نجح مويسي كايسيدو، لاعب تشيلسي، تسجيل هدفًا رائعًا في مرمى بورنموث، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر في نهائي الكونفدرالية يلا شوت اليوم

أتى هدف نجم تشيلسي في الدقيقة السابعة عشر من عمر الشوط الأول من اللقاء، حيث استغل اللاعب خطأ حارس بورنموث لينجح في تسجيل هدف التقدم في المباراة.

شاهد.. هدف كايسيدو في مرمى بورنموث

????????????????????????????????????????????

هدف كايسيدو التاريخيّ من منتصف الملعب ????
pic.twitter.com/0k83tGARl1

— عمرو (@bt3) May 19, 2024

 

ووفًا لما أعلنت عنه شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن هدف كايسيدو أصبح الأبعد في البريميرليج بمسافة "50.5 ياردة"، بعد تسجيل واين روني قائد إيفرتون السابق، هدفا أمام وست هام يونايتد في نوفمبر2017، من مسافة 57.7 ياردة.

الجدير بالذكر أن كايسيدو انتقل لصفوف البلوز، خلال صيف العام الماضي، قادمًا من صفوف برايتون، في صفقة قياسية للنادي اللندني، قالت تقارير صحفية إن قيمتها بلغت 115 مليون جنيه إسترليني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كايسيدو تشيلسي بورنموث الدوري الانجليزي الممتاز نجم تشيلسي

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. الفنان شريف الفحيل يعود لإثارة الجدل ويفضح أفراد أسرته على الهواء: (أخوالي شياطين..أحدهم محامي قام بنهب أموال والدي وأمي وثقت في أختها المعفنة وإن شاء الله تحرقوا كلكم)

أثار الفنان السوداني الشاب شريف الفحيل, ضجة إسفيرية غير مسبوقة وذلك بعد ظهوره في بث مباشر تابعه الآلاف عبر إحدى تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد هاجم “الفحيل” خلال البث المباشر عدد من أفراد أسرته, تحديداً أخواله وخالته.

واتهم الفنان الشاب أحد أخواله والذي يعمل محامي بسرقة أموال والده المقيم في هولندا, والتي بعثها لوالدته بالسودان.

ووفقاً لما شاهد محرر موقع النيلين فقد وصف الفنان المثير للجدل أخواله بالشياطين, وعن خالته, قال: (أمي وثقت في أختها المعفنة) وختم حديثه وهو يدعو عليهم: (إن شاء الله تحرقوا كلكم).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. عودة المياه بحي الملازمين – أم درمان عقب انقطاع دام لعام
  • شاهد بالفيديو.. مفاز بشرى ورؤى محمد نعيم تبدعان في رائعة عثمان حسين “مسامحك يا حبيبي”
  • شاهد بالفيديو.. ياسر العطا يقطع بعدم العودة للتفاوض إلا بالالتزام بمخرجات منبر جدة ويقول لعقار “تمام سيادة نائب الرئيس جيشك جاهز”
  • شاهد بالفيديو.. مواطن سوداني ينطق اسم فريقه المفضل بوروسيا درتموند بطريقة مضحكة ويتوقع فوزه على الريال في نهائي الأبطال: (بروت دونتمند لو ما شال الكأس معناها البلد دي انتهت)
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية كبيرة من الجمهور.. أحد أفراد الدعم السريع يظهر وهو يغني أغنية “هندية” ومتابعون: (أغنية أم قرون مالها عيبها لي)
  • شاهد بالفيديو.. مواطن خليجي يقلد المودل السودانية آية أفرو في رقصتها الجديدة بطريقة ساخرة ومضحكة (غبيرة الكتير خيرها)
  • شاهد بالفيديو.. الفنان شريف الفحيل يعود لإثارة الجدل ويفضح أفراد أسرته على الهواء: (أخوالي شياطين..أحدهم محامي قام بنهب أموال والدي وأمي وثقت في أختها المعفنة وإن شاء الله تحرقوا كلكم)
  • شاهد بالفيديو.. أهداف موقعة الهلال والنصر في كأس خادم الحرمين
  • من هو حكم نهائي دوري أبطال أوروبا 2024؟.. السلوفيني سلافكو فينتشيتش شاهد على انتصار السعودية التاريخي.. تعرفه جماهير الأهلي.. اتهم في البوسنة بالدعارة والمخدرات
  • بالفيديو: شاهد الإعلان الأول لفيلم "اللعب مع العيال" َ