طرحت الشركة المنتجة لفيلم "اللعب مع العيال"، بطولة النجم محمد إمام، البرومو التشويقي للفيلم، عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

https://www.instagram.com/reel/C7RO5_EI7xj/?igsh=MWdldmh4MTZ2dTVnNQ==


 

نشرت الصفحة الرسمية للشركة المنتجة لفيلم اللعب مع العيال البرومو الأول له، وذلك تمهيدًا لاطلاق الفيلم في دور العرض السينمائى خلال موسم عيد الأضحى 2024.


 

وظهر في محمد إمام في البرومو وهو يهرب من عدد كبير من الفتيات على البحر، كما ظهر أيضًا احتفاله بزفافه على الفنانة ويزو.


 

تفاصيل فيلم اللعب مع العيال

 

يشهد الفيلم التعاون الأول الذي يجمع محمد إمام مع المخرج شريف عرفه، كما أن المخرج شريف عرفة قد تعاون مع الفنان عادل إمام عام 1991 من خلال فيلم اللعب مع الكبار والذي كان يشارك في بطولته الفنان محمود الجندي وحسين فهمي، ويشهد الفيلم عودة شريف عرفه إلى الساحة الفنية بعد غياب.

  فريق عمل الفيلم


ويضم فيلم «اللعب مع العيال» مجموعة من الأبطال منهم محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو ومصطفى غريب وبيومي فؤاد، كما أنه من تأليف وإخراج شريف عرفة.


 

تفاصيل شخصية محمد إمام بالفيلم


ويجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الازمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال الفنان محمد إمام أبطال فيلم اللعب مع العيال أحداث فيلم اللعب مع العيال أحدث أعمال محمد إمام اللعب مع العیال محمد إمام

إقرأ أيضاً:

فيلم اللعب مع العيال يتصدر المركز الثاني في شباك التذاكر أمس

تصدر فيلم اللعب مع العيال، للنجم محمد إمام، أمس في رابع أيام عيد الأضحى المركز الثاني في قائمة إيرادات شباك التذاكر، وقد حقق إيرادات بلغت 3 مليون و137 ألف جنيهًا.

أحداث فيلم اللعب مع العيال
 

والفيلم تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي، ويجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الازمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال
 

يعد فيلم اللعب مع العيال، من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويشارك في بطولته مع الفنان محمد إمام كل من الفنانة أسماء جلال والفنان باسم سمرة والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.

 

آخر أعمال محمد إمام
 

يذكر أن آخر أعمال محمد إمام الدرامية  مسلسل كوبرا، الذي دارت أحداثه في إطار الدراما الشعبية حول شخص يدعى علي الشهير بـ كوبرا الذي يجسد شخصيته محمد إمام، وتتصاعد الأحداث حتى يجد نفسه وسط مشاكل كبرى، ويتسمر في الهرب من الشرطة حتي يقع في مشاكل أكبر وخلافات مع أشخاص كثيرة.


أبطال مسلسل "كوبرا "
 

والمسلسل من بطولة محمد إمام وإلى جانبه عدد من الفنانين ابرزهم مجدي كامل، كزبرا، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، أحمد فتحي، هشام إسماعيل، محمد ثروت، منه فضالي، مريم الجندي، أوس أوس، جمال يوسف، محمود عبد الغني، محمود البزاوي، ألحان المهدي، أحمد عبد الحميد، تسنيم مطر، وظهر كل من دانا الحلبي، مي عز الدين، سلوى عثمان، حجاج عبد العظيم ضيوف شرف للمسلسل، والعمل من إخراج أحمد شفيق، وتأليف أحمد محمود أبو زيد

مقالات مشابهة

  • محمد إمام يحتل المركز الثاني في شباك الإيرادات بفيلم "اللعب مع العيال"
  • حصيلة إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" آخر ليلة عرض
  • فيلم «اللعب مع العيال» يكتفي بـ 3 ملايين جنيه أمس بدور العرض
  • فيلم اللعب مع العيال يتصدر المركز الثاني في شباك التذاكر أمس
  • إجمالي إيرادات فيلم اللعب مع العيال منذ طرحه بالسينمات
  • فيلم اللعب مع العيال حقق إيرادات مرتفعة بالسينمات
  • تعرف على إجمالي إيرادات فيلم «اللعب مع العيال» بدور العرض السعودية
  • 3 ملايين جنيه إيرادات فيلم اللعب مع العيال بدور السينما خلال 24 ساعة
  • فيلم اللعب مع العيال يحقق إيرادات مرتفعة أمس
  • فيلم "اللعب مع العيال" يستمر في تصدر المركز الثاني في شباك التذاكر