متابعة بتجــرد: تصدرت الفنانة ياسمين صبري وكريستيانو رونالدو عناوين الصحف في الساعات الماضية، وذلك عقب ظهورهما معا في فعاليات النزال الذي جمع بين أولكسندر أوسيك وتايسون فيوري في السعودية.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لياسمين صبري إلى جانب رونالدو خلال التقاط صورة معا، مما أثار جدلا واسعا خاصة بوجود المقارنات المستمرة بين الممثلة المصرية وشريكة اللاعب البرتغالي، جورجينا.

ودائما ما يتم عرض مقارنات بين ياسمين صبري، وجورجينا التي لم تتواجد برفقة رونالدو في نزال الأمس بعكس المعتاد، نظرا لما تحملانه من صفات جمال متشابهة.

يعتبر هذا أول لقاء يجمع ياسمين صبري برونالدو، بعد حالة الجدل التي أثيرت مؤخرا، بشأن تقليد الفنانة المصرية لجورجينا.

وإلى جانب رونالدو وياسمين صبري، تواجد في “حلبة النار” لمتابعة النزال، عدد من نجوم العالم في مختلف المجالات، كالبرازيلي نيمار والملاكم البريطاني أنتوني جوشوا.

وفاز أوسيك بالنزال بقرار منقسم من القضاة، ليصبح أول بطل عالمي موحد للوزن الثقيل منذ البريطاني لينوكس لويس في عام 1999، ودخل سجلات رياضة الفن النبيل إلى جانب الأمريكيين محمد علي كلاي ومايك تايسون.

ياسمين صبري برفقة كريستيانو رونالدو ???????? pic.twitter.com/USfpUbcwOO

— Spotlight (@iiSpotlight) May 19, 2024 main 2024-05-22 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: یاسمین صبری

إقرأ أيضاً:

فوائد ذبح الأضحية على الطريقة الشرعية.. معجزة ربانية تحدث للحيوان

هناك طريقة معمول بها في ذبح الحيوانات التي تؤكل لحومها وتعرف بذبح الحيوان على الطريقة الشرعية، وبالتحليل العلمي لهذه الطريقة فإنها معجزة ربانية تؤدي إلى عدم الشعور في الحيوان.

وأوضحت الدكتورة سالي الفقي، بمديرية الطب البيطري بمحافظة القاهرة، أنه في الذبح بالطريقة الشرعية يتم قطع القصبة الهوائية والمريء والودجين اللذان يقعان في عنق الحيوان، مشيرة إلى أنها تؤدي إلى فقدان فوري للوعي للحيوان، لذلك لا يشعر بأي آلام بعد قطع الرقبة مباشرة.

ماذا يحدث للأضحية بعد الذبح مباشرة؟

وأضافت «الفقي» أنه عند قطع هذه العروق الدموية مع عدم كسر عظام رقبة الحيوان والحذر من قطع الحبل الشوكي، فإن تغذية المخ بالدماء تنقطع، والدماغ لا يزال حيًا، والجهاز العصبي الموجود في الرقبة من الخلف مازال متصلًا بكل أجهزة الجسم، فيقوم الجهاز العصبي بإصدار إشارات إلى القلب والعضلات والأحشاء، وجميع الخلايا الموجودة في جسم الحيوان لإرسال دماء إلى الدماغ.

هل يشعر الحيوان بالذبح

ولفتت إلى أنه هنا تتحرك الخلايا والأحشاء والعضلات في جميع أجزاء جسم الحيوان تحركات تشنجية تقوم من خلالها بدفع الدماء إلى القلب، الذي يقوم بدوره يضخ الدماء إلى الدماغ ولكن الدماء تندفع خارج جسم الحيوان بدلاً من الصعود إلى المخ، وذلك بسبب الأوردة المقطوعة في الرقبة.

وهكذا يظل الجهاز العصبي يعطي إشارات، وأجهزة الجسم ترسل الدماء فتخرج خارج جسم الحيوان، حتى يتم تصفية جسم الحيوان من الدماء الموجودة فيه لأن وجودها في اللحوم يجعلها بيئة صالحة وخصبة لنمو البكتيريا.

مقالات مشابهة

  • “صوت وصورة”.. ياسمين رئيس بديلة لهذه النجمة
  • هند صبري تُطلق اسم دلع على هذه الفنانة
  • فوائد ذبح الأضحية على الطريقة الشرعية.. معجزة ربانية تحدث للحيوان
  • غدًا.. عبير صبري وشقيقتها ونجم الغناء مجد القاسم ضيوف برنامج "واحد من الناس"
  • بعد تصوير «سيكو سيكو».. صبري فواز يشيد بموهبة طه الدسوقي وعصام عمر
  • "عمرو دياب مُدان والجمهور هو لقمة العيش" .. هاني شنودة يخرج عن صمته
  • يورو 2024.. كريستيانو رونالدو يعلن جاهزيته لأمم أوروبا
  • ميركاتو 2024.. هل يجمع النصر رونالدو وفان دايك بعد حرب التصريحات؟
  • بالفيديو.. رونالدو يخطف الأضواء ويصنع الحدث في ألمانيا قبل انطلاق “أورو 2024”
  • شاهد بالصورة والفيديو.. شاب سوداني يحاول التحرش بمطربة أثناء تقديمها وصلة غنائية في حفل خاص والجمهور يستغرب من تجاوب الفنانة وعدم صدها له