يحل كل من الفنانة عائشة بن أحمد، والطفل سليم، غدا الخميس، ضيوفا في برنامج «معكم منى الشاذلي» للإعلامية منى الشاذلي، والذي يعرض عبر شاشة قناة ON، إذ تتحدث الحلقة عن الأطفال المفقودين وحكايات ملهمة عنهم.

عائشة بن أحمد في ضيافة منى الشاذلي

ومن المقرر أن تتحدث عائشة بن أحمد خلال اللقاء عن تفاصيل مسلسل بدون سابق انذار، والذي تمّ عرضه في الموسم الرمضاني، وكان يتضمن العديد من المشاعر الإنسانية والمؤثرة لما يتعرض له الأب والأم من فقد لإبنهم، ومعاناة طفلهم الذي يعيش معهم أزمة إصابته بمرض السرطان وكيفية علاجه والتعامل مع الأطفال في تلك الأزمات بشكل صحيح خاصة علاقتهم مع من حولهم من الأطفال ومواجهتهم للمجتمع في ذلك العمر.

View this post on Instagram

A post shared by Mona Elshazly - منى الشاذلي (@monaelshazly.official)

مسلسل بدون سابق إنذار

وتدور أحداث المسلسل حول تدهور العلاقة بين الزوجين "مروان" و"ليلى" وتصل إلى نفق مسدود بالرغم من محاولتهما لإصلاحها، ولكن تأخذ الأمور منعطفًا صادمًا حينما يكتشفا إصابة ابنهما بسرطان الدم، وتتوالى الأحداث.

اقرأ أيضاًالخميس.. عائشة بن أحمد في ضيافة منى الشاذلي

DMC تشوّق الجمهور لـ عائشة بن أحمد في مسلسل «بدون سابق إنذار» رمضان 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منى الشاذلي عائشة بن أحمد الفنانة عائشة بن أحمد برنامج معكم منى الشاذلي مسلسل بدون سابق إنذار الطفل سليم عائشة بن أحمد فی منى الشاذلی

إقرأ أيضاً:

تعرف على أبرز تصريحات عبد الباسط حمودة مع منى الشاذلي

 

كشف الفنان  عبدالباسط حمودة عن أيام صعبة عاشها في حياته، من خلال حلوله ضيفا في برنامج معكم منى الشاذلي والذي تقدمه الاعلامي مني الشاذلي 
 

وقال "شوفنا أصعب أيام في حياتنا في الدرب الأحمر، وكنت أدخل الفرح البلدي بتاع الناس ولاد البلد، ونغني من 9 بالليل لـ6 الصبح من حلاوة الفرح والأجر كان ربع جنيه، ونصف جنيه".


شاهد معاناة عبد الباسط حمودة قبل الشهرة

وأضاف:" أنه كان دائمًا يدعي الله بأن يكون مثل المطربين الشعبيين المشهورين ويقابلهم، ووقتها كان يعيش في غرفة هو ووالده وست أخوات، مشيرا إلى أن والده كان مداحًا في الرسول صلى الله عليه وسلم، وكان يعمل معه هو وأشقاؤه لمساعدته على تكاليف الحياة".


 

 

عبد الباسط حمودة يكشف عن بداياته الفني
 

وتابع:"قعدت في الدرب الأحمر، ولقيت شفيق جلال مرة في وشي، وكان في فرح في الشارع، وقالي خد يا ابني أنا سمعتك وأنت بتغني، وقالي هخدك معايا، وده خلال السبعينات، وشفت محمد عبد المطلب، وجاب لي 4 بدلات وترينجات واللي جرأني على الغناء أحمد عدوية، وكنا أصحاب وأصدقاء، ولكن كان مشهور قوي ومكنتش اعرف اعمل نغم ولا المقامات ولا أي حاجة والنهاردة بقيت قاموس في علم النغم".


 

 

مقالات مشابهة

  • دبلوماسي سابق: المجتمع الدولي يدرك أهمية حل القضية الفلسطينية (فيديو)
  • تعرف على أبرز تصريحات عبد الباسط حمودة مع منى الشاذلي
  • الوزير الحوثي يرفض تسليم أموال صندوق المعلم والذي يحصل منه سنويا على 27 مليار (تفاصيل)
  • دبلوماسي سابق يكشف سبب تجنب "بلينكن" زيارة إسرائيل بعد مغادرة القاهرة (فيديو)
  • «معظم الناس بتحبني».. أحمد فتحي يرد على انتقاد الشخصيات في الأعمال | فيديو
  • أحمد نبيل في ضيافة عمرو الليثي ببرنامج «واحد من الناس» هذا الموعد
  • أحمد فتحي في ضيافة الراديو بيضحك اليوم (فيديو)
  • الليلة.. أشرف عبد الباقي ضيف "سولد أوت" مع محمود سعد
  • إياد نصار في ضيافة إنرجي بلس الحلقة المقبلة «صور»
  • في هذا الموعد.. إياد نصار ضيف "إنرجي بلس" مع زهرة رامي