خلال الساعات الماضية، انتشر كالنار في الهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، لمدرسة لغة عربية تدعى أماني صباح، تقوم بـ«التهوية» على الطالبات أثناء تواجدها داخل لجنة امتحان، نظرًا لشدة درجة الحرارة.

درجة الحرارة بلغت 35 درجة مئوية، أثناء أداء طالبات الصف الأول الثانوي بمدرسة فوه المشتركة بمحافظة كفر الشيخ، جلسن على المقاعد، رؤوسهن منكبة في ورقة الإجابة، يحاولن تذكر ما قمن بمذاكرته خلال الفترة الماضية، لكن بات ارتفاع درجة الحرارة عائقًا كبيرًا، جعل إحدى الطالبات تعاني من ضيق في التنفس، فقامت المعلمة التي تراقبب اللجنة، باستخدام ملف ورقي، في «التهوية» على الطالبات.

مدرسة اللغة العربية تروي التفاصيل

تروي «أماني»، لـ«الوطن»، أن إحدى الطالبات كانت تعاني من ضيق تنفس داخل لجنة الثانوية بمحافظة كفر الشيخ، فقامت بـ«التهوية» عليها، ومن ثم كررت ما فعلته مع باقي الطالبات، حتى باتت عادة كل امتحان، لمدة 4 أيام على التوالي.

أماني: المدير نشر الفيديو لأنه تأثر

«لقيت البنات اللي معايا تعبانين، وواحدة فيهم بتقولي مش قادرة آخد نَفَسي، بدأت أهوي عليها وعلى زمايلها، والموضوع بقى بالنسبة لي عادي، والطلاب اتعودوا على كده»، هكذا تحدثت «أماني» عما فعلته داخل لجنة الامتحان، مضيفة: «كل لجنة بيكون فيها كاميرا مراقبة، ومدير المدرسة الأستاذ إسلام، كان بيتابع كل لجنة واللي بيحصل فيها، ولقيته بيقولي أنا تأثرت بالموقف اللي انتي عملتيه، وهنشره على صفحة المدرسة».

ردود الفعل بعد انتشار المقطع

لم تكن «أماني» تتوقع ردود الفعل الكبيرة، التي جاءت بعد انتشار مقطع الفيديو، إذ انهالت عليها التعليقات من رواد مواقع التواصل، منبهرين بما فعلته مدرسة اللغة العربية داخل اللجنة.

تقول «أماني» عن ردود الفعل: «بناتي وجوزي كانوا مبسوطين جدًا من ردود الفعل، واللي عملته ده طبعنا كلنا، لأننا جوانا رحمة وإنسانية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ المدرسة لجنة إمتحان لجنة ردود الفعل

إقرأ أيضاً:

خيط الجريمة.. قطعة قماش تكشف لغز العثور على جثة طفل فى أوسيم

بعنوان "خيط الجريمة" يحرص اليوم السابع على نشر حلقات تعرض فيها خيوط ومؤشرات تساعد رجال الأمن وجهات التحقيق على فك طلاسم الجريمة والوصول إلى حل اللغز والتعرف على مرتكب الجريمة، وهى جرائم ليست دربا من الخيال، بل حقيقة، واستغرق رجال الأمن فترات حتى فكوا طلاسمها من خلال خيوط ومؤشرات تبدو أحيانا بسيطة.


استيقظ أهالى مدينة أوسيم بالجيزة، على جريمة قتل بشعة ، بعد عثورهم على جثة طفل يبلغ من العمر 3 سنوات داخل مقلب قمامة، على الفور اخطروا مركز شرطة اوسيم.


على الفور انتقلت رجال المباحث وفريق من النيابة ، لمكان الواقعة لكشف لغز تلك الجريمة وسرعة ضبط الجناه، حيث تبين أن الجثة لطفل يرتدى بنطال وتى شيرت، ومربوط حول رقبته ويده اليمنى قطعة قماش من جلباب حريمى.

تحفظت النيابة على ملابس الطفل وقطع القماش الخاصة بالجلباب الحريمى، وأمرت بإرسالها إلى المعمل الجنائى لتحليلها وإعداد تقرير عنها، كما أمرت بتشريح جثة الطفل، وبحث بلاغات المفقودين داخل قسم شرطة أوسيم، وتبين أن هناك بلاغ من تاجر ميسور الحال يفيد بتغيب ابنه عن المنزل منذ أيام، وأنه كان يلعب مع أطفال الجيران أمام المنزل واختفى فجأة، واستدعت النيابة والد طفل المجنى عليه للتعرف على جثة الطفل، واتضح أنها لأبنه.

بدأت النيابة تحقيقاتها وسؤال والد الطفل الذى يعمل فى تجارة الأسماك عن وجود خلافات مع أقاربه أو أصدقائه من عدمه، ونفى وجود أية خلافات، كما استجوبت جيران الطفل والأطفال الذين كانوا يلعبون معه يوم الواقعة، وأكدوا أنهم شاهدوا زوجة شقيق والد الطفل المجنى عليه تصطحبه إلى منزلها، وقامت النيابة باستعدائها واستجوابها حول الواقعة، و انكرت اعترافات أطفال الجيران، وبعرض قطع القماش التى وجدتها النيابة مع الطفل على الشهود زوج المتهمة وشقيقه أكدوا أنها تخصها.

وبتضيق الخناق عليها اعترفت "نورا.أ" 28 سنة، بارتكاب الجريمة، وقالت: "أنا بغير من والدى الطفل المجنى عليه "مصطفى" 3 سنوات، لأن والده ميسور الحال ويعمل بتجارة وبيع الأسماك،  وأمه  بتعمل لى السحر لإيذائي".

وأضافت: "خطفته من أمام منزله، ثم اصطحبته إلى سطح منزلنا، وكبلت يديه وكممت فمه وعصبت عينيه باستخدام جلباب حريمي، وكتمت أنفاسه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، ووضعت جثته داخل جوال دقيق، وألقيت به فى مقلب قمامه".


 







مقالات مشابهة

  • روسيا تكشف عن موقفها من "قمة السلام" مع أوكرانيا
  • أصيب في يده وعينه... السفارة الإيرانية تكشف عن الحالة الصحية للسفير أماني
  • أجواء غائمة.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس في القاهرة اليوم
  • لمعرفة سبب الوفاة.. الطب الشرعي يعاين جثة عثر عليها في أوسيم
  • خيط الجريمة.. قطعة قماش تكشف لغز العثور على جثة طفل فى أوسيم
  • محمد نور يشعل مواقع التواصل في تحدي ردة الفعل مع لاعب كونغ فو .. فيديو
  • ركين سعد تكشف تأثير سفاح الجيزة عليها| سبب تعاونها مع أحمد فهمي
  • «الداخلية» تكشف تفاصيل حريق مصنع بالجيزة
  • السفارة الإيرانية في بيروت تكشف جديد حالة السفير مجتبى أماني
  • شديد الحرارة نهارًا.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدًا الجمعة