تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظر محكمة جنح الاقتصادية بجلسة 19 مايو الجاري، محاكمة سماح مصطفي والمعروفة بـ "إنجي حمادة"، ومروان مشاكل، بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء

وتم القبض على إنجي حمادة، بتهمة نشر مقاطع فيديو خادشة للحياء والتحريض على أعمال منافية للآداب مع التيك توكر كروان مشاكل.

وكانت قد أمرت النيابة العامة بضبط وإحضار التيك توكر كراون مشاكل لاتهامه بنشر مقاطع فيديو تحرّض على الفسق والفجور وتنتهك قيم المجتمع ونشر مقاطع فيديو خادشة للحياء والتحريض على أعمال منافية للآداب  بالاشتراك مع "إنجي حمادة".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اعمال منافية للاداب التيك توكر كروان مشاكل الفسق والفجور أمرت النيابة العامة إنجی حمادة

إقرأ أيضاً:

موعد أولى جلسات محاكمة عمرو دياب في واقعة الصفع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حددت جهات التحقيق، جلسة 30 يوليو المقبل لنظر دعوى دفاع  سعد أسامة، الشاب المصفوع من المطرب عمرو دياب، بعد إقامته جنحة مباشرة بلطجة وتنمر وتكدير للصفو العام ضد الفنان، وطلب مليون جنيه على سبيل التعويض المؤقت.


واستمعت جهات التحقيق لأقوال الشاب سعد الذي صفعه الفنان عمرو دياب خلال إحيائه زفاف ابنة المنتج محمد السعدي في المحضر المحرر ضده من محامي دياب، بتهمة إثارة الشغب والتشهير بموكله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واستغلال الواقعة من أجل الشهرة.

صفع عمرو دياب لشاب
وقال الشاب المصفوع، إنه “تفاجأ برد فعل الهضبة عمرو دياب، بقيامه بصفعه على وجهه حال محاولته التقاط صورة سليفي معه خلال قيامه بالغناء في حفل الزفاف، ولم يتوقع أن يحدث ذلك لا سيما أن أي فنان يتحمل قيام المعجبين بطلب التصوير معه”.

وأضاف الشاب: “بعد ما ضربني حسيت أني تعرضت للإهانة، ونزلت المكان؛ لأن شكلي بقى وحش أمام كل الحضور، ولما الفيديو اتنشر على السوشيال ميديا قررت آخد حقي بالقانون”، مستطردا: "لازم يعوضني عن الإهانة ويعتذر لي".

قضية الفنان عمرو دياب 
وحرر محامي الفنان عمرو دياب، محضرا في قسم شرطة التجمع الأول ضد شخص لقيامه بقرصه ومضايقته في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

أزمة الفنان عمرو دياب بدأت مع شاب حاول التقاط صورة سيلفي معه، أعقب ذلك قيام الهضبة عمرو دياب بتوجيه صفعة له على وجهه، وعقب انتشار مقطع فيديو وثق الواقعة تعاطف رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك مع الشاب، وأصبح الأمر بين مؤيد للفنان عمرو دياب، أو معارض لفكرة قيام الشاب المصفوع بازعاج الهضبة وجذبة من الظهر.

 

وفي السياق ذاته قال الناقد الفني طارق الشناوي، في تصريحات خاصة لـ البوابة نيوز: "لا يوجد مبرر إن الإنسان يفقد أعصابه خاصة لو شخصية عامة، الشخصية العامة لابد أن تتحلي بالثبات الانفعالي".

وأضاف: “لكن فيه حاجة احنا لم نراها في فيديو عمرو دياب.. واضح في الصورة إن حصل اعتداء لفظي أو جسدي.. فيه حاجة منعرفهاش حصلت في الفيديو”
وطالب طارق الشناوي، الفنان عمرو دياب بأن يسارع بإصدار بيان صوتي يعلن فيه اعتذاره عما صدر منه، مؤكدًا أنه مهما كان التجاوز لا يجوز الرد عليه بتجاوز آخر.  
يذكر أن النجم عمرو دياب كان قد تصدر المواقع الإخبارية، وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وأصبح الهضبة عمرو دياب تريند مصر والعالم، بعد موجة من الغضب جراء صفعة معجب حاول التقاط «سيلفي» معه في أحد الأفراح.

 

مقالات مشابهة

  • موعد أولى جلسات محاكمة عمرو دياب في واقعة الصفع
  • النيابة في محاكمة "سفاح التجمع": الأحراز ضمت موادًا خادشة للحياء
  • بدء أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع
  • وصول سفاح التجمع لأولى جلسات محاكمته بتهمة قتل 3 سيدات
  • بعد قليل.. أولى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا
  • بعد قليل.. الجنايات تنظر أولى جلسات محاكمة "صاصا" بتهمة دهس مواطن
  • 2 يوليو.. أولى جلسات محاكمة المتهمين في قضية قتل طفل شبرا الخيمة
  • مايا نعمة تتعرض لإنتقادات لاذعة بسبب رقصها وهي حامل!
  • المؤبد لمتهم في إعادة محاكمته بتهمة الانتماء لتنظيم القاعدة الإرهابي
  • تحديد 12 يونيو أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع بتهمة قتل 3 سيدات