تستضيف الإعلامية منى الشاذلي غدا الخميس كل من الفنانة عائشة بن أحمد، والطفل سليم في برنامجها معكم منى الشاذلي على شاشة قناة ON، إذ تتحدث الحلقة عن الأطفال المفقودين وحكايات ملهمة عنهم.

تفاصيل لقاء عائشة بن أحمد مع مني الشاذلي

ويتطرق الحديث للنجاح الكبير الذى حققه مسلسل بدون سابق انذار، والذي تمّ عرضه في الموسم الرمضاني، وكان يتضمن العديد من المشاعر الإنسانية والمؤثرة لما يتعرض له الأب والأم من فقد لابنهم، ومعاناة طفلهم الذي يعيش معهم لأزمة اصابته بمرض السرطان وكيفية علاجه والتعامل مع الأطفال في تلك الأزمات بشكل صحيح خاصة مع علاقتهم مع من حولهم من الأطفال ومواجهتهم للمجتمع في ذلك العمر.

View this post on Instagram

A post shared by Mona Elshazly - منى الشاذلي (@monaelshazly.official)

أبطال مسلسل بدون سابق انذار

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين وهم آسر ياسين، عائشة بن أحمد، الطفل سليم، إسلام حافظ، حنان سليمان، أحمد خالد صالح، نهال عنبر، وآخرين من إخراج هاني خليفة وتأليف ألمي بن كفارنة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عائشة بن أحمد مسلسل بدون سابق انذار آسر ياسين منى الشاذلي عائشة بن أحمد منى الشاذلی

إقرأ أيضاً:

بعد تصدره التريند..تعرف على أعمال ينتظرها أحمد العوضي

تصدر إسم الفنان أحمد العوضي تريند محركات بحث جوجل،خلال الساعات الماضية،فور ظهوره في منطقته عين شمس ويبرز الفجر الفني عن أعمال ينتظرها أحمد العوضي

 

يستعد الفنان أحمد العوضي للتعاون مرة آخرى مع صناع أبطال مسلسل حق عرب في رمضان2025،حيث شارك أحمد العوضي بصورة له برفقة المؤلف محمود حمدان من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير " انستجرام"،وحازت الصورة على إعجاب الجماهير في الوطن العربي.


بداية أحمد العوضي


  تخرج  أحمد العوضي من كلية التجارة جامعة حلوان تخصص: تجارة خارجية عام 2006 قبل أن يحترف التمثيل، كان ملاكمًا في الأساس، وكان يقوم بالتمثيل بمسرح الجامعة، عام 2009 دخل مجال التمثيل بترشيح من الفنان نور الشريف والمخرج يوسف شرف الدين للقيام بأحد الأدوار في مسلسل الدالي 3. 

 

توقف فترة طويلة عن التمثيل تصل إلى خمسة سنوات وعاد بمسلسل السبع وصايا، الذي أسهم بشكل كبير في تعرف الجمهور عليه عام 2014 حقق شهرة وانتشارًا عربيا لدوره في مسلسل نظرة فابتسامة ومسلسل نصيبي وقسمتك بموسمه الثاني من خلال شخصية زياد التي خانته زوجته مع أقرب أصدقائه.

حياته الأسرية
عام 2017 أعلن خطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى رنا رشيدي، في حفل عائلي بسيط اقتصر على العائلة والأصدقاء  لكنه انفصل عنها لاحقا في مايو 2020 أعلن زواجه من الممثلة ياسمين عبد العزيز. وتم الإعلان عن الطلاق رسميًا بينهما في 16 يناير 2024.

 

آخر أعمال أحمد العوضي

والجدير بالذكر آخر أعمال أحمد العوضي مسلسل حق عرب،والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي.
 

أحداث مسلسل حق عرب

تدور قصة مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي، والذي يجسد شخصية «عرب السيوركي» عن رحلة بحثه عن قاتل والده، ويذهب للعمل في أحد مصانع الأخشاب التي يمتلكها رياض الخولي خلال الأحداث فيجد نفسه في صراعات وتصادمات مع وليد فواز، الذي أصابه بعاهة مستديمة في الماضي، وعلى إثرها فقد عينه، وتتصاعد الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.

أبطال مسلسل حق عرب
مسلسل حق عرب بطولة كل من أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبدالله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

مقالات مشابهة

  • الاثنين.. ألفت إمام في ضيافة «واحد من الناس» مع عمرو الليثي
  • ألفت إمام تكشف أسباب غيابها عن الشاشة لمدة ست سنوات ببرنامج واحد من الناس.. الإثنين
  • ألفت إمام ضيفة برنامج "واحد من الناس".. الإثنين
  • طالبات «القاسمية» يسعدن 70 طفلاً مريضاً بـ«عيدنا معكم أحلى»
  • للمرة الأولى.. ماغي بوغصن في ضيافة رضوى الشربيني بعد جدل تقليدها
  • أحمد فهمي يكشف حقيقة ظهوره في مسلسل «سفاح التجمع»
  • وفاء عامر.. خرساء «بدون مقابل»
  • بالصور.. مي سليم تعود للغناء ضمن حفلات عيد الأضحى
  • بعد تصدره التريند..تعرف على أعمال ينتظرها أحمد العوضي
  • مي سليم تعود لإحياء الحفلات بعد غياب طويل