صحيفة المرصد الليبية:
2024-06-02@16:10:52 GMT

كلوب يودع ليفربول وداع مؤثر

تاريخ النشر: 19th, May 2024 GMT

كلوب يودع ليفربول وداع مؤثر

إنجلترا – ودع المدير الفني لنادي ليفربول، الألماني يورغن كلوب جماهير فريقه وداعا مؤثرا، وذلك قبل قيادته “الريدز” للمرة الأخيرة في لقاء ولفرهامبتون غدا الأحد.

ونشر كلوب عبر حسابه على موقع “إنستغرام” فيديو يوثق مجموعة من اللحظات الجميلة والمؤثرة في مسيرته مع ليفربول قبل أن يظهر المدرب الألماني في الفيديو ويقول: “اقتربنا من النهاية، لقد شاهدنا بعضنا البعض للمرة الأولى في الثامن من أكتوبر 2015، سأسميها قصة حب، منذ اليوم الأول كانت القصة مذهلة، لقد استمتعت بها كثيرا وأود أن أشكركم على كل الدعم القوي الذي منحتموني إياه على مر السنين”.

وأضاف: “طالما تساءلت عما إذا كنا نستطيع كتابة قصة معا، وهذا ما أشعر به اليوم، إنه كتاب جيد، وعندما نقرأه في المستقبل، سيرسم ابتسامة على وجوهنا”.

وأكمل: “ترك هذا المكان الرائع أمر صعب، لكنني أريد أن أبقى على تواصل معكم، ورغم أنني لست منغمسا في منصات التواصل الاجتماعي، الناس أخبرتني أن هذا عنصر مساعدة”.

ويقود كلوب (56 عاما) ليفربول غدا الأحد أمام ولفرهامبتون في آخر مباراة له مع النادي، عقب إعلانه في يناير الماضي قراره بالرحيل عن الفريق قبل نهاية عقده.

ويغادر كلوب ليفربول بعد فترة استمرت أكثر من ثماني سنوات فاز فيها بمجموعة من الألقاب أبرزها الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

المصدر: RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

توني كروس vs ماركو رويس.. وداع من الباب الكبير في نهائي دوري أبطال أوروبا

يستعد توني كروس وماركو رويس، نجما ريال مدريد وبوروسيا دورتموند على الترتيب، وداع فريقيهما من الباب الكبير، وذلك حينما يخوضان مع نادييهما نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدا السبت على ملعب ويمبلي.

 وداع من الباب الكبير في نهائي دوري أبطال أوروبا

ومن المرجح أن يتواجد كروس، في قائمة الريال الأساسية للمباراة، حيث يحلم بالتتويج بلقبه الخامس في دوري الأبطال مع العملاق الإسباني، الذي انضم إليه عام 2014، ولقبه السادس طوال مسيرته الرياضية. 

يعتزل بعد ذلك كرة القدم نهائيا عقب مشاركته مع منتخب ألمانيا في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024)، التي تحتضنها بلاده الشهر المقبل.

بدر حامد رئيسا لقطاعات الناشئين في الزمالك كهربا: كنت أشعر بالحزن في الزمالك بسبب مباريات الأهلي

ولن ينهي رويس لاعب منتخب ألمانيا السابق الذي يكمل عامه الـ35 اليوم الجمعة، مشواره الكروي، لكنه إذا شارك فسيلعب آخر مباراة له مع دورتموند بعد مرور 12 عاما من خسارة فريقه نهائي دوري أبطال أوروبا 2013 أمام الغريم التقليدي بايرن ميونخ على ملعب ويمبلي أيضا.

وحصل كروس ورويس على وداع عاطفي في آخر مباراة لهما على ملعبي نادي سانتياجو بيرنابيو وسيجنال إيدونا بارك.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يحرز لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ 15في تاريخه
  • للمرة الثانية.. كوريا الشمالية تطلق بالونات قمامة تجاه جارتها الجنوبية
  • ريال مدريد يهزم دورتموند الألماني ويصطاد النجمة 15
  • أبرز ملامح الدوريات الخمس الكبرى ليفربول دون كلوب وبايرين ميونخ يتحدى الجميع بتعيين كومباني
  • محمد عبدالمنعم يثير الجدل برسالة وداع لجماهير الأهلي
  • روما يفسد وداع أوليفيه جيرو بخماسية أمام ميلان
  • توني كروس vs ماركو رويس.. وداع من الباب الكبير في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • بوروسيا دورتموند يسعى لتحقيق دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخه
  • كومان يستدعي فرنكي دي يونج إلى قائمة هولندا رغم اصابته
  • كلوب : من الستحيل أن أعتزل التدريب