صحم- الرؤية

توج اللاعب ناصر الزعابي من نادي صحم بلقب بطولة فردي الأشبال لكرة الطاولة لعام 2024م، وذلك بعد تغلبه على زميله اللاعب علي العجمي من نادي صحم.

وتمكن نادي عبري من التتويج والفوز بلقب بطولة الفرق للأشبال بعد حصول النادي على 10 نقاط وتصدره للمجموعة، وجاء نادي صحم ثانيا برصيد تسع نقاط ونادي صلالة ثالثا برصيد ثمان نقاط.

وأثبت اللاعب ناصر الزعابي قدراته الفنية العالية وتفوقه على كافة زملائه بهذه الفئة بعد أن نجح في الانتصار بلقب البطولة بفئة الفردي ومساهمته لناديه في بطولة الفرق ليحل في مركز الوصافة.

وحاز اللاعب ثقة المدرب أميد شمس مدرب منتخبنا الوطني الذي تواجد في اليوم الافتتاحي للبطولة قبل أن يتوجه الى محافظة السليمانية بالعراق مع لاعب منتخبنا الوطني مهند البلوشي الذي يشارك في التصفيات الأولمبية المؤهلة الى اولمبياد باريس لعام 2024 عن غرب آسيا.

وشهدت البطولة مشاركة 27 لاعبا في فئة الفردي تم توزيعهم على 7 مجموعات، قبل أن يتأهل منهم صاحبي المركزين الأول والثاني الى دور الـ16 وخروج المغلوب، حيث فاز البطل ناصر الزعابي على علي الرواحي في النصف النهائي وتغلب على ناصر البلوشي في دور ربع النهائي وفي الدور الـ16 تأهل بنظام الباي.

وعلى مستوى الفرق، توج نادي عبري بلقب البطولة بعد حصوله على 10 نقاط من خمس لقاءات، حيث شارك بالبطولة ستة أندية وهي: عبري- صحم قريات- الرستاق- صلالة – السيب.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

إنطلاق التصفيات النهائية في تنس الطاولة بمركز قفط

نظمت إدارة شباب قفط جنوب محافظة قنا، اليوم الخميس الموافق١٩ سبتمبر ٢٠٢٤، مسابقة دورى تنس طاولة ضمن خطة النشاط المشترك  بالإدارة والمنفذة بمركز شباب الشيخية، وذلك بمشاركة  مركز شباب البراهمة النموذجي ومركز شباب العدوه والحمره  ومركز شباب بئر عنبر  المرحلة العمرية من ١٥ الي ٢٥ عام. 

  من جهته أكد محمد عبدالرحيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بقنا، علي أهمية الرياضة ودورها في تنمية مهارات   الشباب  وإكتشاف المواهب وتسليط الضوء عليها. 

  و أشار حسين شوقي مدير الإدارة علي شغل اوقات الفراغ للشباب  وثقلهم من خلال المنافسات الرياضية وتوسيع قاعدة المشاركة وتم فوز ٣ شباب، وذلك لتصعيدهم علي مستوي المحافظة في التصفيات النهائية يوم ٢٦ سبتمبر الجاري.

   يأتي ذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضه وخالد عبدالحليم محافظ قنا و محمد عبدالرحيم عرفه وكيل وزارة الشباب والرياضه بقنا وحسين شوقي عبدالراضي مدير إدارة شباب قفط.

عقب تدشينها رسميا .. محافظ قنا ونائبه يتابعان  فعاليات اليوم الأول من مبادرة "بداية جديدة " 

 تابع الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا، والدكتور حازم عمر نائب المحافظ، تنفيذ أولى فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الانسان"، في يومها الأول بنطاق المحافظة، وذلك عقب  تدشين الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء لها من ساحة الشعب بالعاصمة الإدارية الجديدة .  

حيث نفذت مديرية الاوقاف عدد من الأنشطة والفعاليات بقرية الصياد التابعة للوحدة القروية بالرحمانية بمركز نجع حمادى ،  كما نظمت مديرية الصحة قافلة طبية بالقرية وتم توقيع الكشف المجانى على 409حالة بمختلف التخصصات الطبية، فيما نظمت مديرية التموين قافلة بيع مواد غذائية بأسعار مخفضة للمواطنين ، فضلا عن فحص عدد 80 بطاقة تموينية متوقفه، و نظمت مديرية الطب البيطرى قافلة بيطرية توعويه وعلاجية مجانية. 

 فيما نظمت مديرية القوى العاملة  وفرع المجلس القومي للمرأة سلسلة ندوات توعوية وتثقيفية عن المشروعات الصغيرة وفرص العمل والخدمات التى يقدمها مكتب العمل، كما قام جهاز  تنمية المشروعات الوطنية التابع للقوات المسلحة بتجهيز قافلة بيع مواد غذائية ومجمدات بأسعار مخفضة.

مقالات مشابهة

  • محافظ عدن يهنئ نادي التلال بتتويجه بكأس العاصمة عدن لكرة القدم
  • إنطلاق التصفيات النهائية في تنس الطاولة بمركز قفط
  • محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في ليفربول لشهر أغسطس
  • فالفيردي يتوج بجائزة لاعب الشهر في ريال مدريد
  • هيئة الأسرى الفلسطينية تحذر: مرض “السكابيوس” يُهدد حياة الأشبال بـ”عوفر”
  • هيئة الأسرى تحذر: مرض "السكابيوس" يُهدد حياة الأشبال بـ"عوفر"
  • هيئة الأسرى تحذر: مرض "السكابيوس" يهدد حياة المعتقلين الأشبال بـ "عوفر"
  • فريق الشارقة للزوارق السريعة يتوج بلقب مونديال فورمولا 4
  • «إسلامي الشارقة» يستعرض المناسبات بين السور القرآنية
  • محافظ الخرج يستقبل رئيس ولاعبي نادي الشعلة الأول لكرة القدم وأعضاء الجهازين الفني والإداري