أعلنت وكالة الأنباء الهندية IANS في الساعات الماضية، عن تعرض الممثل العالمي شاروخان لوعكة صحية مفاجئة، وجرى نقله إثرها للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتبين أنه تعرض لضربة شمس، نتيجة تأثر بدرجة الحرارة المرتفعة التي تمر بها البلاد في الآونة الحالية، خاصة أنه تعرض لها فترة طويلة أثناء مشاهدته لمباراة بالدوري الهندي الممتاز.

تطورات الحالة الصحية لـ شاروخان

كشفت تقارير هندية، عن تفاصيل تعرض شاروخان لوعكة صحية، حيث تم الإغماء عليه داخل الملعب، وتم نقله إلى المستشفى وإسعافه بالمحاليل اللازمة لمقاومة الجفاف الذي تعرض له، وأن حالته الصحية بدأت في التحسن، ومن المقرر أن يغادر المستشفى في الساعات القلية المقبلة.

آخر أعمال شاروخان

كانت آخر أعمال شاروخان بطولة فيلم الجديد Dunki، الذي انطلق عرضه في شهر ديسمبر الماضي، ضمن موسم أفلام الكريسماس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شاروخان

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يطمئنان على الحالة الصحية للسباحة شذى نجم بطنطا

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية على زيارة ومتابعة الحالة الصحية للسباحة شذى نجم، لاعبة نادي طنطا الرياضي عقب توقف عضلة القلب أثناء التدريب، وذلك بمستشفي ابن سينا بطنطا، بحضور المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية ورئيس الاتحاد المصري للسباحة، ولفيف من أعضاء اللجنة الطبية العليا لرعاية الرياضيين، والطاقم المعالج.

واطلع الوزير والمحافظ على المرحلة الحالية التى تخضع لها من ملاحظة وفحوصات وتحاليل لاستكمال مرحلة العلاج، وعناية من قِبل الأطقم الطبية بالمستشفى التى توفر كافة الخدمات والمستلزمات والأدوية لها.

وأعرب الوزير والمحافظ عن خالص تمنياتهم بالشفاء العاجل للاعبة، والعودة لأسرتها وممارسة السباحة مرة أخري في القريب العاجل إن شاء الله.

وأشار «صبحي» إلى دعم الرياضيين المصريين في مختلف الألعاب الرياضية من أهم أولويات وزارة الشباب والرياضة، حيث تسعى الوزارة إلى توفير جميع سبل الدعم لهم، سواء من الناحية المادية أو المعنوية، وذلك من أجل تحقيق أفضل النتائج في المحافل الدولية.

ووجه الوزير الشكر لـ اللجنة العليا للرعاية الطبية للرياضيين، علي الجهود المبذولة في هذا الشأن، والعمل علي عودة كافة الرياضيين في أسرع وقت ممكن، والتعرف على أبرز ما تحتاجه حالتهم من رعاية طبية، ومتابعته تطورات الحالة الصحية.

اللاعبة شذى

مقالات مشابهة

  • "حالتي كان ميؤوس منها".. رشا سامي العدل تكشف عن تعرضها لوعكة صحية
  • تطورات الحالة الصحية لـ كيت ميدلتون.. أحرزت تقدما في رحلة العلاج من السرطان
  • وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يطمئنان على الحالة الصحية للسباحة شذي
  • الاستعلام عن الحالة الصحية لـ 3مصابين في حريق شقة بالمرج
  • وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يطمئنان على الحالة الصحية للسباحة شذى نجم
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ أوبرا وينفري بعد نقلها للمستشفى
  • وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يطمئنان على الحالة الصحية للسباحة شذى نجم بطنطا
  • فرق «الصحة» ترافق الحجاج في مطارات الدولة
  • هذا ما يكشفه لون لسانك عن حالتك الصحية.. بشكل دقيق
  • قبيل التصعيد لعرفات.. الصحة تكشف الحالة الصحية للحجاج المصريين