تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أشارت بعض التقارير الصحفية، إلى سفر البرتغالي ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني إلى لندن، للاجتماع بالألماني هانز فليك، من أجل المفاوضات معه لتدريب الفريق الكتالوني في الفترة المقبلة.

وأفادت التقارير، اليوم الأربعاء، أن ديكو سافر إلى لندن للاجتماع مع فليك، الذي يعتبر أحد أبرز المرشحين لتولي برشلونة فنيًا، في حالة إقالة تشافي هيرنانديز مدرب الفريق الحالي.

ونفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، صحة ما تم تداوله حول اجتماع البرتغالي ديكو، المدير الرياضي لنادي برشلونة، مع الألماني هانز فليك، المدير الفني السابق لبايرن ميونخ، بشأن تدريب البلوجرانا.

هانز فليك - برشلونة

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن مصادر مقربة من فليك نفت عقد أي اجتماع مع مسؤولي برشلونة، لتزداد الكتهنات حول مستقبل تشافي والمدير الفني الجديد لكبير الكتلان.

فليك بطل فضيحة الـ8

وأصبح مستقبل تشافي مع برشلونة غامضًا، حيث تشير بعض التقارير الصحفية الإسبانية إلى أن خوان لابورتا، رئيس النادي الكتالوني، ينوي إقالة المدير الفني من منصبه، في نهاية الموسم الحالي.

يشار إلى أن فليك، البالغ من العمر 59 عامًا، لا يعمل حاليًا، بعد رحيله عن منتخب ألمانيا في سبتمبر عام 2023.

ويعتبر هانز فليك، بطل فضيحة الـ8، إذ قاد بايرن ميونخ الألماني لتحقيق نتيجة تاريخية على برشلونة، وذلك حينما فاز البافاري على البرسا بثمانية أهداف مقابل هدفين يوم 14 أغسطس 2020، في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، وهي الهزيمة الأكبر في تاريخ النادي الكتالوني بالبطولة.  

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ديكو فليك برشلونة بايرن ميونخ مدرب برشلونة اخبار برشلونة هانز فلیک

إقرأ أيضاً:

عاجل.. فليك يعلن قائمة برشلونة لمواجهة فياريال في الليجا

جاء لاعبا خط الوسط بدرو غونزاليس "بدري" ومارك كاسادو، اللذان قاما بتدريبات محددة في صالة الألعاب الرياضية يوم السبت ولم يتدربا مع بقية المجموعة، ضمن قائمة برشلونة لمواجهة فياريال المقررة الأحد على ملعب لاسيراميكا ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

فليك يعلن قائمة برشلونة لمواجهة فياريال في الليجا

ولن يتمكن مدرب برشلونة، هانزي فليك من الاعتماد على فيران توريس الموقوف، ولا على المصابين داني أولمو وفيرمين لوبيز وفرينكي دي يونج وأندرياس كريستنسن وبابلو بايز جافيرا "جافي" ورونالد أراوخو ومارك بيرنال.

نجم الأهلي يحذر الزمالك في مباراة السوبر لهذا السبب والد أشرف داري: جاهزية اللاعب للمشاركة في السوبر الإفريقي أمام الزمالك

وبذلك، ضمت قائمة برشلونة كل من: تير شتيغن، وكوبارسي، وبالدي، وإنييغو مارتينيز، وبيدري، وليفاندوفسكي، وأنسو فاتي، ورافينيا، وإينياكي بينيا، وبابلو توري، ومارك كاسادو، وباو فيكتور، ولامين جمال، وكوندي، وإيريك غارسيا، وأسترالاجا. وهيكتور فورت، وجيرارد مارتن، وسيرجي دومينجيز، وكوينكا، وجييرمو فرنانديز، وتوني فرنانديز.

 

مقالات مشابهة

  • رقم تاريخي بين يد هانسي فليك حال فوز برشلونة.. تعرف عليه
  • عاجل.. فليك يعلن قائمة برشلونة لمواجهة فياريال في الليجا
  • تصريحات مثيرة من فليك قبل مواجهة برشلونة وفياريال
  • برشلونة يرفض التعجل في مشاركة دي يونج في المباريات الرسمية
  • هانز فليك يدعم فكرة تقليل جدول المباريات الدولية
  • جوناثان كوك عن فضيحة جويش كرونيكل: لماذا لم تثر ضجة في السابق عن التقارير المضللة؟
  • هانز فليك يعلق على خسارة برشلونة من موناكو
  • المدير الفني لقطاع الناشئين بالسكة الحديد يحصل على الرخصة الدولية C من الاتحادين الاستكلندي والأوروبي
  • فليك: برشلونة «مرفوع الرأس»!
  • العماني جابر يتولى تدريب منتخب بلاده خلفا للتشيكي شيلهافي