كشف محمد صلاح، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق التشكيل الأمثل للأبيض في مباراة نهضة بركان المغربي القادمة، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.
وقال محمد صلاح في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "على الزمالك استغلال نقاط الضعف في دفاع وخط وسط نهضة بركان، والتسديد من خارج منطقة الجزاء سيكون أهم شيء للاعبي الأبيض".


وأضاف: "فريق نهضة بركان يجيد الهجمات المرتدة، وسيلعب على ذلك في مباراة الإياب، وعلى الزمالك أن (يخض) الفريق المغربي في بداية المباراة، مستغلًا حماس الجماهير".
وتابع: "التشكيل الأمثل للزمالك في مباراة نهضة بركان هو محمد عواد في حراسة المرمى، وأمامه في الدفاع عمر جابر وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد وأحمد فتوح".
وأكمل: "أما في خط الوسط فيشارك نبيل عماد دونجا ومحمد شحاتة وأحمد حمدي أو يوسف إبراهيم أوباما إن كان جاهزًا، وفي خط الهجوم أحمد مصطفى زيزو وسيف الدين الجزيري ومصطفى شلبي".
وأتم محمد صلاح تصريحاته قائلًا: "معجب بمحمد شحاتة، وطالبت كثيرًا أن يشارك مع الزمالك، فهو يقدم مستوى رائع في الدفاع والهجوم، والمنتخب الأولمبي جعله لا يخشى المباريات".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نهضة بركان المغربي الكونفدرالية نهضة برکان محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

رضا عبد العال: صلاح أنقذ حسام حسن أمام غينيا بيساو

أكد رضا عبدالعال، محلل برنامج "البريمو"، أن محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، يلعب دورًا كبيرًا في مشوار تصفيات كأس العالم مع حسام حسن، المدير الفني للمنتخب.

رضا عبد العال: صلاح أنقذ حسام حسن أمام غينيا بيساو

أوضح: "أن هدف محمد صلاح في شباك منتخب غينيا بيساو كان له تأثير كبير على مسار المباراة، حيث أنقذ حسام حسن من انتقادات شديدة كانت ستواجهه في حال الخسارة. وأكد عبدالعال أن صلاح كان الحاسم في تلك المباراة وأثبت جدارته مجددًا كعنصر لا غنى عنه في صفوف المنتخب".

"ولع الفرح رقص".. موقف طريف بين هاني وصلاح في حفل الزفاف ملخص أخبار الرياضة.. ميسي يرد على مبابي ورفع إيقاف الشيبي وغياب زيزو عن مران الزمالك

وأضاف: "من وجهة نظري، محمد صلاح أسطورة كروية لمصر ولن يتكرر. دوره الكبير مع منتخب مصر يعزز فرص الفريق في المنافسات الدولية." مشيرًا إلى الأهمية الكبيرة التي يحملها صلاح للفريق الوطني".

وأختتم:"بالأداء المميز لصلاح، مؤكدًا على أن وجوده في المنتخب يمثل فارقًا كبيرًا في أداء الفريق ونتائجه، ويجب استثمار مهاراته وخبراته لتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري
  • اليوم.. الزمالك فى مهمه صعبه أمام سيراميكا كليوباترا بالجبل الأخضر
  • طاقم حكام مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بالدوري
  • البطولة: نهضة بركان ينهي موسمه بهزيمة في مواجهة الزمامرة
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • رضا عبد العال: صلاح أنقذ حسام حسن أمام غينيا بيساو
  • رضا عبد العال: أرفض عودة بن شرقي للزمالك
  • الزمالك يفقد نجمه أمام سيراميكا كليوباترا بسبب الإصابة
  • نجم الزمالك السابق يفتح النار على حسام حسن.. «إنت جاي تعلمنا الأدب»