الرستاق- خالد بن سالم السيابي

وقع سعادة المهندس مسعود بن سعيد الهاشمي محافظ جنوب الباطنة، 7 عقود استثمارية بقيمة تتجاوز 2.3 مليون ريال عماني بمختلف ولايات محافظة جنوب الباطنة.

وجاء العقد الأول مع مؤسسة سناء الحويل للتجارة بإجمالي 71.280 ألف ريال عماني لاستثمار موقع قطعة أرض بمربع خفدي بولاية الرستاق بمساحة 772 مترا مربعا.

وكان العقد الثاني مع شركة أبو حماد الحرملي لاستثمار كبرة الخضار بمربع بمساحة 6979 مترا مربعا بمنطقة العراقي بولاية الرستاق بقيمة 426.840 ألف ريال عماني، في حين تم توقيع العقد الثالث مع مؤسسة الحضرمي للاستشارات العالمية بقيمة 1.746 مليون ريال، لاستثمار قطعة أرض للانتفاع بمربع باب الظفور بولاية نخل بمساحة 15000 متر مربع.

ووقع العقد الرابع مع مؤسسة الرواحي للهندسة والتجارة لاستثمار قطعة أرض بمربع الملدة بولاية المصنعة بمساحة 2048 مترا مربعا بقيمة 30.6 ألف ريال، والعقد الرابع مع مؤسسة مستقبل الشرق العالمية للاستثمار وذلك لاستثمار قطعة أرض بمربع الواسط بولاية وادي المعاول بمساحة 1000 مترمربع بقيمة 28.440 ألف ريال.

وتضمن العقد السادس التوقيع على استثمار قطعة أرض بامتداد نخل الصناعي بولاية نخل بمساحة 1073 مترا مربعا بقيمة 20.880 ألف ريال، في حين تضمن العقد السابع التوقيع مع شركة مرسال بركاء على موقع استثمار قطعة أرض بمربع السقسوق بولاية بركاء بمساحة 980 مترا مربعا بقيمة 47.340 ألف ريال.

وقال سعادة المهندس مسعود بن سعيد الهاشمي محافظ جنوب الباطنة: "هذه العقود تعكس الثقة الكبيرة في الاقتصاد المحلي والفرص الاستثمارية المتنوعة التي تقدمها سلطنة عمان، والتي من شأنها تعزيز النمو الاقتصادي وخلق فرص عمل جديدة في مختلف ولايات محافظة جنوب الباطنة".

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: جنوب الباطنة مترا مربعا مع مؤسسة ألف ریال

إقرأ أيضاً:

موعد إعلان ريال مدريد عن ضم مبابي وتفاصيل العقد

 

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني للإعلان عن تعاقده مع المهاجم كيليان مبابي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم.

وأعلن مبابي عن رحيله الرسمي عن صفوف باريس سان جيرمان وقال بأنه متحمس للكشف ناديه الجديد الذي حلم بارتداء قميصه طيلة الفترة الماضية.

وبحسب ما ذكرته التقارير الصحفية، فإن وجهة مبابي ستكون في نادي ريال مدريد الذي حلم هو الآخر بضمه من نادي باريس سان جيرمان منذ وقت طويل على الرغم من فشله أكثر من مرة.

أزمة جديدة تطرق أبواب مدريد بسبب لونين وكورتوا بسبب عقده.. أزمة جديدة في ريال مدريد تمنعه من ضم مبابي موعد إعلان ريال مدريد عن ضم مبابي

وفي سياق ذلك، فقد ذكرت التقارير الصحفية الإسبانية، أن ريال مدريد سيعلن عن ضم مبابي في الأسبوع القادم تحديدًا بين 2و5 يونيو.

ومن المقرر أن يوقع مبابي مع ريال مدريد على عقد ضخم مع الملكي يصل إلى 150 مليون يورو إضافية، مكافأة التوقيع، وتقسم على 5 أعوام.

وسيكون ذلك عقب نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيلعبه ضد نادي بروسيا دورتموند الألماني في ويمبلي مباشرة استعدادًا لارتداء قميص الملكي في الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • لأول مرة.. المصرف الأهلي العراقي يجري نقطة تحول استثمارية بقيمة 25 مليار دينار 
  • موعد إعلان ريال مدريد عن ضم مبابي وتفاصيل العقد
  • "بلدي جنوب الباطنة" يستعرض اعتماد بعض المواقع الخدمية
  • المركز الدولي للدراسات الرياضية : ابراهيم دياز أصبح أغلى لاعب مغربي
  • جائزة الإبداع الأدبي لطلبة المدارس بجنوب الباطنة تعلن نتائجها
  • استعراض مقترحات عدد من المشروعات الخدمية بجنوب الباطنة
  • بلدي شمال الباطنة يبحث البرامج الصيفية لاستثمار طاقات الشباب
  • بيلينجهام يتصدر قائمة أغلى 100 لاعب في العالم
  • «جاز» تعلن توقيع عقدين مع «أرامكو» بقيمة 760.8 مليون ريال
  • «المجتمع الطبية» تعلن شراء «روبوت» بقيمة 11.3 مليون ريال لتشغيل المستودع الرئيسي وصيدلية واحدة