أمرت النيابة العامة، بتشكيل لجنة ثلاثية لانتقال لمعاينة معدية أبو غالب، وفحصها للوقوف على صلاحيتها الفنية للعمل وطريقة تشغيلها ومدى توفرها على معدات الإنقاذ والسلامة وقوام طاقمها ودور كل منهم، وصولًا إلى بيان كل من تسبب في ارتكاب الواقعة وتحديد دوره ومسؤوليته عنها.


وأصدرت النيابة العامة، بيانًا صحفيًا بشأن التحقيقات في غرق ميكروباص أبو غالب، للكشف عن تفاصيل التحقيقات في القضية رقم 2698 لسنة 2024 إداري مركز إمبابة والمعروفة إعلاميًا بـ"حادث غرق ميكروباص أبو غالب"، و أمرت النيابة العامة بحبس قائديْ الحافلة والمعدية وأخذ عينة منهما للوقوف على مدى تعاطيهما للمواد المخدرة، وتكليف قوات الدفاع المدني بموالاة البحث عن الفتيات المفقودات، والتحفظ على الحافلة والمعدية محل الواقعة.


وقال بيان النيابة العامة، إنها تلقت صباح أمس الثلاثاء الموافق الحادي والعشرين من شهر مايو الجاري، إخطارًا بسقوط حافلة نقل ركاب -ميكروباص على متنه خمس وعشرين فتاة- من أعلى معدية لنقل السيارات عبر ضفتي الرياح البحيري بمنطقة أبو غالب بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر، مما أدى إلى إصابة ووفاة عدد من مستقليها؛ فباشرت النيابة العامة على الفور تحقيقاتها.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: حادث أبو غالب الطب الشرعي تحليل مخدرات النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

الاثنين.. الدراما الاستعراضية الغنائية "نوستالجيا 80 / 90" بمناسبة عيد الأضحى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفتتح  الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة عمرو البسيوني، على مسرح السامر يوم الاثنين في التاسعة مساء الدراما الاستعراضية الغنائية "نوستالجيا 80 / 90"، التي تقام بالمجان، ضمن احتفالات وزارة الثقافة بعيد الأضحى المبارك.

 وتقدم قصور الثقافة هذا العرض  لمدة 3 ليال بالمسرح حتى الأربعاء 19 يونيو.

وتقدم بالدراما الاستعراضية باقة متميزة من الفقرات الغنائية والاسكتشات الفنية لأبرز الأعمال الفنية والبرامج والمسلسلات والأفلام والمسرحيات والأغاني والإعلانات التي نالت شهرة واسعة في فترتي الثمانينيات والتسعينيات، كمحاولة لاسترجاع الذكريات والتعريف بالهوية الفنية المصرية.

عرض الدراما الاستعراضية الغنائية 80 / 90، إنتاج الهيئة العامة لقصور الثقافة، رؤية وإخراج تامر عبد المنعم، وبطولة أعضاء فرقة السامر المسرحية، استعراضات فرق بورسعيد والحرية وسوهاج وروض الفرج للفنون الشعبية.

كما تقدم الدراما الاستعراضية في اليوم التالي على مسرح قصر ثقافة القناطر، ومن المقرر أن تنطلق بعدها إلى عدد من المحافظات الساحلية ضمن العروض الفنية الخاصة بمبادرة "ثقافتنا في إجازتنا".

مقالات مشابهة

  • لجنة هندسية لمعاينة عقار الساحل المنهار
  • الاتفاق على تشكيل لجنة عليا للمشروع الوطني لتطوير الصادرات
  • الاثنين.. الدراما الاستعراضية الغنائية "نوستالجيا 80 / 90" بمناسبة عيد الأضحى
  • النيابة تأمر بتشكيل لجنة هندسية لمعاينة عقار الساحل ومعرفة أسباب انهياره
  • انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق مصنع كرتون في الجيزة
  • النيابة تأمر بتشكيل لجنة هندسية لمعاينة عقار الساحل المنهار
  • النيابة العامة بالقليوبية تقرر حبس ربة منزل 4 أيام لاتهامها بقتل نجل زوجها
  • النيابة تنتدب المعمل الجنائي لمعاينة حريق منزل بالعياط
  • تجارية الإسماعيلية تشكل لجنة العلاقات العامة برئاسة محمد فايق
  • تشكيل لجنة ثلاثية للتهدئة بين حزب الله وإسرائيل