أجلت محكمة جنح قصر النيل، السبت الموافق 18 مايو 2024، على خلفية اتهامها بالبلاغ الكاذب وسب وقذف سايس بمنطقة جاردن سيتي، والإدلاء بمعلومات كاذبة في محضر رسمي والشهادة الزور إلى جلسة 25 مايو للنطق بالحكم.

كان قد أقام محام السايس جنحة مباشرة ضد الفنانة انتصار، في وقت سابق وطالبها بتعويض مؤقت قدره 20 ألف جنيه، مبينًا أنها تستغل مجال عملها كممثلة، في التنكيل بالضعفاء والتهديد والوعيد، لكل من لا يطيع أوامرها، بتقديم البلاغات الكيدية والاتهامات الملفقة لفرض سطوتها، وجبروتها على الضعفاء من الناس، علاوة على سخريتها عليه بسبب ركن سيارتها.

كانت قد تقدمت الفنانة انتصار ببلاغ في شهر نوفمبر الماضي، لتفيد بأنه تعدى عليها بالسب والقذف، علاوة على ممارسته أعمال البلطجة لكن تحريات أجهزة الأمن وكاميرات المراقبة، كذبت روايتها.

اقرأ أيضاًشروط الالتحاق بالدفعة العاشرة من معاوني الأمن للذكور فقط.. بيان رسمي من «الداخلية»

اليوم.. محاكمة الفنانة انتصار لتعديها على سايس في جاردن سيتي

العثور على جثة شاب عشريني فوق شريط السكة الحديد بالعياط.. والمعاينة تكشف سر وفاته

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة انتصار محاكمة الفنانة انتصار الفنانة انتصار

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة الطاقم الطبي المعالج لمارادونا

الجديد برس:

أجلت محاكمة الطاقم الطبي الذي أشرف على معالجة أسطورة كرة القدم الراحل الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا، إلى الأول من أكتوبر المقبل بعدما كان مقرراً أن تبدأ الأسبوع المقبل.

وتوفي “أيقونة” الكرة المستديرة مارادونا في 25 نوفمبر 2020 عن 60 عاماً أثناء تعافيه من جراحة في الدماغ بسبب جلطة دموية، وبعد عقودٍ من المعارك مع الإدمان.

وعُثر على “الفتى الذهبي” الذي قاد بلاده للفوز بمونديال المكسيك 1986، ميتاً في السرير بعد أسبوعين من خضوعه لجراحة، في منزلٍ مستأجر في أحد أحياء بوينس آيرس، حيث كان يتماثل للشفاء بعد خروجه من المستشفى. وتبيّن أنه توفي بسبب نوبةٍ قلبية.

وفي أبريل العام الماضي، أكدت محكمة استئناف أرجنتينية أن جراح الأعصاب ليوبولدو لوكي، والطبيبة النفسية أغوستينا كوساكوف وستة آخرين، بينهم ممرضات، سيمثلون للمحاكمة في هذه القضية بتهمة الإهمال الطبي الذي أدى إلى وفاة مارادونا.

واتهم ممثلو الادعاء الأطباء الثمانية بتقديم علاج منزلي “متهور” و”ناقص” لمارادونا. وخلصت لجنة مكونة من 20 خبيراً طبياً شكلها المدعي العام الأرجنتيني في عام 2021 إلى أن مارادونا “كان من الممكن أن تكون لديه فرصة أفضل للبقاء على قيد الحياة”، مع العلاج المناسب في منشأة طبية مناسبة.

وكان المتهمون قد اعترضوا على إحالتهم إلى المحاكمة أو الإبقاء على التهمة، مشيرين إلى القتل غير العمد. لكن المحكمة، في الاستئناف، أبقت على وصف “القتل العمد في نهاية المطاف”، أي الجريمة التي توصف عندما يرتكب شخص إهمالاً مع علمه أن ذلك قد يؤدي إلى الوفاة ويعاقب عليها بالسجن من 8 إلى 25 سنة.

وقررت غرفة الاستئناف في محكمة سان إيسيدرو، في مقاطعة بوينس آيرس يوم الأربعاء “تعليق الجلسة المقررة في 4 يونيو وإعادة جدولتها في الأول من أكتوبر…”.

وعللت المحكمة قرارها بوجود “سلسلة من القضايا التي أثارتها مختلف الأطراف، والتي لا تزال بحاجة إلى حل قبل بدء جلسات الاستماع”.

وبالنظر إلى طبيعة الحجج المقدمة والوقت اللازم، طلب محامي ابنتَي مارادونا، دلما وجيانينا، بدوره تأجيل المحاكمة، وهو ما وافقت عليه المحكمة.

كما قررت المحكمة في الحكم نفسه عدم الموافقة “في الوقت الحالي” بناءً على طلب ابنتيه وصديقته على نقل جثمان مارادونا من مقبرة خاصة في بيلا فيستا إلى ضريح في ضواحي العاصمة بالقرب من المنطقة الوسطى من بويرتو ماديرو، حيث “يمكن للشعب الأرجنتيني ومواطني العالم تكريم الشخص الذي كان أعظم معبود للأرجنتين”.

وبرر القاضي قراره المؤقت بـ “الإجراءات المحتملة التي قد تكون مطلوبة” في سياق المحاكمة.

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة 5 متهمين في قضية داعش سوهاج لـ23 يونيو
  • تأجيل محاكمة متهمي داعش سوهاج
  • تأجيل محاكمة الأب المتهم بالاعتداء على ابنته ملك بالهرم
  • تأجيل محاكمة الطاقم الطبي المعالج لمارادونا
  • عاجل.. حبس حسين الشحات بتهمة التعدي على محمد الشيبي
  • بدء محاكمة حسين الشحات بتهمة التعدي على محمد الشيبي
  • بدء محاكمة حسين الشحات بتهمة التعدي على لاعب بيراميدز
  • تأجيل إعادة محاكمة عاطل بتهمة سرقة طفلين بالإكراه في المنيا
  • محاكمة حسين الشحات في التعدي على لاعب نادي بيراميدز.. بعد قليل
  • بعد قليل.. محاكمة حسين الشحات بتهمة التعدي على لاعب بيراميدز