بوابة الفجر:
2024-06-13@22:36:51 GMT

تفاصيل وفاة وزير النقل السابق هشام عرفات

تاريخ النشر: 15th, May 2024 GMT

أعلن الدكتور حماد عبد الله حماد، عميد كلية الفنون التطبيقية السابق، عن وفاة الدكتور هشام عرفات، وزير النقل السابق.


وقال: "توفي إلى رحمة الله الأخ والصديق العزيز، المغفور له بإذن الله، الدكتور هشام عرفات، وزير النقل الأسبق. ندعو له بالمغفرة والرحمة والقبول مع الصديقين والصالحين والشهداء."


وأضاف: "كان أخًا عزيزًا وصديقًا وفيًا، ورجلًا من أعز الرجال وأصدقهم.

الله يرحمك يا غالي ويا أعز الناس."

وأعلن عن موعد الجنازة، قائلًا: "ستقام صلاة الجنازة بعد ظهر الغد، الخميس 16 مايو 2024، في مسجد السيدة نفيسة رضي الله عنها."


وكتب خالد عرفات، نجل الدكتور هشام عرفات، نعيًا لوالده عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قال فيه: "توفي إلى رحمة الله والدي وحبيبي الوزير الدكتور هشام عرفات مهدي، وزير النقل السابق. ستقام صلاة الجنازة غدًا الخميس عقب صلاة العصر في مسجد السيدة نفيسة، وستتم الدفنة في مقابر العائلة."


وأضاف: "اللهم ثبته عند السؤال واجعل مثواه الفردوس الأعلى من الجنة. اللهم أبدله دارًا خيرًا من داره وأهلًا خيرًا من أهله. اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد. اللهم طهره من ذنوبه كما يُطهر الثوب الأبيض من الدنس. اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة. اللهم اجعله من عتقائك من النار. يا رب ارحمه واغفر له واعف عنه وأدخله جناتك العليا يا أرحم الراحمين."

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هشام عرفات وزير النقل وفاة وزير النقل وزير الدكتور هشام عرفات وزير النقل السابق هشام عرفات الدکتور هشام عرفات وزیر النقل

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يزور مشروع مخيمات عرفات المطورة ذات الدورين

زار صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا، أمس الإثنين، مشروع مخيمات عرفات المطورة ذات الدورين، الذي نفذته "إثراء الخير لخدمات الحجاج" -إحدى شركات مطوفي حجاج الدول الأفريقية غير العربية- بإشراف شركة "كدانة للتنمية والتطوير"؛ المسؤولة عن تنمية وتطوير منطقة المشاعر المقدسة وحماها.
جاء ذلك خلال جولة سموه التفقدية لعدد من المشاريع التطويرية الجديدة في المشاعر المقدسة خلال موسم حج 1445هـ، واستمع لشرح وافٍ عن المشروع من جانب رئيس مجلس إدارة شركة مطوفي حجاج الدول الأفريقية غير العربية لأرباب الطوائف الدكتور أحمد عباس سندي.
أخبار متعلقة "السديس": أمن الحرمين خط أحمر.. ولا مكان للشعارات السياسية في الحج جولات رقابية على أسواق النفع العام بالعاصمة المقدسةوأشار إلى أن مشروع المخيمات الجديدة؛ يهدف إلى إثراء خدمة الحاج، من خلال توفير جميع الخدمات الأساسية التي يحتاجها الحاج لتأدية مناسكه، فضلًا عن الاستثمار الأمثل للمساحات في المشاعر المقدسة، مع تجويد الخدمات وإضافة حزم جديدة مبتكرة منها؛ لرفع مستوى الراحة المقدمة لضيوف الرحمن من حجاج بيت الله الحرام، وزيادة الطاقة الاستيعابية في المشاعر المقدسة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير الداخلية خلال جولته
رافق سمو وزير الداخلية خلال الجولة كلٌ من: صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبد العزيز، نائب أمير منطقة مكة المكرمة نائب رئيس لجنة الحج المركزية، ووزير الحج والعمرة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، ووزير النقل والخدمات اللوجستية المهندس صالح بن ناصر الجاسر، ووزير الصحة الأستاذ فهد بن عبد الرحمن الجلاجل، ووزير الإعلام الأستاذ سلمان بن يوسف الدوسري، إضافةً إلى نائب وزير الداخلية الدكتور ناصر بن عبد العزيز الداود، ونائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبد الفتاح بن سليمان مشاط، فضلاً عن الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة المندس صالح بن إبراهيم الرشيد، والرئيس التنفيذي لشركة كدانة للتنمية والتطوير المهندس محمد بن ناصر المجماج، وبحضور عدد من قيادات وزارتي الداخلية والحج والعمرة.

مقالات مشابهة

  • والد «الطفل يحيى» ناعيا صغيره: اللهم شفعه فينا واجعله يأخذ بأيدينا للجنة
  • وزير التنمية المحلية يوجه برفع درجة الاستعداد القصوى بالمحافظات لاستقبال عيد الأضحى
  • تفاصيل موعد وإجازات عيد الأضحى 2024 في مصر
  • موعد ومكان جنازة والد الفنان محمد صلاح آدم
  • وفاة والد الفنان محمد صلاح آدم وهذا موعد الجنازة
  • موعد ومكان تشيع جنازه وعزاء المنتج فاروق صبري
  • رئيس الطائفة الإنجيلية: ثقتنا في قدرة الله تطمئننا وسط التحديات
  • تعرف على موعد ومكان عزاء الفنانة مها عطية
  • وزير الداخلية يزور مشروع مخيمات عرفات المطورة ذات الدورين
  • حكم صيام وقفة عرفات لغير الحجاج وأفضل الدعاء