قال مصدر أمني، أن أجهزة وزارة الداخلية ألقت القبض على سائق السيارة "الميكروباص" التى سقطت من أعلى معدية بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر بالجيزة.

وتبين من الفحص ترجله من السيارة دون إستخدام الفرامل، ليتشاجر مع آخر مما أدى لسقوطها بالنيل وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

ضحايا معدية أبو غالب 

يبحث رجال الحماية المدنية بالجيزة، عن 4 مفقودات بحادث غرق ميكروباص معدية أبو غالب بمركز شرطة منشأة القناطر، وهم (وفاء هانى عبد النبى - ألاء عبد المجيد عامر - سلمى وحيد عسران – هبة محمد إبراهيم" وتجرى عمليات التحريات من قبل رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة لكشف ملابسات الواقعة بالكامل.

وكانت  أسماء المتوفيات والناجيات بحادث سقوط إحدى السيارات بالمياه بمنطقة منشأة القناطر "معدية أبو غالب"، كانت قادمة من مركز أشمون فى محافظة المنوفية، يستقلها عدد من الفتيات يعملن بشركة لتصدير الفاكهة.

وجاءت أسماء المتوفيات: "جنى إيهاب، وتهانى السيد، وجنى أحمد، روضة أحمد، وشهد محمد، ملك عادل، يسرى محمد، وهاجر أحمد، روان رمضان، حسام رشاد، فيما جاءت أسماء الناجيات كالتالى:" ميادة رمضان، أميرة ضياء، جومانة عرفة، سميرة عبد العزيز، سماح وحيد، صبحية صلاح، نسمة محمد، حبيبة دياب، وجنات أحمد".

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد غرق سيارة بالرياح البحيري في منشأة القناطر، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري  وتبين أن سيارة ميكروباص محملة بفتيات، يعملن فى إحدى المزارع أثناء عبورهن بواسطة معدية بالرياح البحيرى سقطت السيارة بالمياه، وتعرضت بعض الفتيات للغرق، وتم إنقاذ ما يقرب من فتيات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجارى مواصلة عمليات البحث.

وفى سياق اخر فقد نجحت أجهزة الأمن في ضبط طرفى مشاجرة بالقاهرة نتج عنها وفاة طفلة وإصابة آخر، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة السيدة زينب بمديرية أمن القاهرة بمشاجرة ومتوفاة ومصاب بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين طرف أول: عامل وزوجته ونجلهما، طرف ثان: مالك محل زيوت وعامل بالمحل بسبب طلب مالك محل الزيوت من الطرف الأول إبعاد الكلب الخاص بهم من أمام المحل خشية عقره للمارة ، تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها أحد أفراد الطرف الأول بإطلاق عيار نارى من بندقية  خرطوش كان بحوزته ، مما نتج عن ذلك إصابة طفلة وتوفت متأثرة بإصابتها وإصابة طالب برش الخرطوش، تصادف مرورهما بمحل الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفى المشاجرة، وبحوزتهم (بندقية خرطوش - عدد من الطلقات- 3 سلاح أبيض- ماسورة حديدية).

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أجهزة وزارة الداخلية معدية أبو غالب ضحايا معدية أبو غالب منشأة القناطر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مصرع شابين إثر غرقهما بمياه نهر النيل بمنشأة القناطر

لقي شابان مصرعهما، اليوم الأحد، إثر غرقهما في مياه نهر النيل عند محطة وردان بنطاق قرية وردان بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة.

تلقت غرفة عمليات الجيزة، بلاغا يفيد بغرق شاب في مياه نهر النيل بنطاق قرية الوردان بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة بالإضافة إلى قوة من الإنقاذ النهري لانتشال الجثة.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثة الشاب من مياه نهر النيل بنطاق قرية وردان بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة، وتم نقل جثة الشابين إلى مستشفى وردان المركزي.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • شاب يقتل شقيقه طعنا بسكين بسبب خلافات بينهما فى منشأة القناطر
  • التحقيقات تكشف عدم وجود شبهة جنائية في مصرع شاب غرقًا بنيل منشأة القناطر
  • لعدم إجادته السباحة.. تفاصيل مصرع شاب غرقًا بمياه النيل في منشأة القناطر
  • الإنقاذ النهري يعثر على جثة شاب غرق بمياه نهر النيل بمنشأة القناطر
  • البحث عن جثة شاب تعرض للغرق بصحبة صديقه فى منشأة القناطر
  • السيطرة على حريق شقة سكنية في منشأة القناطر بالجيزة
  • إخماد حريق اشتعل بشقة سكنية فى منشأة القناطر دون إصابات
  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء في منشأة القناطر
  • مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين 6 أشخاص في منشأة القناطر
  • عاجل.. مصرع شابين إثر غرقهما بمياه نهر النيل بمنشأة القناطر