أعربت الناقدة ماجدة خير الله، عن استيائها من مسلسل نعمة الأفوكاتو، قائلة:"محبتهوش بتاتًا المسلسل كله معجبنيش حتى لو أحتفلوا بنجاحه في الأمم المتحدة".


وتابعت ماجدة خيرالله، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"،: المسلسل لم يعجبني من حيث الأداء والمنطق، ومي عمر لم يعجبني لها أي عمل قبل مسلسل نعمة الأفوكاتو، وتحتاج لتطوير كثير من موهبتها.


وأشارت ماجدة، إلى أن بعض أراء الأشخاص على السوشيال ميديا يعجبها، ومن حق الناقد إذا كان كاتب بصحيفة أو يقول رأيه أمام الكاميرات أن يكون ساخر ويختار الأسلوب الذي يقدم به غيره أو ينتقده.

 

وأختتمت ماجدة خير الله حديثها، من حق أي شخص أن يطلق على نفسه لقب "ناقد"، وكثيرا منهم لديه أساسيات النقد ورؤية فنية ووجهات نظر.

 

موعد برنامج “تفاصيل”


جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والاربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامية نهال طايل ماجدة خير الله فضائية صدى البلد برنامج تفاصيل الناقدة ماجدة خير الله نعمة الافوكاتو برنامج تفاصيل مسلسل نعمة الأفوكاتو

إقرأ أيضاً:

خاص... رحاب الجمل تكشف لـ "الفجر الفني" عن   سر اختيارها لشخصيتها في مسلسل "برغم القانون"



 

تمكنت النجمة رحاب الجمل في خطف قلوب الجماهير من خلال تنوعها بأعمالها الفنية،

ما ميّز أداء رحاب الجمل هو قدرتها على التجسيد المتقن للشخصيات المتنوعة التي قدمتها، وقد حققت إشادة نقدية وجماهيرية كبيرة. 
 

و كشفت النجمة رحاب الجمل عن أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "برغم القانون"

وقالت في تصريح خاص لـ "الفجر الفني":" أشارك في مسلسل برغم القانون، وأجسد شقيقة إيمان العاصي، ونمر من خلال أحداث العمل بمشاكل، وهي شخصية مختلفة لم أجسدها من قبل، وتمر بأحداث كثيرة، وتعبر عن مشكلات تمر بها بعض السيدات في كل مكان". 
 

رحاب الجمل تكشف عن سر حماسها لإختيار شخصيتها 
 

وأضافت:" بالنسبة لي سعيدة جدًا لإختياري لهذه الشخصية لأنها مختلفة لم أجسدها من قبل، ولأنها تعبر عن معاناة بعض السيدات".
 

موعد تصوير مسلسل برغم القانون

وأشارت:" نحن لم نبدأ تصوير، ولكن سوف يتم التصوير خلال الأسبوع القادم بإذن الله".
 

أبطال مسلسل برغم القانون

 

ويضم المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم إيمان العاصي، هاني عادل، رحاب الجمل، عايدة رياض، فرح يوسف، محمد القس، جورى بكر، والمسلسل من إنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز،  تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام

ويواصل صناعه التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة تمهيدًا لبدء التصوير للعرض في موسم الأوف سيزون على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.
 

أعمال رحاب الجمل

يشار إلى أن رحاب الجمل شاركت في رمضان الماضى بعملين أولهم بيت الرفاعى مع الفنان أمير كرارة، وشارك في بطولة المسلسل كلا من أحمد فؤاد سليم، أحمد رزق، ملك قورة، جنيا المصرى، وعدد كبير من الفنانين، إخراج أحمد نادر جلال، كما شاركت في بطولة مسلسل صدفة وشارك في بطولته كلا من خالد الصاوى، وعصام السقا وآخرون، إخراج سامح عبد العزيز.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يقتحم قرية كفر نعمة غرب رام الله
  • بـ "مسلسلين جُدد"..هند صبري تعيش حالة من النشاط الفني (تقرير)
  • خاص... رحاب الجمل تكشف لـ "الفجر الفني" عن   سر اختيارها لشخصيتها في مسلسل "برغم القانون"
  • هند صبري تنتظر ردود فعل الجمهور على مسلسل "مفترق طرق"
  • فردوس عبد الحميد تكشف سبب فشل مسلسل "الضاحك الباكي"
  • نجوم "نعمة الأفوكاتو" بندوة لصالح مستشفى السرطان بالإسكندرية
  • بسبب "دواعي السفر".. أمير عيد يتصدر منصة "إكس"
  • نجم Stranger Things يكشف عن حقائق صادمة تخص معجبي المسلسل
  • شاهد تكشف ملامح شخصية هند صبري في مسلسل مفترق طرق | فيديو
  • "يناقش المشكلات الزوجية".. موعد عرض الوصفة السحرية وأبرز المعلومات عنه