بفوزه على شباب الأهلي وتتويجه بطلا للدوري الإماراتي لكرة اليد، للمرة الثامنة على التوالي، والـ18 في تاريخه أمس.. واصل فريق اليد بنادي الشارقة “رجالاً” هيمنته على ألقاب الموسم الحالي بعدما حقق لقبه الرابع هذا الموسم على المستوى المحلي، والخامس بشكل عام.

وتوج في بداية الموسم بكأس السوبر الإماراتي البحريني، فيما توج محلياً بألقاب كأس السوبر المحلي، وكأس الاتحاد، وكأس الإمارات، وتبقت له هذا الموسم المنافسة على لقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة.


ووصل الشارقة بعد تتويجه بلقب النسخة الحالية من الدوري إلى اللقب رقم 46 في تاريخه في جميع المشاركات المحلية، والخارجية، والتي تمثلت في 18 لقب دوري، و10 ألقاب كأس صاحب السمو رئيس الدولة، و6 لكأس الإمارات، و6 ألقاب سوبر، و3 كأس نائب رئيس الدولة، ولقبين كأس السوبر الإماراتي البحريني، بالإضافة إلى لقب واحد لكأس الإتحاد.
وبختام الموسم الحالي لدوري اليد، جاء الشارقة في الصدارة يليه شباب الأهلي ثانياً، ثم مليحة ثالثاً، والعين رابعاً، ودبا الحصن خامساً، والجزيرة سادساً، والوصل سابعاً، والنصر ثامناً.
وأعرب سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي في تصريحات له عقب تتويج الفريق باللقب، عن سعادته بما تحقق من إنجاز جديد لفريق كرة اليد بنادي الشارقة، هذا الموسم، مؤكداً أنه نتاج عمل جماعي من إدارة الفريق، والجهاز الفني، واللاعبين.
وقال إن فريق الشارقة لكرة اليد تنتظره مرحلة جديدة بضم لاعبين من المراحل الأخرى، دعما لصفوفه، للمنافسة على المزيد من البطولات، مؤكداً أن النادي لديه قاعدة مميزة من اللاعبين الصاعدين القادرين على استكمال المسيرة.
من جانبه أكد التونسي سامي السعيدي مدرب فريق كرة اليد بنادي الشارقة أن الفريق خاض موسماً صعباً عانى خلاله الكثير من الإصابات، ولكن الدعم المتواصل من إدارة النادي، ولاعبي الفريق، قاده إلى الوصول لهذه المكانة والحفاظ على لقبه للمرة الثامنة على التوالي، بعد منافسة قوية من بقية فرق المسابقة.
وأوضح السعيدي في تصريحات له عقب الفوز بلقب الدوري أن تدريب فريق الشارقة مهمة صعبة كونه فريق ينافس على جميع الألقاب والبطولات، ويواصل تحقيق الأرقام القياسية في عدد مرات الفوز بلقب الدوري، ومختلف البطولات التي يشارك فيها، لافتاً إلى أن رغبة اللاعبين في تحقيق ذلك كانت عاملا أساسيا في الحفاظ على اللقب.
وأكد مدرب الشارقة أن اللاعبين بذلوا جهوداً كبيرة خلال الموسم الحالي، في ظل التزاماتهم الأخرى، الأمر الذي شكل ضغوطاً كبيرة عليهم، لكنهم في النهاية أرادوا الحفاظ على ما حققوه خلال الفترة الماضية، لافتاً إلى أن الفريق يطمح إلى التتويج بالسداسية التاريخية هذا الموسم بعد تحقيقه 5 بطولات حتى الآن.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: رئیس الدولة هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

الزمالك يتعاقد مع بلال جلال لتدعيم فريق اليد

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، التعاقد مع بلال جلال لاعب البنك الأهلي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة اليد بالقلعة البيضاء.

ووقع بلال أحمد على عقود انضمامه للزمالك لمدة ثلاث مواسم، خلال الجلسة التي جمعته مع حسن يسري رئيس جهاز كرة اليد بالقلعة البيضاء.

والجدير بالذكر، أن نادي الزمالك، أعلن في وقت سابق، تجديد التعاقد مع مازن رضا لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالقلعة البيضاء، بجانب التعاقد مع عمر أحمد عطية "بيبو" لاعب هليوبوليس، لمدة ثلاث مواسم.

 

في سياق اخر أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الفريق مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها غداً الجمعة باستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – محمود الشناوي.

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد – أحمد رفاعي - سيد عبد الله "نيمار" .

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة – زياد كمال - سيف جعفر – ناصر ماهر – عبد الله السعيد - إبراهيما نداي – أحمد عبد الرحيم "إيشو" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط  الهجوم:  ناصر منسي - يوسف أوباما.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يحسم الجدل بشأن إمكانية رحيل حمزة المثلوثي إلى الترجي التونسي
  • سلطان يهنئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بعيد الأضحى
  • حاكم الشارقة يهنئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بعيد الأضحى
  • "ليس بلعيد فقط".. الأهلي يخسر توقيعا جديدا في ميركاتو الصيف
  • فريق مولودية الجزائر يتسلم ذرع البطولة للمرة الثامنة في تاريخه
  • تعرف علي استعدادات فريق القناة للموسم الجديد
  • سموحة يعلن موافقته على تطبيق نظام الدوري البلجيكي في مصر
  • الهوتي.. مستقبل حراسة «النمور»
  • الزمالك يتعاقد مع بلال جلال لتدعيم فريق اليد
  • الزمالك يتعاقد مع بلال جلال لتدعيم صفوف فريق اليد