كشفت الموديل المصرية زينة علي الحاصلة على لقب ميس أوروبا في الولايات المتحدة الأمريكية، عن أنها ستخوض أول تجربة فنية لها في مصر وسيكون فيديو كليب مع أحد المواهب الشابة من انتاج شركتها Godfather entertainment ، التي أعلنت عن انطلاقها منذ أيام، ويشاركها فيها النجم العالمي مايكل هاريز، بحضور نجوم هوليوود منهم الفنان سنوب دوج والرابر بوستا رهيميس، والفنان الشاب أحمد كيشو والعديد من نجوم هوليوود في حفل فني ضخم.

وأشارت الفنانة زينة علي، عن أنها تنوي خلال الفترة المقبلة نقل اعمال شركتها Godfather entertainment  إلى مصر لاكتشاف المواهب حبا في بلدها مصر والعديد من الدول العربية، واضافت أن الشركة متخصصة في إنتاج الموسيقى والسينما وغير من الأعمال الفنية.

وتابعت أنه خلال الأشهر المقبلة ستقيم حفلا ضخما في الولايات المتحدة الأمريكية وسيتم توجيه دعوات إلى الفنان محمد رمضان والنجم تامر حسني والعديد من النجوم لحضور حفل الشركة، موضحة أن لديها إصرار لبدء أعمال شركتها في مصر لمساعدة أهلها وناسها، ونقل الفن والموسيقى المصرية إلى أمريكا، لأن مصر لديها فنانين عظام يحب أن يتم تقديم الفن المصري من خلالهم إلى أمريكا.

 

وكشفت زينة علي الحاصلة على لقب ميس أوروبا في الولايات المتحدة الأمريكية، عن أنها تقوم حاليا بالتحضير لخوض عدد من الأفلام العربية والأجنبية، فضلا  عن كشفها لإقامة مؤتمر صحفي في مصر بحضور عدد من الفنانين المصريين والعرب، مضيفة أنها ستعلن عن تفاصيل انتاج أعمال فنية مصرية أمريكية بمشاركة نجوم كبار أمثال الفنان العالمي سنوب دوج والعديد من نجوم هوليوود، مشيدة بالمناخ الفني والثقافي الرائع الذي تحظى به الساحة الفنية في الوقت الحالي، مشيرة إلى أنها ستسعى لتقديم أعمال فنية هادفه من خلال شركة Godfather entertainment تبرز الوجه الحضاري لمصر وتصدير صورة مضيئة عن الشعب المصري العظيم من خلال إنتاج عالمي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: زينة علي الفنانة زينة علي والعدید من زینة علی فی مصر

إقرأ أيضاً:

هل تفكّر ديانا حداد في اعتزال الفن وماذا تشترط لدخول عالم التمثيل؟

متابعة بتجــرد: بعد نجاح أحدث أغنياتها “كل الهلا ” باللهجة العراقية، تتحضر الفنانة اللبنانية ديانا حداد لمجموعة من الأعمال الفنية التي ستبصر النور في المرحلة المقبلة، ومن بينها أغنيات متعددة وبلهجات متنوعة بين اللبناني والمصري والسعودي والمغربي، ناهيك عن روزنامة مليئة بالحفلات التي ستعلن عنها في حينها.

وحيّت ديانا حداد جمهورها المصري الذي تربطها به علاقة مودة وتقدير تجلت من خلال أغنياتها وحفلاتها التي قدمتها ونجحت فيها منذ بداياتها الفنية. وأعربت حداد عبر “القاهرة 24” عن مدى محبتها لمصر التي وصفتها بأنها “محطة مهمة جدا في نجاح مسيرة أي فنان”، واعدة جمهورها المصري بأن “أغنيتها الجديدة باللهجة المصرية ستشكل مفاجأة لهم ولا سيما أنها تبدي باستمرار حرصها الشديد على تقديم الأغنية المصرية التي نجحت فيها منذ انطلاقتها الفنية”.

وكشفت “عن جاهزيتها للدخول في عالم التمثيل مع اشتراط وجود سيناريو مختلف المحتوى والأفكار التمثيلية غير المبتذلة، وأن يشكل إضافة لمسيرتها الفنية بنجاح، لأنها ترفض فكرة العمل الذي يمر مرور الكرام”، مشيرة إلى “تلقيها عروضا لأفكار ونصوص لمسلسلات وأفلام سنوياً”.

وأوضحت رداً على سؤال أنها “في حال قررت اعتزال الفن فطبعاً سيكون في العلن، علماً أنها لم تبد حاليا أي رغبة لها في اعتزال الفن”، معتبرة أنه “يجري في دمها ولاسيما أنها طموحة جداً، وكافحت وتعبت كثيراً للوصول إلى المكان الذي وصلت إليه وهي لا تزال صغيرة ولديها الكثير الكثير لتقدمه في مشوارها الفني”.

main 2024-05-28 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • نورا عيسى: الدولة دعمتني كثيرًا وجائزة الدولة التشجيعية شرف عظيم
  • كل العيون على رفح.. نجوم رياضة وفن عالميين يشاركون بـترند التضامن
  • هل تفكّر ديانا حداد في اعتزال الفن وماذا تشترط لدخول عالم التمثيل؟
  • كدمة على الجلد تكشف إصابة طفلة بمتلازمة خطيرة.. ما القصة؟
  • بدء فعاليات تكريم نجوم الفن من الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما بحضور هالة سرحان 
  • أمريكا تركع أمام السعودية.. وصحيفة أمريكية عريقة تكشف تفاصيل صفقة كبرى بين الرياض وواشنطن
  • البلدي بـ 335 جنيها.. «المصرية للحوم والدواجن» تكشف عن أسعار اللحوم مع قرب عيد الأضحى
  • لقطات عربية من "كان السينمائي77"| رغم المنع.. رموز فلسطينية على أزياء نجوم هوليوود
  • بعد خسارة وزنها .. فجر السعيد تهاجم شيماء سيف
  • من ممثل في هوليوود إلى رئيس أمريكا.. قصة رونالد ريجان في فيلم جديد