هنأ الدكتور ناصر الجيزاوى رئيس جامعة بنها، فريق مسرح كلية التربية الرياضية لحصوله على المركز الاول على مستوى الجامعة في المهرجان الفنى السنوى للعروض المسرحية الطويلة "العرض الكبير".

واكد الدكتور ناصر الجيزاوى أن الجامعة حريصة اكتشاف المواهب الشابة واحتضانها ودعم قدراتها، مشيرًا إلى أن الجامعة لا يقتصر دورها على الجانب التعليمي فحسب ولكنها تسعى إلى فتح مسارات جديدة من الأنشطة الطلابية لصقل مواهب الطلاب الإبداعية.

وقال الدكتور تامر سمير، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن المشاركة في مثل هذه الفعاليات والمهرجانات تستهدف دعم وتشجيع الطلاب وتحفيزهم على الاستمرار في الإبداع.

من جانبه أعرب الدكتور أسامه صلاح عميد كلية التربية الرياضية عن بالغ سعادته بطلابه من فريق المسرح وذلك لتصدرهم وحصولهم على المركز الأول بالمهرجان الذي شارك به 9 كليات من الجامعة متمنيا لهم مزيدا من التفوق والنجاح.

يذكر أن 9 كليات بجامعة بنها شاركت، فى مهرجان المسرح للعروض المسرحية الطويلة، والذى أقيم على مسرح مركز شباب طوخ من 15- 18 مايو الجاري، وهم ( كلية التربيه الرياضيه - كلية التربية النوعية - كلية العلوم - كلية الآداب - كلية التجاره بنها - كلية التجارة فرع العبور - كلية الفنون التطبيقية - كلية الحاسبات - كلية الحقوق).

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: التربية الرياضية ببنها المركز الأول رئيس جامعة بنها

إقرأ أيضاً:

افتتاح معرض " إبداعات فنية 24 " بكلية التربية الفنية في المنيا

افتتح الدكتورعصام فرحات ، رئيس جامعة المنيا، معرض طلاب اقسام كلية التربية الفنية، نتاج أعمال طلاب مختلف الفرق الدراسية، وكذا طلاب الدراسات العليا تحت عنوان "إبداعات فنية 24 " حيث نُظم المعرض احتفاءً بختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2024/2023.

وشهد المعرض حضور الدكتورة أمل محمد أبوزيد، عميد كلية التربية الفنية، والدكتورة ريهام عياد، القائم بعمل وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمود فرج القائم بعمل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، ولفيف من رؤساء الأقسام، وأعضاء هيئة التدريس، والطلاب ، ضم المعرض أعمالاً متنوعة لأقسام الأشغال الفنية والتراث، والتصميم الزخرفي، والرسم والتصوير، والتعبير المجسم، وكذا علوم التربية الفنية.

وأشاد رئيس الجامعة، بأعمال طلاب الكلية المُقدمة بأروقة المعرض، لافتاً إلى أنها تبرز إبداعات ومواهب طلاب كلية التربية الفنية، التي تتميز بوجود كوادر فنية فريدة،  تنعكس أعمالها في جودة ورقي المعارض المُقامة وما تحويه من أفكار فنية تسهم في الإرتقاء بالذوق العام، مؤكدًا على استمرار تشجيع الجامعة لفنانيها المُبدعين.

وكان الدكتورعصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، قد ترأس اجتماع مجلس كلية التربية الفنية؛ وذلك لمُتابعة سير العملية الامتحانية، وعرض الرؤى والخُطط المستقبلية للكلية والجامعة ، وجاء ذلك بحضور الدكتورة أمل أبو زيد، عميد الكلية، والدكتور محمود فرج، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة ريهام عياد، وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، ورؤساء الأقسام بالكلية.

وناقش رئيس الجامعة خلال الاجتماع الرؤية العامة للجامعة؛ للارتقاء المستمر بمستوى العملية التعليمية، والوصول إلى أحدث الطرق الحديثة في التعليم والتعلم، وتطوير المناهج الدراسية لمُواكبة التطورات العصرية، وتلبية احتياجات سوق العمل ، وأكد  رئيس الجامعة، على ضرورة  العمل على استحداث وتطوير برامج جديدة ، وتقديم شكلًا متطوراً للمحتوى العلمي يُواكب الاتجاهات التعليمية والمهنية والتكنولوجية الحديثة ، واتباع احدث طرق التعليم،  وفق خُطة الجامعة ورؤيتها حسب متطلبات الجودة في العملية التعليمية، والتحول للطرق الحديثة في التعليم، وتوفير مُتطلباتها، من خلال منصات التعليم الإلكتروني، وتطبيق  كافة اساليب وأشكال التعلم التفاعلي الذكي.

وأشار رئيس الجامعة ، إلى ما يحدث من تطوير في  مستوى البنية التحتية والموقع العام للجامعة بشكل كامل ، وما يتم من تطوير قاعات الدراسة والمعامل البحثية  ، لتصبح قاعات وفصول ذكية، وصولا لتنفيذ خُطة الجامعة بتطوير جميع القاعات بكافة الكليات العملية والنظرية.

استطرد الدكتور عصام فرحات حديثه ، حول  خُطة الجامعة خلال الفترة القادمة وتزامناً مع احتفالها خلال العامين القادمين باليوبيل الذهبي على إنشائها، والذي يستوجب إعادة شباب أقدم كلياتها وتطويرها، وتحديث موقعها العام على نمط جامعات الجيل الرابع ، والتنافسية بين الجامعات ، مؤكداً ،  على الدور الهام لكلية التربية الفنية  ، والذي ستُساهم به في بناء الهوية البصرية للجامعة، وبصمتها التي ستضعها في شتى الأعمال الفنية التي تعكس مكانة الجامعة ومظهرها الحضاري.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنيا يطمئن على سير امتحانات كلية الهندسة في أسبوعها الثالث
  • جامعة بنها تحتفل باليوم العالمي للتبرع بالدم
  • فتح باب الترشح لعمادة كلية الفنون التطبيقية بجامعة بنها
  • جامعة بنها تحتفل باليوم العالمي للتبرع بالدم لحث الطلاب على المشاركة الإيجابية
  • رئيس جامعة بنها يفتتح معرض المنتجات والسلع الغذائية..صور
  • رئيس جامعة بنها يفتتح معرض الجامعة للمنتجات والسلع الغذائية
  • رئيس جامعة بنها يفتتح معرض للمنتجات والسلع الغذائية
  • افتتاح معرض " إبداعات فنية 24 " بكلية التربية الفنية في المنيا
  • ورشة عمل بعنوان "محو الأمية الكربونية" بجامعة المنصورة
  • جامعة سوهاج تفوز بالمركز الأول ببرنامج الزمالة على مستوى الجمهورية