زنقة 20. الرباط

أنعش المهاجم الدولي المغربي وليد شديرة آمال فريقه فروزينوني في البقاء بالدرجة الأولى للدوري الإيطالي عندما قاده إلى فوز ثمين على مضيفه مونتسا، بهدف دون رد، اليوم الأحد، برسم الدورة ما قبل الاخيرة.

وسجل شديرة، المعار من نابولي، الهدف الوحيد في الدقيقة التاسعة إثر تمريرة من المغربي الأخر عبدو الهروي، رافعا رصيده إلى سبعة أهداف هذا الموسم مع تمريرة حاسمة.

ويتعلق الأمر بالفوز الثاني لفروزينوني في مبارياته الأربع الاخيرة والثامن هذا الموسم، حيث رفع رصيده إلى 35 نقطة وارتقى من المركز السابع عشر إلى الخامس عشر، فيما مني مونتسا الذي ضمن بقاءه منذ جولات ، بخسارته الثانية تواليا وال14 هذا الموسم وتجمد رصيده عند 45 نقطة في المركز الثاني عشر.

واستغل فروزينوني تعثر شريكه السابق إمبولي، صاحب المركز الثامن عشر المؤدي إلى الدرجة الثانية، أمام مضيفه أودينيزي (1-1) وابتعد عنه بفارق نقطتين، قبل دورة من نهاية الموسم.

وتختتم الدورة يوم غد الإثنين، بمباراتي ساليرنيتانا مع فيرونا، وبولونيا مع يوفنتوس الذي أقال مدربه ماسيميليانو أليغري بعد يومين من إحرازه كأس إيطاليا للمرة الـ15 في مسيرته على حساب أتالانتا (1-0).

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

بيع تذاكر مباراة المنتخب الوطني والزامبي بملعب الحارثي بمراكش

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن عملية بيع تذاكر مباراة المنتخب الوطني الأول ضد نظيره الزامبي، التي ستقام يوم الجمعة 7 يونيو المقبل بالملعب الكبير بمدينة أكادير لحساب تصفيات كأس العالم “الولايات المتحدة الأمريكية كندا والمكسيك 2026، ستنطلق ابتداء من يوم الجمعة 31 ماي الجاري، بداية من الساعة العاشرة صباحا عبر المنصة التالية: www.frmf.ma.

وأكدت جامعة الكرة، عبر بلاغ في موقعها الرسمي على الأنترنيت، أنه يمكن سحب هذه التذاكر بملعب الحارثي بمدينة، بداية من يوم الاثنين 3 يونيو 2024.

وأضاف البلاغ سالف الذكر أن الشبابيك ستفتح وفق التوقيت التالي:

ـ من الساعة 9 صباحا إلى الواحدة بعد الزوال؛

ـ ومن الساعة الثانية والنصف زوالا إلى السابعة ليلا.

وحددت اللجنة المنظمة أثمنة بيع التذاكر في ما يلي:

* الدرجة الأولى: 120 درهما.

* الدرجة الثانية: 80 درهما.

* الدرجة الثالثة: 50 درهما.

وشددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على ضرورة الإدلاء ببطاقة التعريف الوطنية عند الشبابيك، مؤكدة أيضا على ضرورة الإدلاء بوصل تأكيد البيع عند سحب التذاكر المقتناة عن طريق الأنترنيت.

مقالات مشابهة

  • جدول ترتيب الدوري الايطالي قبل مباريات اليوم الأحد
  • القسنطيني يبحث عن الصعود للمركز الثاني بدوري الجزائر من بوابة الاتحاد
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة 
  • عجمان يحقق ثالث أفضل معدل نقاط بـ «المحترفين»
  • الدولي المغربي وليد شديرة يدخل القفص الذهبي..وهذه جنسية زوجته
  • "قوات سوريا الديمقراطية": مقتل اثنين من عناصرنا في قصف تركي استهدف نقطة عسكرية في منطقة تل حميس
  • من جنسية عربية.. كشف هوية عروس النجم المغربي شديرة (فيديو)
  • صحيفة إسبانية شهيرة تتغنى بأيوب الكعبي
  • سيلا تصعد لدوري الدرجة الثالثة.. وطامية تفوز ببطولات الناشئين لكرة القدم بالفيوم
  • بيع تذاكر مباراة المنتخب الوطني والزامبي بملعب الحارثي بمراكش