تقرر نقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مع مودرن فيوتشر المقرره غدا الخميس فى الجوله ال٢٤ لبطولة الدوري الممتاز إلى ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر بعد أن كانت فى استاد القاهره الدولي وذلك نظرا لطلب الإتحاد الإفريقى لكرة القدم استلام ملعب الاستاد قبل لقاء الأهلى والترجي التونسي فى نهائى دوري الأبطال قبلها بيومين.

 

كيف أنقذ ممدوح عباس ونجله نادي الزمالك.. أحمد سليمان يوضح

ورغم أن هناك عدة ملاعب عرضت على نادى الزمالك بصفته صاحب الأرض منها بتروسبورت وبرج العرب والسلام إلا أنه إختار ملعب المقاولون لأنه الوحيد المسموح به حضور الجماهير وتم استبعاد برج العرب خاصة أن الزمالك سيلعب عليه يوم الأحد المقبل مع الإتحاد السكندري كما أن ملعب السلام هو ملعب مودرن فيوتشر ويسعى مجلس الإدارة لتكون المباراة تكريم للجماهير التى ساندت الفريق وساهمت فى فوزه ببطولة كأس الكونفدراليه.

وكشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي عن حجم الإصابة التي تعرض لها محمد شحاتة لاعب الوسط خلال مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية وهى عبارة عن شد في عضلة السمانة وفضل الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني استبدال اللاعب في مباراة نهضة بركان بالأمس لعدم تفاقم الإصابة.

ومن المقرر أن يغيب اللاعبان عن لقاء الغد ومرشح أن يشارك بدلا منهما أشرف روقا ويوسف أوباما. 

ويؤدى الفريق مرانه الأخير بملعب النادى بعده يختار المدير الفني ٢٠ لاعبا للدخول فى معسكر مغلقا بأحد فنادق مصر الجديده استعدادا للقاء مودرن فيوتشر. 

على صعيد أخر يعقد مجلس إدارة الزمالك جلسه وديه اليوم برئاسة حسين لبيب يبحث خلالها أزمة إيقاف القيد الذى صدر بحق النادى وكان آخرها بسبب مستحقات المدرب المساعد للبرتغالى فيريرا روي أجواش حيث من المقرر أن يتم التواصل معه لمنحه باقى مستحقاته التى تبلغ ٥٠ ألف دولار  بعد ان يحصل النادى على مكافأة الفوز بالكونفدرالية وتبلغ ٢ مليون دولار كما سيتم بذل محاولات أخرى مع وكيل المغربى خالد بوطيب لجدولة مستحقاته بهدف رفع إيقاف القيد قبل فترة الانتقالات الصيفية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك المقاولون مودرن فيوتشر أخبار الرياضة بوابة الوفد مودرن فیوتشر

إقرأ أيضاً:

نادى المقاولون العرب يحتفل بالمولد النبوى الشريف

أقام نادى المقاولون العرب الرياضى مساء أمس، احتفالا بمناسبة المولد النبوي الشريف، بحضور جمع كبير من الأعضاء، كما تم توزيع الجوائز على الفائزين فى المسابقة الدينية بهذه المناسبة.

تضمن الحفل الذى نظمته لجنة النشاط الثقافى والاجتماعى، عدة فقرات حيث استمع الحضور إلى أيات من الذكر الحكيم تلاها القاريء الشيخ أحمد حسان، كما قدمت فرقة المختار للإنشاد الدينى عدة تواشيح وأغاني دينية، كما قدم المبتهل الشيخ محمود معتمد ابتهالات دينية.

قدم الاحتفال فضيلة الشيخ علي المطيعي خطيب وإمام النادى، وتحدث كل من السادة العلماء الاجلاء فضيلة الشيخ عويضه عثمان أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية حيث تحدث عن الاستفادة من أخلاق النبى صلى الله عليه وسلم والذى منحه الله الجمال فى الصفات وتحدث عن سيرة النبى فى بيته من أجل الحفاظ على الأسرة.

كما تحدث فضيلة الدكتور خالد عمران أمين الفتوى عن حب رسول الله للكائنات والدعوة الى حب الحياة من خلال سيرته العطرة، وتحدثا عن النبى الكريم صلى الله عليه وسلم والفضائل والأخلاق الكريمة التى يجب أن نتعلمها و نعمل بها، وتحدثا عن ضرورة الاقتداء بالنبى وأن نعمل بسنته، ووجها الشكر لإدارة النادى لتنظيم الاحتفال.

فى نهاية الاحتفال قام الأستاذ جلال فراج المدير التنفيذى للنادى بتوزيع الجوائز على الفائزين بحضور السادة العلماء، والأستاذ فتحى صفا رئيس قطاع الموارد البشرية، والأستاذة أمينة بدوى مدير النشاط الإجتماعى بالنادى، والأستاذ محمود بدر مدير العلاقات العامة بالنادى، والأستاذ علاء محيسن نائب مدير أمن النادى، وجرى التقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة.

مقالات مشابهة

  • أسامة عرابي: جماهير الأهلي كلمه السر في تتويج الفريق بالبطولة
  • مودرن سبورت يخوض مرانه الأول بمعسكر برج العرب
  • طلب مثير من أحد جماهير الأهلي لـ أفشة في مدرجات مباراة الفريق أمام جور ماهيا الكيني
  • ‏"استمروا على خطى الأساطير، مازال أمامكم الكثير".. جماهير الأهلي تؤازر الفريق أمام جور ماهيا
  • ميدو يوجه رسالة إلى جماهير الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • نادى المقاولون العرب يحتفل بالمولد النبوى الشريف
  • حافلة الزمالك تصل إلى استاد القاهره للقاء آلشرطه الكينى
  • جوميز يخوض مباراة ودية أمام زمالك 2005 بالمستبعدين من لقاء الشرطة الكيني
  • الزمالك يخوض مباراة دية غدًا استعدادًا لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • في بيان رسمي.. الزمالك يشكر مودرن سبورت قبل مواجهة الشرطة الكيني