أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أنه سعيد بالتتويج الزمالك بلقب الكونفدرالية، وكذلك بتهئنة النادي الأهلي التي تؤكد على الروح الجديدة بين القطبين، مشيرًا إلى أنه لابد من تقييم الزمالك في المرحلة المقبلة من أجل تحقيق المزيد من الالقاب.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "أفضل وقت للإصلاح عندما يكون الزمالك على منصة التتويج، لابد من اعادة الحسابات وتقييم الفريق جيدا في ظل وجود مشاركات أقوى خلال المرحلة المقبلة وسيلعب بطولة السوبر الافريقي".

وأضاف: "الزمالك كان يحتاج للتتويج باللقب، وكان هناك مشجعين من كل المحافظات في ملحمة رائعة، وخسارة هذه البطولة كان سيكون كارثة، لكن بدعم الجماهير تحققت البطولة".

وأكمل: "عمر جابر يقدم مستوى جيد ويستحق الانضمام لمنتخب مصر خلال المرحلة المقبلة، وبالتأكيد كانت روح اللاعبين وتركيزهم جيدة خلال اللقاء، وتأثير المعسكر المبكر الذي طلبه جوميز وعبد الواحد السيد كان قرار جيد للغاية".

وأشار إلى أن جمهور الزمالك كان عليه العامل الأكبر في مباريات الكونفدرالية ثم اللاعبين ومجلس الادارة يجب أن يحصل على حقه، ولكن جوميز يأتي في المرحلة الأخيرة، وهذا رأيي الشخصي.

وزاد: "لا استطيع أن أقول بأن جوميز صنع حالة جيدة في الزمالك، وحتى الآن لم أرى ذلك، والفريق على المستوى المحلي بعيد عن المنافسة، ولو كنت صاحب قرار لن أقوم بتجديد عقده، يجب تقييم الأمور والفريق على منصات التتويج".

وأتم: "الزمالك منذ احراز الهدف وهو متراجع فنيا، ومهدد باستقبال هدف في أي لحظة، لم يعجبني شكل الفريق، كما ان الحكم عيسي سي كان متوترًا ولم يعجبني أدائه، ومعين الشعباني لعب وفق امكانيات لاعبي نهضة بركان".

اقرأ أيضاًنادي الزمالك يشكر فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي

جمال عبد الحميد: زيزو لن يرحل عن الزمالك.. وربنا يبعد عنه السماسرة

محمد صبحي: كنت الحارس الأفضل بمصر.. وجمهور الزمالك الأوفى في العالم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك النادي الأهلي نهضة بركان الزمالك ونهضة بركان الزمالك ضد نهضة بركان نهضة بركان والزمالك مباراة الزمالك ونهضة بركان نهضة بركان ضد الزمالك مباراة نهضة بركان والزمالك الزمالك ونهضة بركان بث مباشر التتويج بالكونفدرالية

إقرأ أيضاً:

رئيس اتحاد الطائرة يزور معسكر المنتخب قبل السفر إلي اليابان

دخل منتخب مصر للكرة الطائرة المرحلة الاخيرة من الاعداد قبل السفر الى اليابان لخوض مباراتين وديتين مع المنتخب الياباني قبل التوجه الى الصين للمشاركة في بطولة التحدي المؤهلة للدوري العالمي.
وحرص المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصرى للكرة الطائرة  على زيارة معسكر المنتخب الوطنى والإجتماع مع الجهاز الفنى واللاعبين واطمئنان على حالة اللاعبين والجهاز الفنى خلال معسكرهم الحالي .
وأكد المهندس ياسر قمر أن معنويات اللاعبين جيدة وهناك حالة من التركيز لدى الجميع وتعهد لاعبى المنتخب على بذل أقصى جهد خلال المرحلة المقبلة التى تشهد مشاركة المنتخب الوطنى في معسكر خارجي باليابان يتخلله خوض مباراتين وديتين مع منتخب اليابان ثم التوجه الى الصين للمشاركة في بطولة التحدي قبل المحطة الاهم والاصعب في مشوار الفراعنة  بالمشاركة في دورة الالعاب الاولمبية المقبلة بباريس .
واوضح المهندس ياسر قمر أن منتخبا الرجال والسيدات للكرة الطائرة الشاطئية يواصلان الإستعداد قبل المشاركة في البطولة الأفريقية  بالمغرب  خلال الفترة  من 18 وحتي 24 من الشهر الجاري والمؤهلة لدورة الالعاب الاولمبية المقبلة بباريس.
وأعرب المهندس ياسر قمر عن ارتياحه الشديد للنتائج الإيجابية التى تحققت في الفترة الاخيرة تحت قيادة مجلس الإدارة مؤكداً أن هذا النجاح جاء نتيجة التخطيط السليم والعمل بإخلاص طوال المرحلة الماضية ونأمل ان يواصل المنتخبات الوطنية انتصاراتهم في المحافل العالمية والاولمبية لاستكمال مسيرة المجلس الناجحه.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. جوميز يجتمع بالونش وشيكابالا
  • جلسه خاصه لمدرب الزمالك مع شيكابالا والونش
  • تفاصيل جلسة جوميز مع شيكابالا والونش خلال مران الزمالك
  • تعليمات خاصة من جوميز للاعبي الزمالك خلال المران
  • رئيس اتحاد الطائرة يزور معسكر المنتخب قبل السفر إلي اليابان
  • شبانة: هناك أزمة قادمة بين الأهلي والمنتخب الأوليمبي بسبب إمام عاشور وعبدالمنعم
  • شبانة: أزمة قادمة بين الأهلي والمنتخب الأوليمبي بسبب إمام عاشور وعبدالمنعم
  • جوميز يرفض رحيل صبحى وعواد عن عرين الزمالك
  • جوميز يعقد جلسة مع مساعديه على هامش مران الزمالط
  • جوميز يكتفى بوديتى النصر والبنك..وإصابة جديدة في الزمالك