انتهى الفنان محمد إمام، من تصوير مشاهده الأخيرة من فيلمه الجديد «اللعب مع العيال»، مع المخرج شريف عرفة، داخل أحد الاستديوهات بمنطقة المريوطية في الساعات القليلة الماضية، وضمت المشاهد الأخيرة العديد من الفنانين، من بينهم باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، وغيرهم.

طرح البوسترات الرسمية لفيلم اللعب مع العيال

كشف الفنان محمد إمام عن البوسترات الرسمية لأبطال فيلم اللعب مع العيال، من خلال حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق عليه قائلا: «توكلنا على الله.

. اللعب مع العيال.. فيلم عيد الأضحى 2024 فى جميع الدول العربية».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Emam • محمد إمام (@mohamedemam)

قصة وأبطال فيلم اللعب مع العيال

تدور أحداث فيلم اللعب مع العيال في إطار كوميدي، حول مدرس التاريخ الذي ينتقل في عمله إلى إحدى المدارس في الواحات، وتجمعه قصة حب مع الفنان أسماء جلال، ويواجه العديد من المواقف الكوميدية، وجرى تصويره في 5 محافظات، منها جنوب سيناء، البحر الأحمر، مرسي مطروح، دمياط، القاهرة.

ويشارك فى بطولة الفيلم، محمد إمام، أسماء جلال، حجاج عبدالعظيم، مصطفى غريب، ويزو، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف وإخراج شريف عرفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم اللعب مع العيال محمد إمام عادل إمام أفلام محمد إمام فیلم اللعب مع العیال محمد إمام

إقرأ أيضاً:

أسماء جلال تنتظر عرض فيلم "اللعب مع الكبار"

تنتظر الفنانة أسماء جلال عرض فيلم "اللعب مع العيال" التي تقوم ببطولته النسائية أمام الفنان محمد إمام، وذلك خلال عمل مرتقب بالنسبة لكثيرين، خاصة أنه من تأليف وإخراج شريف عرفة.

فيلم "اللعب مع العيال" تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة وهى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهرة، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ.

أبطال الفيلم 

فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة في تعاونه الأوله مع النجم محمد إمام، وتدور الأحداث في إطار من الكوميديا، حول مدرس التاريخ (علام)، والذي يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

وكانت تصدرت النجمة أسماء جلال، التريند على جوجل، وذلك بعد ظهورها برفقة ويجز فى عيد ميلادها.

حيث نشر مطرب الراب الشهير ويجز صور تجمعهما احتفالا بعيد ميلاد أسماء جلال على أنغام “سنة حلوة يا جميل” وذلك عبر خاصية الاستوري، وهو ما جدد شائعات ارتباطهما مرة أخرى.


من ناحية أخرى، تشارك الفنانة أسماء جلال في فيلم "آل شنب".


تجسد أسماء جلال في الفيلم شخصية "ليلى" التي تعاني من تحكم والدتها (التي تجسدها ليلى علوي) في حياتها ويموت فجأة أحد أفراد العائلة مما يجبر ليلى ووالدتها على الذهاب إلى الإسكندرية لتقديم واجب العزاء.

وكانت شاركت الفنانة أسماء جلال فى فيلم "الفستان الأبيض" من تأليف وإخراج جيلان عوف.

اقرأ أيضًا.. ليلى علوي ولبلبة تحتفلان بعيد ميلاد أسماء جلال بلوكيشن "آل شلبي".

قصة الفيلم

تدور أحداث الفيلم في إطار من الدراما حول صديقتين من حى فقير توشك إحداهما على الزواج، لكن يُتلف فستان زفافها فى نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة فى القاهرة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر.

وكانت حرصت حرصت أسرة فيلم “آل شلبي” على الاحتفال بعيد ميلاد الفنانة أسماء جلال، وذلك فى لوكيشن تصوير الفيلم، حيث تواجد فى التصوير والاحتفال بعيد ميلاد أسماء النجمتان ليلى علوى ولبلبة إضافة إلى الفنان خالد سرحان، وتم إحضار التورتة.


كما انضم لأسرة الفيلم الفنانون أسماء جلال ومحمود البزاوى وحسن مالك.

وش فى وش

من ناحية أخرى، شاركت أسماء جلال مؤخرًا في فيلم "وش في وش" الذى تشارك في بطولته إلى جانب محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، بيومي فؤاد، أنوشكا، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد علي، وإخراج وليد الحلفاوي، ويجمع الفيلم بين أسماء جلال ومحمد ممدوح وأمينة خليل بعدما تعاون الثلاثى فى مسلسل "خلى بالك من زيزى" الذى تم عرضه في شهر رمضان 2021 الماضى.


بضع ساعات فى يوم ما 
وتنتظر أسماء جلال عرض فيلم "بضع ساعات في يوم ما" خلال الفترة المقبلة، وهو سيناريو والحوار محمد صادق كاتب الرواية، ويضم الفيلم عددا كبيرا من الفنانين على رأسهم هنا الزاهد، هشام ماجد، مى عمر، أحمد السعدنى، عائشة بن أحمد، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتى، وتدور أحداث الفيلم خلال 8 ساعات تبدأ من الثانية عشرة بعد منتصف الليل، كما أن قصة الفيلم تتعاقب على عدد من الأبطال.

مقالات مشابهة

  • محمد لطفي يكشف عن شخصيته في فيلم «عصابة الماكس» (صور)
  • أسماء جلال تنتظر عرض فيلم "اللعب مع الكبار"
  • أسماء المكرمين بمهرجان جمعية الفيلم السنوي
  • محمد إمام يشارك جمهوره البرومو الدعائى لفيلم "اللعب مع العيال"
  • طرح البرومي الرسمي لفيلم "اللعب مع العيال" لـ محمد إمام
  • هروب وحياة في البدو.. لقطات البرومو الرسمي لـ فيلم اللعب مع العيال
  • شاهد.. البرومو الرسمي لفيلم محمد إمام “اللعب مع العيال”
  • تفاصيل الإعلان الرسمي لفيلم اللعب مع العيال: «كل عقدة وليها علام» | فيديو
  • بالفيديو.. طرح الإعلان الأول لفيلم "اللعب مع العيال" َ
  • أحمد خالد صالح يكشف تفاصيل فيلم شمس الزناتي 2