التقديم في رياض الأطفال بـ الأزهر 2024-2025.. بالتزامن مع انتهاء العام الدراسي الحالي 2024، يبحث الكثير من أولياء الأمور الراغبين في التقديم لأبنائهم في رياض الأطفال بالأزهر 2024-2025، عن موعد تقديم رياض الأطفال بالأزهر، والأوراق ورابط التقديم في مرحلة رياض الأطفال.

وتستعرض «الأسبوع» لقرائها في التقرير التالي، موعد التقديم في رياض الأطفال بالأزهر 2024-2025، والأوراق المطلوبة ورابط التقديم، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوراها في مختلف المجالات على مدار الساعة.

رياض الأطفال بالأزهرموعد ورابط تقديم رياض الأطفال بالأزهر 2024-2025

ومن المقرر إعلان موعد فتح باب التقديم لـ رياض الأطفال للأزهر 2024-2025، بعد انتهاء امتحانات العام الدراسي الحالي 2024، حيث يمكن لأولياء الأمور التقديم لأبنائهم على رياض الأطفال بالأزهر للعام الدراسي الجديد 2024-2025، عن طريق بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية من هنــــــــــــــــــــا.

رياض الأطفال بالأزهرالمستندات المطلوبة للتقديم في رياض الأطفال بالأزهر 2024-2025

1) عدد 6 صور حديثة للطالب «خلفية بيضاء».

2) صورة بطاقة الرقم القومي للوالدين.

3) أصل شهادة ميلاد للطالب + صورة من البطاقة الصحية.

4) تقديم تقرير طبي من التأمين الصحي يفيد خلوه من الأمراض المعدية.

5) صورة من فاتورة التليفون الأرضي - الكهرباء - المياه، وذلك لإثبات محل الإقامة.

6) تقديم دمغات الصحية والتعليمية من مكاتب البريد.

طلاب مرحلة رياض الأطفالشروط التقديم لرياض الأطفال بالأزهر 2025

ومن ضمن الشروط التي أعلن عنها قطاع القطاع الأزهرية، أن يكون سن الطفل في وقت التقديم من 4 سنوات إلى 5 سنوات و11 شهرا، ويمكن النزول بالسن 6 أشهر كحد أدنى لسن القبول، في حالة وجود أماكن شاغرة.

خطوات التقديم في مرحلة رياض الأطفال بالأزهر 2024-2025

1) الدخول على بوابة الأزهر الشريف من هنـــــــــــــــــــا.

2) ثم اختيار خدمات الأزهر الشريف.

3) النقر على أيقونة تقديم لـ رياض الأطفال الأزهر.

4) تسجيل البيانات المطلوبة في الاستمارة.

5) ثم أخيرًا حفظ طلب التقديم، وطباعة الطلب.

اقرأ أيضاًقبل انطلاقها غدًا.. ضوابط عقد امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

غدًا.. انطلاق امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2024

مصدر بالتعليم موعد تسليم خطابات الندب للمشاركين في امتحانات الثانوية العامة 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: التقديم في الازهر تقديم رياض اطفال الازهر فی ریاض الأطفال التقدیم فی

إقرأ أيضاً:

قبول دفعة جديدة من الطلبة الموهوبين بالمدارس العسكرية الرياضية.. الشروط وموعد التقدم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

صدق الفريق أول محمد زكى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى على الإعلان عن فتح باب التقدم لقبول دفعة جديدة من الطلبة الموهوبين رياضياً من البنين للمرحلة الإعدادية والثانوية بالمدارس العسكرية الرياضية بكل من ( المنيا- الإسماعيلية - الإسكندرية – مدينة المستقبل) التابعة لجهاز الرياضة للقوات المسلحة للعام الدراسى 2024/ 2025 طبقاً لشروط القبول بكل مرحلة.
جاء ذلك خلال وقائع المؤتمر الصحفى الذى أعلن خلاله اللواء أ ح محمد عزازى العسال رئيس جهاز الرياضة للقوات المسلحة، أنه جار سحب ملفات القبول بمقر المدارس العسكرية الرياضية ومكاتب المستشارين العسكريين بالمحافظات المختلفة‏ حتى ‏25 يوليو 2024، ويبدأ قبول الملفات بعد استيفاء كافة البيانات المطلوبة اعتباراً من الأول من شهر يونيو حتى الأول من شهر أغسطس 2024.

الأوراق المطلوبة

عند التقديم  للمدارس العسكرية الرياضية يتم تقديم الأوراق على مرحلتين كالتالي: 
 المرحلة الأولى: أوراق تقدم لمكتب التنسيق (أصل شهادة الميلاد أو مستخرج رسمى بالكمبيوتر وصورة منها - مستخرج بيان نجاح معتمد من الإدارة التعليمية - إفادة بالبطولات الرياضية معتمدة من اتحاد اللعبة - 8 صورة فوتوغرافية ملونة 4×6 - 2 صورة بطاقة الرقم القومى للوالد والوالدة / ولي الأمر - السجل التجاري والبطاقة الضريبية لنوع المنشأة وصورة منها ان وجد - صحيفة الحالة الجنائية للوالد (ولى الأمر) - صورة ضوئية من بيان الحالة الوظيفية للوالد - تقديم نموذج القيد العائلى من مصلحة الأحوال المدنية- 2 وثيقة تعارف و2 صورة شخصية ملونة للطالب.
المرحلة الثانية: أوراق تقدم بعد إعلان نتيجة القبول [ الاستمارة البيضاء الدالة على النجاح ( للمرحلة الإعدادية والثانوية ) - شهادة الميلاد الأصلية- 12 صورة حديثة ملونة 4×6 ].

