بتجرد:
2024-06-16@14:43:33 GMT

على طريقة “تيك توك”.. زينة تقلّد “جمالات كفتة”

تاريخ النشر: 21st, May 2024 GMT

على طريقة “تيك توك”.. زينة تقلّد “جمالات كفتة”

متابعة بتجـــرد: شرت الفنانة زينة عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” فيديو طريفاً ظهرت فيه وهي تغنّي أغنية “يا عيني إخيه يا روحي إخيه” على طريقة “جمالات كفتة”.

والأغنية قدّمتها شخصية المطربة “جمالات كفتة” والتي جسدها الفنان حسين إبراهيم في فيلم “الآنسة ماما” للفنان محمد فوزي وصباح.

وعلى الأثر، تلقّت زينة تعليقات كثيرة من جمهورها الذي أشاد بأدائها وطالبها بخوض تجربة الكوميديا.

من ناحية أخرى، كشفت زينة عن مفاجأة كبيرة حول مسلسلها الذي يحمل اسم “الليلة واللي فيها”، والذي عُرض قبل عامين على منصة “شاهد” وحقق نجاحاً كبيراً.

وقالت زينة: “قناة BBC ستقتبس مني مسلسل “الليلة واللي فيها”، وسيتم تقديمه من خلال ممثلة أجنبية في إنكلترا، وهي المرة الأولى التي تأخذ فيها دولة أجنبية عملاً فنياً من مصر”.

وعن سبب اتجاهها الى دراما المنصات، وذلك بعد رفضها هذا الأمر في بداية دخولها عالم الفن، قالت زينة: “بالنسبة إليّ لم أكن أشاهد أعمال المنصات، وعندما تابعتها ووجدتها جيدة قدّمت عملاً من ست حلقات كأنها ستة أفلام كل حلقة منفصلة عن الأخرى”.

وأضافت: “قلت لنفسي لو دخلت هذه المنطقة لا بد من أن أحقق فيها نجاحاً، وهذا توفيق من الله، ولم يحدث أبداً أن دخلت مكاناً إلا وحققت فيه نجاحاً باهراً، وعندما دخلت منصة “شاهد” وجدتها باباً واسعاً وفيها أسماء كبيرة مثل هاني خليفة ومحمد رجائي”.

وأردفت قائلةً: “عناصر النجاح كلها كانت موجودة، واجتهدنا وحققنا نجاحاً كبيراً جداً، والآن يقولون إنهم يريدون تقديم عمل مثل “الليلة واللي فيها””.

يُذكر أن زينة شاركت في موسم رمضان الماضي بمسلسل “العتاولة”، وهو بطولة: أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، نهى عابدين، صلاح عبدالله، هدى الإتربي، ميمي جمال، محمد نجاتي، فريدة سيف النصر، مؤمن نور، حنان سليمان، مريم الجندي، أحمد كشك، صفوة، محمد التاجي…، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

View this post on Instagram

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29)

main 2024-05-21 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

وزارة التربية تعلن أسماء الفائزين في مسابقة “ألوان وأفكار”

دمشق-سانا

أعلنت وزارة التربية اليوم بالتعاون مع صالة “ألف نون” أسماء الفائزين في مسابقة “ألوان وأفكار 2024″، والبالغ عددهم 510 من الطلاب والتلاميذ.

وشملت المسابقة التي حملت شعار “كلمة وتأملات” هذا العام رسم لوحة فنية وكتابة جملة من الأدب المحلي أو العالمي تحمل حكمة تعبر عن وعي الحياة، حيث تم تقسيم المشاركين إلى ثلاث فئات عمرية.

ومثل الفئة الأولى طلاب الحلقة الأولى من التعليم الأساسي وجاءت مشاركتهم تحت عنوان “زيارة”، وفاز فيها 358 تلميذاً، فيما خصصت الفئة الثانية لطلاب التعليم الإعدادي والثانوي وفاز فيها 127 طالباً، وتضمنت لوحاتهم رسم طبيعة صامتة أو منظر طبيعي وفق مدرسة فنية معروفة أو مجموعة مفردات في لوحة.

أما الفئة الثالثة فكانوا من طلاب معاهد التربية الفنية وتمثلت مشاركتهم برسم الطالب لنفسه ضمن لوحة فنية عالمية وفاز فيها 25 طالباً وسيحصل الفائزون على شهادات تقدير وجوائز مالية مقدمة من الفنان بديع جحجاح صاحب الصالة.

وتألفت لجنة التحكيم هذا العام من الناقد التشكيلي سعد القاسم، المخرج السينمائي محمد عبد العزيز، الفنان والناقد عمار حسن، الناشرة عفراء هدبا صاحبة دار دلمون الجديدة، الصحفي بديع صنيج، والمشرف الأول لمادة التربية الفنية البصرية والجمالية ساندرا النابلسي.

وكانت وزارة التربية أطلقت بالتعاون مع صالة ألف نون للفنون والروحانيات في الـ 30 من كانون الثاني الماضي مسابقة “ألوان وأفكار 2024” بنسختها السابعة للتلاميذ والطلاب في المدارس، ومعاهد التربية الفنية التشكيلية والتطبيقية، وذلك في إطار تشجيع الفنون لأهميتها ودورها في حياة الإنسان.

رحاب علي

مقالات مشابهة

  • “لا يمكن تحمل تكاليف العيش فيها”.. ترتيب أغلى 10 مدن في العالم
  • “البحباح” يحذر من خطورة استمرار الوضع السياسي الحالي في ليبيا
  • روبي فى نيويورك بحفل ضخم.. الليلة
  • لتلبية احتياجات موسم الحج.. “البيئة” تفسح 2.1 مليون رأس ماشية منذ بداية ذي القعدة
  • لهذا السبب.. روبي تتغيب عن حضور العرض الخاص لفيلم "عصابة الماكس"
  • محمد إمام يكشف عن موهبة جديدة في “اللعب مع العيال”
  • بعد “العتاولة”.. زينة تكرّر التجربة مع هذا الفنان
  • شاهد بالفيديو.. “التيك توكر” السوداني الشهير أبو أحمد يظهر وهو غاضب ويفجرها داوية: (أي بنت دخلت التيك توك “صعلوقة” وعندها علاقات مع المشرفين والداعمين)
  • وزارة التربية تعلن أسماء الفائزين في مسابقة “ألوان وأفكار”
  • الليلة.. روائع فايزة أحمد والموسيقى العربية فى حفل التراث بأوبرا الاسكندرية