشبيلية) – داني فيفيان (أتلتيك بلباو) – مارك كوكوريلا (تشيلسي الإنجليزي).

خط الوسط: رودري (مانشستر سيتي الإنجليزي) – مارتن زوبيميندي (ريال سوسيداد) – ميكيل مورينو (ريال سوسيداد) – بيدري جونزاليس (برشلونة) – فيرمن لوبيز (برشلونة) – أليكس باينا (فياريال) – فابيان رويز (باريس سان جيرمان الفرنسي).

وفي الهجوم: ألفارو موراتا (أتليتكو مدريد) – نيكو ويليامز (أتلتيك بلباو) – داني أولمو (لايبزيج الألماني) – ميكيل أويارزابال (ريال سوسيداد) – خوسيلو (ريال مدريد) – فيران توريس (برشلونة) – أيوزي بيريز (ريال بيتيس) – لامين يامال (برشلونة).

مقالات مشابهة

  • مفاجأة.. بديل محمد صلاح مع منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024
  • شاهد.. تفاعل الجماهير المصرية في المدرجات مع رقصة لمحمد صلاح
  • مفاجأة في قائمة منتخب إسبانيا النهائية لبطولة يورو 2024
  • محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في ليفربول بموسم 2023-2024
  • رسميا.. محمد صلاح يحصد جائزة لاعب الموسم في ليفربول
  • محمد صلاح يحصد جائزة لاعب الموسم في ليفربول
  • رجل المباراة.. من أفضل لاعب في مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو؟
  • الكشف عن موعد حفل الكرة الذهبية
  • عاجل.. «فرانس فوتبول» تحدد موعد جائزة أفضل لاعب في العالم
  • هذا موعد حفل الكرة الذهبية 2024