حرص حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر وجهازه الفني على حضور مباراة الترسانة وحرس الحدود والتي تجمع بين الفريقين على ملعب حسن الشاذلى بالترسانة، فى أولى مباريات دورى الترقى المؤهلة لبطولة الدورى المصري الممتاز فى الموسم المقبل.

وعلى جانب آخر ، رفض فريق الأمن بنادي الترسانة دخول الصحفيين لمباراة الفريق إمام حرس الحدود ويتعامل معهم بشكل غير آدمي.

وطالب الصحفين الدخول وهم حاملين كارنيه رابطة الأندية المصرية ورغم ذلك الأمن رفض دخولهم بقوة ، وقال إنه غير مسموح بدخول سور بعض الاعضاء فقط  .

ويستضيف فريق الترسانة فى الخامسة مساء اليوم الأربعاء، فريق حرس الحدود على ملعب حسن الشاذلى بالترسانة، فى أولى مباريات دورى الترقى المؤهلة للدورى الممتاز فى الموسم المقبل.

وتعد مباراة اليوم الثالثة عشر تاريخيا بين الفريقين، حيث تواجه الفريقان فى 12 مباراة من قبل كان التفوق فيها لحرس الحدود الذى حقق 7 انتصارات فى مقابل 3 انتصارات للترسانة وحسم التعادل مواجهتين فقط، سجل أبناء الحرس 23 هدفا، بينما سجل الشواكيش 12 هدفا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسام حسن منتخب مصر الترسانة حرس الحدود رابطة الأندية المصرية

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول تعليق من جوميز بعد وصول الزمالك لدور المجموعات في الكونفدرالية

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك إن مباراة الشرطة الكيني اليوم في إياب دور الـ32 للكونفدرالية كانت صعبة، وفريقه لعب بعصبية في الشوط الأول.

جوميز: لعبنا بشكل أفضل في لقاء الإياب أمام جور ماهيا عن الذهاب

أضاف جوميز في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أهدرنا فرصتين في الشوط الأول، والأداء كان أفضل في الشوط الثاني وسجلنا هدفين، والزمالك كان يستحق الفوز والتأهل لدور المجموعات".

وتابع المدير الفني قائلًا:" أحترم أراء الجميع، وخضنا مباراة العودة بشكل أفضل من لقاء الذهاب، خاصة وأن اللاعبون واجهوا صعوبات في لقاء العودة بسبب نقص الاكسجين، واشتكى بعضهم في مباراة الذهاب".

بهدفه أمام جور ماهيا.. زيزو يعادل أسطورة الزمالك ويقترب من رقم شيكابالا تاريخ مشاركات الزمالك في مجموعات الكونفدرالية.. تأهل مُعتاد وطريق ممهد نحو الألقاب

وواصل جوميز: "أداء الفريق يتحسن تدريجيًا، ولدي ثقة في قدرات اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها يوم الجمعة المقبل".

وتابع المدير الفني قائلًا: "لدينا بعض المشاكل ولكن ليست في وسط الملعب ونعمل على حل هذه المشاكل".

وأضاف جوميز:" لدي ثقة في لاعبي فريقي كما أكدت وسنبذل قصارى جهدنا في لقاء الأهلي في مباراة السوبر الأفريقي".

وفيما يخص الإصابات التي تعرض لها بعض لاعبي الفريق قال المدير الفني: "جميع الإصابات التي حدثت عبارة عن كدمات بسبب طريقة لعب الفريق الكيني ولا توجد إصابات عضلية".

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إياب دور الـ32 للبطولة، وكان الزمالك سبق وفاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في كينيا بهدف دون رد.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • حسام حسن يستقر على موعد بداية معسكر منتخب مصر القادم
  • وصول مضيفة الطيران المتهمة بقتل ابنتها للجنايات لحضور جلسة محاكمتها
  • كارلو انشيلوتي ينتقد لاعبي فريقه.. طالع التفاصيل
  • عاجل.. أول تعليق من جوميز بعد وصول الزمالك لدور المجموعات في الكونفدرالية
  • إدارة المولودية تدعو شخصيات النادي التاريخية لحضور أول مباراة بملعب “لابوانت”
  • إدارة المولودية توجه دعوة لشخصيات النادي التاريخية لحضور أول مباراة بملعب “لابوانت”
  • غداً.. فريق يد المنيا يبدأ مشواره في الدوري الممتاز بمواجهة ملوي
  • هل نجح حسام حسن مع "الفراعنة"؟
  • أشرف روقا ينتقل إلى حرس الحدود موسمين