انطلق أول أمس الثلاثاء معسكر منتخب مصر للمصارعة الرومانية في دولة كرواتيا في أول محطات برنامج الإعداد النهائي للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.
وسافر منتخب المصارعة الرومانية إلى كرواتيا أول امس للدخول في معسكر مغلق  من المقرر أن يستمرحتى يوم 8 يونيو المقبل.
ومن المقرر أن تدخل بعثة منتخب مصر للمصارعة الرومانية في معسكر جديد في المجر بداية من يوم 9 يونيو وحتى يوم 20 من نفس الشهر يتخلله المشاركة في بطولة الرانك العالمي.


وتأهل منتخب المصارعة الرومانية لأولمبياد باريس بالكوتة الكاملة ب 6 لاعبين ليتصدر الدول المشاركة في باريس من حيث عدد اللاعبين في المصارعة الرومانية.
وتضم قائمة منتخب مصر للمصارعة الرومانية في معسكري كرواتيا والمجر كل من:عبداللطيف منيع و مؤمن صبري  ومحمود عبدالستار ومحمد متولي ومحمد جبر.
ومن المقرر أن يلحق البطل الأولمبي محمد إبراهيم كيشو بمعسكر المجر يوم 10 يونيو للمشاركة في بطولة الرانك العالمي واستكمال المعسكر مع المنتخب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المصارعة الرومانیة

إقرأ أيضاً:

الفجيرة تجهِّز الدراجات لـ «آسيوية كازاخستان»

 
الفجيرة (الاتحاد) 
يختتم المنتخب الوطني للدراجات يوم غد معسكره الداخلي، استعداداً للمشاركة في البطولة الآسيوية التي ستقام بكازاخستان من إلى 4 إلى 12 يونيو المقبل، وتضم قائمة المنتخب الوطني كلاً من اللاعبين لمنتخب الشباب، خالد النعيمي، وحارب المرزوقي، وحمد المحيربي، وسينضم إليهم لاحقاً منتخب الرجال، وتحت 23 سنة عبد الله الحمادي، وعبد الله جاسم، ومحمد المطيوعي، فيما يضم بمنتخب السيدات، صفية الصايغ ومروة سلمان، وزهرة حسين. 
ويوجد ثلاثي منتخب تحت 23 سنة، عبدالله الحمادي، عبدالله جاسم، محمد المطيوعي في معسكر خارجي بإيطاليا رفقة يوسف ميرزا، مدير فريق الإمارات للمحترفين، وسيلتحق الرباعي بالبعثة المشاركة في البطولة الآسيوية، إضافة إلى سناء المرداسي مدربة منتخب الفتيات.
وأكد المهندس منصور بوعصيبه، رئيس اتحاد الدراجات، أن الجهاز الفني للمنتخب قرر إقامة معسكر داخلي في الفجيرة، قبل المشاركة في البطولة الآسيوية بفترة كافية، ليكون جميع اللاعبين في أتم الجاهزية، خاصة أن البطولة تأتي في أعقاب ختام الموسم المحلي، وبالتالي كان من الأفضل أن يكون المعسكر داخلياً.
وأضاف: طموحنا كبير بتحقيق الميداليات الملونة في هذا المحفل القاري، ولاعبونا يملكون الخبرة الكبيرة، في التعامل مع جميع البطولات الخارجية، وكذلك رغبتهم في مواصلة الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية، على الصعد كافة.

 

أخبار ذات صلة عبدالله الحمادي يحرز لقب «فردي الدراجات»

مقالات مشابهة

  • فرنسا تلغي مشاركة 74 شركة إسرائيلية في معرض دفاعي
  • إنطلاق معسكر منتخب تونس إستعداداً لتصفيات كأس العالم
  • لاعبو الأخضر السعودي ينتظمون في معسكر الرياض
  • حسين عشيش يتأهل لدور الثمانية في التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024
  • الفجيرة تجهِّز الدراجات لـ «آسيوية كازاخستان»
  • مصر في مجموعة متوازنة ببطولة العالم 2025
  • بث مباشر قرعة بطولة العالم لكرة اليد 2025 بمشاركة منتخب مصر
  • 1.148 مليار جنيه إجمالي الدعم المالي المقدم للاتحادات الرياضية خلال 3 سنوات
  • سر استبعاد صفقة الأهلي الشتوية من معسكر منتخب مصر.. مفاجأة جديدة
  • بمشاركة منتخب مصر.. موعد قرعة بطولة العالم لكرة اليد 2025