حرصت الفنانة إيمي سمير غانم على إحياء ذكرى وفاة والدها الفنان القدير سمير غانم، التي تصادف اليوم الإثنين 20 مايو، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

منشور إيمي سمير غانم 

 

نشرت إيمي سمير غانم، صورة لوالدها الراحل سمير غانم، من خلال خاصية "الاستوري"، وعلقت عليها بكلمات مؤثرة، قائلة: "ربنا يرحمك ويغفرلك ويصبرنا على فراقك، وحشتنا يابسبوس".

وفاة سمير غانم

 

توفى الفنان سمير غانم فى 20 مايو عن عمر ناهز الـ 84 عاما، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، حيث عانى في شهوره الأخيرة بسبب اصابته بهذا المرض، وتم نقله إلى المستشفى، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بعد صراع مع المرض.


آخر أعمال إيمي سمير غانم

 

في سياق آخر، يذكر أن آخر أعمال الفنانة إيمي سمير غانم الفنية هو مسلسل مسلسل "سوبر ميرو"، الذى تم عرضه فى موسم رمضان 2019، وشاركها بطولته والدها الراحل سمير غانم وعدد كبير من الفنانين أبرزهم:حمدى الميرغنى، محمد ثروت، إنعام سالوسة، ملك قورة، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد المحمدي وأحمد محيي، وإخراج وليد الحلفاوي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حمدي الميرغني إيمي سمير غانم سمير غانم الراحل سمير غانم الفنان سمير غانم آخر أعمال إيمي سمير غانم وليد الحلفاوي إیمی سمیر غانم

إقرأ أيضاً:

فريدة سيف النصر: كنت أتمنى المشاركة في فيلم «أهل الكهف»

كشفت الفنانة فريدة سيف النصر، أنها كانت تتمنى المشاركة في فيلم "أهل الكهف"، غير أنها لم تتمكن من ذلك لارتباطها بالتصوير خارج مصر خلال نفس الفترة التي تم خلالها تصوير الفيلم.

وأضافت فريدة سيف النصر: «كنت أتمنى المشاركة في الفيلم خاصة أنه للمخرج السينمائي الكبير شريف عرفة، ولكنني مؤمنة بالنصيب جدا، وقدر الله وماشاء فعل، كنت مرتبطة وقتها بتصوير مسلسل خارج مصر».

آخر أعمال الفنانة فريدة سيف النصر

وكانت فريدة سيف النصر قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل «العتاولة»، حيث جسدت شخصية سيدة شريرة تسمى «سترة العترة» خلال الأحداث، والمسلسل من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، زينة، ومي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبد الله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، وغيرهم، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

يذكر أن فيلم "أهل الكهف" طرح أمس بدور العرض السينمائي في أول عرضه ليحقق إيرادات بلغت 162 ألف جنيه، ليحتل بذلك المركز الثالث بعد «ولاد رزق 3» و«اللعب مع العيال».

وفيلم «أهل الكهف» مأخوذ عن رواية مسرحية من أربعة فصول بنفس الاسم للكاتب توفيق الحكيم، وتدور أحداثها حين يستيقظ ثلاثة أشخاص داخل كهف بعد 300 عام من النوم، وهم الوزيران «مشلينيا» و«مرنوش» الهاربان من بطش الملك «ديقيانوس»، وثالثهما راعي الغنم «يمليخا» وكلبه «قمطير».

يشارك في بطولة الفيلم كل من خالد النبوى، وغادة عادل، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وريم مصطفى، وأحمد عيد، وصبرى فواز، وبسنت شوقى، ومصطفى فهمى، وبيومى فؤاد، وهاجر أحمد، وأحمد وفيق، ورشوان توفيق، وأحمد فؤاد سليم، وجميل برسوم، فيما كتب المعالجة السينمائية أيمن بهجت قمر، وأخرجه عمرو عرفة.

اقرأ أيضاًربنا يتصرف فيكم.. فريدة سيف النصر ترد على الاتهامات في كواليس مسلسل العتاولة

بعد وفاتها.. محطات في حياة الفنانة الراحلة مها عطية

مقالات مشابهة

  • بهذه الكلمات.. مي سليم تهنئ جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • بعد انسحابها منه.. مي سليم تعود إلى هذا المسلسل
  • رسمياً.. أحمد العوضي يكرر تجربته في “حق عرب” في رمضان المقبل
  • انتصر عليه المرض.. آرسنال يعلن سبب وفاة نجمه السابق كيفين كامبل
  • وفاة أسطورة أرسنال السابق بعد صراع مع المرض
  • تارا عماد تنضم لقائمة أبطال فيلم "سيكو سيكو"
  • بعد صراع مع المرض.. وفاة والد أحمد رؤوف لاعب الأهلي ومنتخب مصر للشباب السابق
  • ذكرى ميلاد صاحبة أجمل عيون.. زبيدة ثروت «شمس لا تغيب»
  • الفنانة إيمي طلعت زكريا تحكي لأول مرة قصة زواجها من عفريت
  • فريدة سيف النصر: كنت أتمنى المشاركة في فيلم «أهل الكهف»