يمانيون../
أكد رئيس الوفد الوطني محمد عبد السلام بأن أي سفينة تدخل للكيان الصهيوني في فلسطين المحتلة ستصبح هدفا مشروعا للقوات المسلحة اليمنية.

وقال عبد السلام في منشور له على منصة إكس: وفقا لما أعلنه السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في خطابه على اليوم عن على الإسرائيلي على غزة وردا على تصعيد العدو بعملياته العسكرية في رفح تصبح أي سفينة تدخل مواني فلسطين المحتلة هدفا مشروعا للقوات المسلحة اليمنية وجميع سفن الشركة التابعة لها سواء تواجدت في البحر الأحمر أو البحر العربي أو البحر الأبيض المتوسط أو المحيط الهندي أو أي مكان تطاله القدرات العسكرية اليمنية.

وأضاف: وعن تلك الدول التي تفهمت الموقف اليمني بداية العمليات العسكرية اليمنية المساندة للشعب الفلسطيني فقد دعاها السيد القائد أن تتفهم على الإجراء الضروري.

وجدد التأكيد على أن ذلك على من أجل مضاعفة الضغوط على العدو الإسرائيلي لوقف مجازره البشعة بحق الشعب الفلسطيني ووقف عدوانه ورفع الحصار بدخول المساعدات كافة إلى جميع مناطق قطاع غزة…

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

الحوثيون يستهدفون سفينة في البحر الأحمر ويقصفون بالإشتراك مع "المقاومة العراقية" حيفا وأسدود

أعلنت القوات المسلحة اليمنية تنفيذ عمليتين عسكريتين مشتركتين مع "المقاومة الإسلامية العراقية" استهدفتا مدينتي أسدود حيفا، كما استهدفت سفينة "TUTOR" في البحر الأحمر بزورق مسير.

وقال يحيى سريع الناطق باسم القوات المسلحة اليمنية التابعة لحكومة "أنصار الله" (الحوثيون) في بيان: "انتصارا لمظلومية الشعب الفلسطيني وردا على الجرائم المرتكبة بحق إخواننا في قطاع غزة. نفذت القوات البحرية والقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في القوات المسلحة اليمنية عملية عسكرية نوعية استهدفت سفينةَ (TUTOR) في البحر الأحمر وذلك بزورق مسير وعدد من الطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية وقد أدت العملية إلى إصابة السفينة إصابة بالغة وهي معرضة للغرق بفضل الله".

وأضاف: "وقد تم استهداف السفينة لانتهاك الشركة المالكة لها قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة".

وتابع سريع: "ونفذت القوات المسلحة اليمنية عمليتين عسكريتين مشتركتين مع المقاومة الإسلامية العراقية، الأولى استهدفت هدفا حيويا في مدينة أسدود بصواريخ مجنحة، والعملية الأخرى استهدفت هدفا مهما في مدينة حيفا بعدد من الطائرات المسيرة، وقد حققت العمليتان أهدافهما بنجاح".

يتبع..

مقالات مشابهة

  • القوات المسلحة تنفذ عمليات عسكرية نوعية في البحر الأحمر وأسدود وحيفا بالأراضي المحتلة
  • القوات المسلحة تستخدم الزوارق المسيرة للمرة الأولى (رصد للعمليات )
  • القوات اليمنية تستهدف سفينة بالبحر الأحمر مرتبطة بالاحتلال الإسرائيلي
  • الحوثيون يستهدفون سفينة في البحر الأحمر ويقصفون بالإشتراك مع "المقاومة العراقية" حيفا وأسدود
  • تنفيذ عمليات عسكرية نوعية في البحر الأحمر وأسدود وحيفا بالأراضي المحتلة
  • اليمن العظيم!
  • مركز أبحاث أمريكي: اليمن قلب حسابات واشنطن الأمنية في المنطقة
  • مركز ابحاث امريكي يتحدّث عن القدرة القتالية العالية للقوات المسلحة اليمنية
  • مركز “ويلسون”: اليمن قلب حسابات أمريكا الأمنية في الشرق الأوسط
  • ترحيل ومنع من الدخول.. الأمن العام يجدد التحذير من مخالفة تصريح الحج