الشروط العامة للقبول بالمدارس العسكرية الرياضيةأن يكون الطالب متمتعاً بالجنسية المصريـة , وأن يكون من الذكور فقط من كافة المراحل الدراسية ( إعدادى وثانوى) طبقاً لشروط السن فى مختلف المراحل الدراسية والقواعد المقررة من وزارة التربية والتعليم.ألا يكون الطالب قد فصل تأديبياً من أى مدرسة سابقة.وفى حالة قبول الطالب بإحدى المدارس العسكرية الرياضية يمنح مهلة شهر لإحضار استغناء من النادى السابق له إلى المدرسة المنضم عليها ويحق لإدارة المدرسة إعادة تحويله فى حالة عدم إحضار الإستغناء خلال شهر من بدء الدراسة.أن يجتاز الطالب جميع الإختبارات المقررة (كشرطً أساسى للقبول).حصول الطالب على بطولات على مستوى (منطقة- جمهورية) بالنسبة للمرحلة الإعدادية والثانوية ( كشرط تفضيلى للقبول ).لا يجوز الطعن على قرار عدم قبول الطالب أو استمراره بالمدارس العسكرية الرياضية إلا أمام اللجان والدوائر القضائية للقوات المسلحة المختصة وحدها فقط دون غيرها.

 


 وتوفر القوات المسلحة الدعم اللازم للدراسة بالمدارس العسكرية الرياضية طبقاً لأحدث النظم العلمية ووفق مناهج وزارة التربية والتعليم وبالمجان تحت إشراف نخبة من المدرسين الأكفاء بالإضافة للمتابعة الدقيقة للطلبة أثناء فترة الاستذكار الليلى، كما توفر الملابس الرياضية والتخصصية والزى الخاص بالمجان أثناء ( التدريب - البطولات - الإجازات)، بالإضافة إلى توفير الملاعب والمنشآت والصالات الرياضية طبقاً للمواصفات الدولية والمزودة بأحدث الأجهزة الرياضية لممارسة الطلبة نشاطهم الرياضى التخصصى.
 كذلك توفير الأجهزة الفنية والإدارية والاستعانة بالمدربين الوطنيين والخبراء الدوليين من الدول المتقدمة
فى مجال الرياضة ومجالات (علم النفس الرياضى – التغذية – المكملات الغذائية – الإعداد البدنى – القياسات الفسيولوجية والجسمانية ) للمساهمة فى النهوض بمستوى طلبة ولاعبى المدارس العسكرية الرياضية تحت إشراف ضباط متخصصين، كما تساهم المدارس العسكرية الرياضية فى حصول الطالب على درجات التفوق الرياضى طبقاً لقوانين وزارة التربية والتعليم، بالإضافة إلى إقامة معسكرات تدريب رياضية داخلية وخارجية بهدف الحفاظ على المستوى الرياضى للطلبة، فضلاً عن تقديم الحافز المادى والمعنوى لهم عند تحقيقهم للبطولات الرياضية أو التفوق الدراسى ومنح الفرصة للأبطال الرياضيين من الطلبة للانضمام للمنتخبات القومية، كما يخضع الطلبة لإشراف ورعاية طبية دقيقة وبالمجان بمستشفيات القوات المسلحة.

الألعاب الرياضية بالمدارس العسكرية

وتضم المدارس العسكرية الرياضية الألعاب الفردية الأوليمبية  14 لعبة ، من خلال الألعاب التى يمكن أن يحقق لاعبوها ميداليات أولمبية وتضم ألعاب ( رفع الأثقال والمصارعة والملاكمة والتايكوندو وألعاب القوى والسباحة والجودو والجمباز والسلاح والدراجات والكاراتيه والكونغ فو والخماسى الحديث والترايثلون ).

إنجازات الطلبة واللاعبين بالمدارس العسكرية الرياضية

تم وضع مصر على الخريطة الأولمبية من خلال تحقيق أندية ومدارس القوات المسلحة 23 ميدالية أوليمبية من إجمالى 45 ميدالية بنسبة 51% من الميداليات التى حققتها البعثات المصرية فى الدورات الأوليمبية منذ بدء مشروع البطل الأولمبي بالقوات المسلحة عام 2005 فضلاً عن ضم العديد من اللاعبين على المنتخبات القومية بنسبة تتراوح من 50-90% من قوام المنتخبات الرياضية المصرية، بالإضافة إلى تحقيق العديد من الإنجازات غير المسبوقة على كافة المستويات.

مقالات مشابهة

  • وظائف بنك الإسكندرية 2024.. اعرف الشروط وكيفية التقديم
  • شقق وزارة الأوقاف 2024.. الشروط والأسعار وموعد للتقديم
  • تقديم رياض الأطفال 2024.. حالات يسمح فيها للأم بإنهاء الإجراءات المطلوبة
  • موعد التقديم في المدارس العسكرية الرياضية 2024 2025
  • قبول دفعة جديدة من الطلبة الموهوبين بالمدارس العسكرية الرياضية.. الشروط وموعد التقدم
  • وظائف خالية بمحافظة القليوبية.. المستندات المطلوبة وموعد التقديم
  • قبل غلق باب التقدم لـ وظيفة معلم مساعد 2024.. الشروط والتخصصات
  • «تعليم بني سويف» تُعلن مواعيد التقديم إليكترونياً لمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي للعام الدراسي القادم
  • أراضي الإسكان 2024.. الشروط والأماكن ورابط التقديم
  • تعرف علي شروط القبول بمرحلة رياض الأطفال 2024-2025 في البحيرة